الصلح تحكم بسجن مقدسي لعامين وتمدد توقيف ستة آخرين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الصلح" تحكم بسجن مقدسي لعامين وتمدد توقيف ستة آخرين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الصلح" تحكم بسجن مقدسي لعامين وتمدد توقيف ستة آخرين

محكمة الصلح "الإسرائيلية"
القدس المحتلة-فلسطين اليوم

 حكم قاضي ما تسمى محكمة الصلح "الإسرائيلية" في القدس المحتلة على القاصر حاتم شويكي، بالسجن مع وقف التنفيذ أربعة أشهر لمدة عامين، ومدد توقيف ستة مقدسيين، وأفرج عن آخر بشروط.
 
وأوضح محامي مؤسسة "الضمير" محمد محمود في بيان صحافي أن قاضي محكمة الصلح مدد توقيف القاصرين إبراهيم الزير ومحمود أبو ميالة للخميس المقبل، علمًا أنهما اعتقلا مساء الثلاثاء.
 
وأضاف أن قاضي المحكمة المركزية مدد توقيف الشاب محمد عباسي حتى 26 أيار (مايو) الجاري، فيما رفض الاستئناف الذي تقدم به على قرار تمديد القاصرين محمد وعمر سيوري، وبقي تمديدهما للخميس المقبل.
 
وذكر أن القاضي مدد توقيف الشاب مجد درويش حتى 21 أيار(مايو) الجاري، وقرر الإفراج عن نضال عليان بكفالة مالية قيمتها 750 شيكل، وحبس منزلي لمدة 6 أيام.
 
وأخلت شرطة الاحتلال مساء الثلاثاء سبيل ثلاثة أطفال من بلدة الطور، تم اعتقالهم بتهمة رشق الحجارة على الشارع الرئيس بالمنطقة.
 
وأفاد عضو لجنة المتابعة في الطور مفيد أبو غنام أن الشرطة اعتقلت الأطفال محمد ناجي أبو جمعة (14عامًا)، وسلطان عادل الصياد (14عامًا) وأحمد ردايدة، وتم التحقيق معهم في شرطة شارع صلاح الدين.
 
وأشار إلى أنه تم إخلاء سبيلهم بشرط الحبس المنزلي لمدة خمسة أيام، والسماح لهم فقط بتقديم امتحاناتهم بمدارسهم، ودفع كفالة قيمتها ألف شيكل والتوقيع على كفالة قيمتها خمسة آلاف شيكل.
 
كما أخلت الشرطة في مركز "القشلة" في البلدة القديمة سبيل موظف دائرة الإعمار بالمسجد الأقصى رائد زغير، بعد التوقيع على كفالة طرف ثالث.
 
وأوضح زغير أن التحقيق معه استمر منذ الساعة التاسعة صباحًا حتى الرابعة عصرًا، وطلبت منه الشرطة التوقيع على أمر إبعاد عن المسجد الأقصى لمدة 12 يومًا، فرفض وتم إخلاء سبيله بعد التوقيع على كفالة ورقية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصلح تحكم بسجن مقدسي لعامين وتمدد توقيف ستة آخرين الصلح تحكم بسجن مقدسي لعامين وتمدد توقيف ستة آخرين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday