نصائح مارتن يول للأهلي قبل لقاء العودة أمام ريكرياتيفو
آخر تحديث GMT 23:03:23
 فلسطين اليوم -

نصائح مارتن يول للأهلي قبل لقاء العودة أمام ريكرياتيفو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح مارتن يول للأهلي قبل لقاء العودة أمام ريكرياتيفو

الهولندي مارتن يول
القاهره _ فلسطين اليوم

أكد الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم فى النادي الأهلي، أن فريقه قادر على تخطي عقبة ريكرياتيفو دي ليبولو بطل أنجولا، في المباراة التي تجمع بين الفريقين يوم السبت المقبل، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد تعادل سلبيًا مع ريكرياتيفو، في لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب كالولو بأنجولا، ليحتاج الأهلي إلى الفوز لا بديل عنه من أجل التأهل إلى دور الـ16 الإفريقي من لقاء العودة باستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

وأوضح أن لقاء العودة لن يكون سهلًا، خاصة وأن النتيجة التي انتهت بها مباراة الذهاب في أنجولا تعد نتيجة مقلقة، معربًا عن ثقته في قدرة اللاعبين في تجاوز تلك المرحلة وتحقيق آداء جيدًا يمكن الأهلي من التأهل للدور المقبل.

وأضاف يول أن مباغتة الفريق الأنجولي بآداء هجومي منذ بداية المباراة لا يجب أن يأتي على حساب الجانب الدفاعي، مبينًا أن أهم شيء في مباراة العودة هو اللعب بحذر حتى لا يصاب مرمى الأهلي بهدف يصعب من المهمة بشكل كبير، على أن يسعى الفريق لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات المنافس ويمنح الأهلي سيطرة مبكرة.

وقال مدرب الأهلي "الفريق لم يستغل الفرص العديدة التي سنحت له في مباراة الذهاب، ولن يتكرر هذا الأمر في لقاء العودة."

ومن ناحية أخرى، شدد يول على أن ريكرياتيفو يضم بين صفوفه مجموع جيدة من اللاعبين، ومن المتوقع أن يقدموا آداء أفضل في لقاء العودة، ولكنه يثق في قدرات لاعبيه ورغبتهم في العودة مجددًا للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، ومن ثم فإنهم لن يفرطوا في الفرصة التي ستتاح لهم في مباراة السبت المقبل، خاصة أنه لا يوجد مجال للتعويض مرة أخرى.

ونوه مدرب الأهلي إلى أن الفريق الأحمر كان بإمكانه حسم التأهل من لقاء الذهاب، إذا ما سجل اللاعبون الفرص التى أتيحت لهم، ولكن سوء الحظ وعدم التوفيق تسببا فى إهدارها، مؤكدًا ضرورة العمل بقوة لتجنب هذا الأمر فى لقاء العودة لحسم بطاقة التأهل لدور ال16، لافتًا إلى أن هذا الأمر لن يكون سهلًا فى ظل رغبة بطل انجولا فى التأهل ايضًا، لكن يبقى رهانه القوى على لاعبى الفريق من خلال حسم النتيجة مبكرًا قبل الدخول فى اية حسابات معقدة خلال تلك المواجهة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح مارتن يول للأهلي قبل لقاء العودة أمام ريكرياتيفو نصائح مارتن يول للأهلي قبل لقاء العودة أمام ريكرياتيفو



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 16:56 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 فلسطين اليوم - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب

GMT 12:05 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

ستة قتلى في هجوم تبنته حركة طالبان على فندق في كابول

GMT 02:40 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا اللوزي تبرز طبيعة شخصيتها في "عائلة الحاج نعمان"

GMT 07:03 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بيض الدجاج الذي يوجد في المزارع يضم 30 في المائة من فيتامين "د"

GMT 21:06 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

سيدة تقتل طفلها بعد شهرين من ولادته

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نصائح لتطبيق مكياج عيون هادئ وراقي مثل المحترفات

GMT 13:02 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

10 آلاف جنيه رسوم إضافية على راغبي تكرار العمرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday