جماهير النصر غاضبة من كانافارو
آخر تحديث GMT 01:12:29
 فلسطين اليوم -

جماهير النصر غاضبة من كانافارو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جماهير النصر غاضبة من كانافارو

المدرب الإيطالي فابيو كانافارو
الرياض - أ.ش.أ

عاودت جماهير نادي النصر الهجوم على مدرب فريقها الإيطالي فابيو كانافارو وما أسمته بتخبطاته المستمرة التي لم يجد لها أي حلول حتى الآن، مما يعني على حد قولها أنه مفلس فنيا وأن طموحه فقط انتهاء المباراة بالتعادل دون خسارة مثل ما حدث في اللقاء الأخير الذي جمع الفريق أمام ضيفه القادسية وانتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، حيث يعتبر التعادل الخامس له منذ توليه تدريب الفريق.وحملت الجماهير المدرب الإيطالي المسؤولية الكاملة عن تراجع أداء الفريق قائلة إنه لم يقدم ما يشفع له بالاستمرار خاصة بعد فوزه الصعب على فريق الشعلة في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال".

وشددت الجماهير النصراوية هذه المرة على ضرورة الاستغناء عنه في هذه الفترة بغض النظر عن زعزعة الفريق في بطولة الدوري لأنه لا مصلحة من التركيز في الدوري بحكم ابتعاد النصر عن المنافسة والحفاظ على اللقب، مؤكدة أن استقالته في هذه الفترة وإيجاد بديل له قد يفيد الفريق في البطولة الآسيوية التي وعد رئيس النصر بتحقيق لقبها عقب نهاية الموسم المنصرم، وزادت "من الضروري الاستغناء عن كانافارو ولو بمدرب وطني لمعرفته باللاعبين والأجواء بشكل عام في النادي"، مطالبة إدارة النادي بالجلوس مع لاعبيها ومعرفة أسباب تدهور مستوياتهم الفنية التي اختلفت هذا الموسم بكثير عن الموسمين الماضيين وإيجاد حل لكل الأمور التي يعانون منها إن كانت مالية أم غيرها مما يؤهل اللاعب للعب بذهن صاف.من جانبه، أبدى فابيو كانافارو أسفه الشديد على خروج فريقه بنقطة وحيدة أمام القادسية، مضيفا أن النقطة الإيجابية الوحيدة في اللقاء هي أن فريقهم صنع عددا كبيرا من الفرص، مؤكدا على أنه سيعمل على تصحيح الأخطاء خلال التمارين القادمة لأجل تلافيها في باقي المباريات.

من جانب اخر يعاود الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم عقب الراحة التي منحت للاعبين من إدارة النادي يوم أمس الأول الجمعة عقب لقائهم أمام القادسية في الجولة الخامسة عشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وسيقوم مدرب الفريق بتدريبات لياقية استعدادا لمواجهة فريق نجران في الجولة السادسة عشرة من دوري جميل الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.من جهته، أعلن موقع مكاني منصة البيع الإلكتروني لتذاكر المباريات عن طرح تذاكر مباراة نجران والنصر، حيث بات بإمكان الجمهور الحجز على التذاكر.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جماهير النصر غاضبة من كانافارو جماهير النصر غاضبة من كانافارو



GMT 07:14 2016 الأحد ,19 حزيران / يونيو

نادي النصر السعودي يفاوض'' الفرنسي كارتيرون ''

GMT 22:40 2016 الأربعاء ,10 شباط / فبراير

"النصر" كانافارو يعيد حسين عبدالغني

GMT 15:23 2016 الثلاثاء ,09 شباط / فبراير

أدارة النصر تستأنف عقوبة إيقاف لاعبيها

GMT 15:01 2016 الثلاثاء ,09 شباط / فبراير

مدرب الأهلي السابق يقترب من النصر

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday