تفاصيل إجتماع مسئولي الزمالك مع مارسيلو الأهلي
آخر تحديث GMT 05:51:58
 فلسطين اليوم -

تفاصيل إجتماع مسئولي الزمالك مع "مارسيلو" الأهلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تفاصيل إجتماع مسئولي الزمالك مع "مارسيلو" الأهلي

حسين السيد الشهير بـ"مارسيلو"
القاهره _ فلسطين اليوم

بدأ مسئولو نادي الزمالك، في التحرك من أجل محاولة ضم حسين السيد الشهير بـ"مارسيلو"، الظهير الأيسر للغريم التقليدي النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن الفريق الأبيض يحتاج لتدعيم ذلك المركز.

وعلم "كورابيا" أن عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، قام بدعوة حسين السيد على عقد اجتماع في أحد مقاهي بمنطقة المهندسين، الأمر الذي تردد فيه اللاعب، ووافق في النهاية على عقد الجلسة.

واجتمع لاعب الأهلي مع الجنايني وكلا من أحمد وأمير مرتضى منصور، نجلي رئيس نادي الزمالك، من أجل إقناع اللاعب للانضمام للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، ولكن اللاعب أكد أنه من الصعب ارتداء القميص الأبيض لارتباطه بعقد يمتد إلى 3 سنوات مقبلة.

أكد أمير مرتضى لحسين السيد، أن مسألة العقد المبرم بينه وبين الأهلي أمر سهل جدا، حيث طلب منه أن يطلب من الجهاز الفني المشاركة أو الرحيل عن القلعة الحمراء، مقابل التنازل عن مستحقاته المالية ومقدم الموسم، على أن يحصل على عقده ويصبح حرا للإنتقال لأي فريق خلال الفترة المقبلة.

وشدد حسين السيد على أن النادي الأهلي لن يوافق على هذا الأمر، الأمر الذي جعل الجنايني يرد عليه بأنه سبق للزمالك وفعل هذا الأمر 3 مرات مع الأهلي، كانت أول مرة مع محمد عبد الله، وحسين ياسر المحمدي، والموريتاني دومينيك داسيلفا.

وقام أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بإغراء اللاعب، بأنه سيحصل على مقابل مادي كبير، كما أنه سيتم معاملته كفئة أولى سوبر ولن يقل عن لاعبي الفريق الكبار.

وفي النهاية طلب حسين السيد من مسئولي الزمالك، مهلة من أجل مشاورة أسرته والمقربين منه، قبل اتخاذ القرار النهائي، بشأن الاستمرار مع المارد الأحمر أو ارتداء القميص الأبيض بداية من الموسم المقبل.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل إجتماع مسئولي الزمالك مع مارسيلو الأهلي تفاصيل إجتماع مسئولي الزمالك مع مارسيلو الأهلي



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday