مرتضى منصور ينظم جلسة للصلح بين زاهر وأبو ريدة
آخر تحديث GMT 03:37:51
 فلسطين اليوم -

مرتضى منصور ينظم جلسة للصلح بين زاهر وأبو ريدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مرتضى منصور ينظم جلسة للصلح بين زاهر وأبو ريدة

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
القاهره _ فلسطين اليوم

 هناك جلسة ودية للصلح بين سمير زاهر وهاني أبو ريدة، المرشحين المرتقبين لمنصب رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم، في الانتخابات المقرر لها في العام الجاري.

أن سيتم عقد جلسة للصلح بين الثنائي خلال الساعات المقبلة، والتي سينظمها كل من مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وأيمن يونس، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق.

وكان زاهر قد صرح خلال الأيام الماضية بأن خلافاته مع أبو ريدة سببها بعض الأشخاص الموجودين حوله، بينما أكد أن تلك الخلافات ستزول بجلسة ودية بين الطرفين.

الجدير بالذكر أن قائمة زاهر في انتخابات الجبلاية تضم كلًا من مجدي عبد الغني وحمادة المصري وماجدة الهلباوي ومحمد الطويلة وإيهاب صالح وأسامة خليل، بينما تضم قائمة أبو ريدة كلًا من أحمد شوبير وحازم الهواري ومحمد مصيلحي وكرم كردي وأحمد مجاهد، فضلًا عن أسماء أخرى لم يتم التأكيد عليها حتى الآن.

وكانت محكمة القضاء الإداري قد أقرت حل مجلس إدارة الجبلاية الحالي، برئاسة جمال علام، على خلفية دعوى قضائية اتهمت المجلس الحالي بتزعم الجبلاية عن طريق انتخابات مزورة في 2012.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرتضى منصور ينظم جلسة للصلح بين زاهر وأبو ريدة مرتضى منصور ينظم جلسة للصلح بين زاهر وأبو ريدة



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday