الأهلي المصري انحراف عن نهج الاستقرار
آخر تحديث GMT 09:27:38
 فلسطين اليوم -

الأهلي المصري" انحراف عن نهج الاستقرار"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأهلي المصري" انحراف عن نهج الاستقرار"

جوزيه بيسيرو
القاهرة - وام

بينما تفاءل قطاع من جمهور الأهلي برحيل البرتغالي جوزيه بيسيرو من منصب المدير الفني متوقعين تحسن النتائج مع الجهاز المقبل، بدا واضحا أن النادي يقطع خطوة إضافية بعيدا عن "نهج الاستقرار" الذي طالما ميزه عن بقية الفرق المصرية.

فخلال العامين الماضيين، تناوب على تدريب الأهلي 5 مدربين، منهم اثنان قضيا أكثر من فترة تدريبية وإن كانت قصيرة، في سمة تبدو مستغربة بالنسبة لجماهير الفريق الأكثر شعبية ونجاحا في مصر وإفريقيا.

وفي خطوة مفاجئة، الاثنين، أعلن النادي الأهلي الاستغناء عن خدمات بيسيرو بعد نحو 3 أشهر فقط من توليه المسؤولية، مشيرا إلى أن القرار صدر عن المدرب نفسه بسبب "عدم قدرته على تحمل الضغوط والاتتقادات التي يتعرض لها خلال الفترة الحالية، إضافة إلى سوء الحظ الذي يلازمه، الأمر التي ترتب عليه سوء النتائج".

وكان بيان الأهلي دقيقا بشأن الانتقادات التي تعرض لها بيسيرو خلال ولايته القصيرة مع الأهلي، فالمدرب الذي قاد الفريق لـ 8 انتصارات وتعادلين وهزيمتين في الدوري المحلي كان الشغل الشاغل لوسائل الإعلام المصرية، حتى قبل تعيينه بشكل رسمي.

واتهم مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر لدى الإعلان عن اسم بيسيرو مرشحا للقيادة الفنية، باللجوء إلى السيرة الذاتية للمدرب دون مراعاة لاحتياجات وظروف الفريق.

وقبيل وصوله تعرض بيسيرو لانتقادات من وسائل الإعلام التي اتهمته بضعف الشخصية، وبعد تولي المنصب انتقدته الجماهير ووسائل الإعلام مجددا بحجة إدخال تغييرات كثيرة على التشكيلة وعدم الاعتماد على الصفقات الجديدة.

وقبل مباراة مهمة أمام الإسماعيلي مقررة الأربعاء، أسند الأهلي المهمة التدريبية مؤقتا إلى ابن النادي عبدالعزيز عبدالشافي (زيزو)، الذي خاض الفريق في ظرف صعب الصيف في أكتوبر الماضي، للفوز ببطولة كأس السوبر المحلية التي أنقذت موسم الأهلي.

ويعتقد أن مدرب الأهلي السابق حسام البدري هو الأقرب لقيادة الأهلي حتى نهاية الموسم، رغم مخالفة ذلك للمزاج العام للجماهير المطالبة بعودة البرتغالي مانويل جوزيه، أكثر مدربي الأهلي نجاحا.

ويأتي رحيل بيسيرو تزامنا مع أزمة قانونية تعصف بالنادي، بعد قرار المحكمة بحل مجلس إدارة النادي، بسبب أخطاء إدارية شابت الانتخابات التي جرت في 2014 وأسفرت عن فوز طاهر بالرئاسة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي المصري انحراف عن نهج الاستقرار الأهلي المصري انحراف عن نهج الاستقرار



تمنحكِ إطلالة عصرية وشبابية في صيف هذا العام

تعرفي على طرق تنسيق "الشابوه الكاجوال" على طريقة رانيا يوسف

القاهرة ـ فلسطين اليوم
لفتت طرق تنسيق الشابوه الكاجوال أنظارنا هذه الفترة خصوصًا عند مشاهدة إطلالات رانيا يوسف في إجازتها الصيفية، حيث اختارت طرق تنسيق الشابوه الكاجوال بأساليب عصرية وشبابية مع اختيار اطلالات ملفتة للنظر، إليك طرق تنسيق الشابوه الكاجوال مستوحى من اطلالات رانيا يوسف في إجازتها الصيفية، لتختاري منها ما يعجبك. لم تكتمل اطلالات رانيا يوسف في اجازتها الصيفية إلا من خلال اختيارها طرق تنسيق الشابوه الكاجوال التي تأتي بأقمشة القش البيج الفاتح. فتألقي بأسلوبها بموضة الشابوه الكاجوال الدائرية التي تأتي عريضة لتغطي فروة الرأس وجزء من الجبين. كما انتقي طرق تنسيق الشابوه الكاجوال البيضاء والمضلعة والتي تبرز أيضاً بشكل دائري من اطلالات رانيا يوسف في اجازتها الصيفية ونسّقتها مع التوبات العصرية والنظارات الشبابية البيضاء أيضاً. وفي حال ك...المزيد

GMT 09:01 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 15:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

التصرف بطريقة عشوائية لن يكون سهلاً

GMT 18:49 2015 الثلاثاء ,24 شباط / فبراير

جودة البيئة تؤكد أن عصفور الشمس يمثل الحرية للشعب

GMT 04:34 2015 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

نظرة على الحياة الثقافية للمصور الأميركي ستيف ماكوري

GMT 04:35 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شاورما دجاج سوري في الفرن

GMT 00:17 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

كل ما تريد معرفته عن سيارة ستروين "C3 Aircross" قبل طرحها في مصر

GMT 14:00 2013 السبت ,06 تموز / يوليو

"بحر الأزهار" في جزيرة هوكايدو اليابانية

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 19:33 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

عبدالله المعيوف يؤكّد جاهزيته لقيادة الهلال أمام الرائد

GMT 04:58 2016 الثلاثاء ,14 حزيران / يونيو

ياسمين عبد العزيز ترتدي بدلة شرطة في "عصمت أبو شنب"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday