لجنة زكاة نابلس تقدم مساعدات للأسر الفقيرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لجنة زكاة نابلس تقدم مساعدات للأسر الفقيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لجنة زكاة نابلس تقدم مساعدات للأسر الفقيرة

مساعدات للأسر الفقيرة في نابلس
نابلس ـ فلسطين اليوم

 قالت لجنة زكاة نابلس المركزية اليوم السبت، غنها صرفت مساعدات نقدية وعينية بلغت (330) ألف شيقل للعائلات الفقيرة والمحتاجة المستفيدة والمسجلة لدى اللجنة بالإضافة إلى كفالات الأيتام والمتضررين من الأحوال الجوية.
وصرح نائب رئيس اللجنة والناطق الإعلامي فيها الشيخ أحمد شرف بأن هذه المساعدات تأتي ضمن فعاليات لجنة زكاة نابلس المركزية التي تقوم فيها بمساعدة الأسر الفقيرة والمحتاجة على مدار السنة.
وقال: جرى صرف مبلغ (80) ألف شيقل مساعدات نقدية إنسانية للعائلات المحتاجة والمسجلة لديها، والأولوية للمساعدات للأسر الفقيرة التي يقل دخلها الشهري عن ( 500) شيكل وغير مستفيدة من برنامج الشؤون الاجتماعية.
وتابع: إن اللجنة تصرف مساعدات طارئة شهرياً بقيمة أربعة آلاف دينار أردني وتقوم بصرف مساعدات ثابتة كل شهرين للعائلات المستفيدة من اللجنة.
وذكر شرف أن لجنة الزكاة وبناء على نداءات الاستغاثة المتكررة من المواطنين في محافظة نابلس سلمت ( 50 ) عائلة من المتضررين من الأحوال الجوية مواد عينية اغاثية إنسانية بتمويل من هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية  بقيمة ( 8710 ) شيقل.
وذكر أن المساعدات اشتملت على توفير الحاجات الأساسية الإنسانية مثل:  الخبز ، والأغطية الشتوية، وفرشات ، ومدافئ، وحليب، منوّها إلى أن اللجنة شاركت بغرفة الطوارئ التي أقامتها المحافظة في الهلال الأحمر لمساعدة المتضررين من الأحوال الجوية بمبلغ ( 20 ) ألف شيقل .
وأشار شرف إلى أن اللجنة صرفت مبلغ ( 40 ) ألف دينار أردني قيمة كفالات الأيتام التي وصلت من عدة جهات مانحة وكافلة لعدد من الأيتام خارج الوطن وداخله.
وقال: وجاءت على النحو التالي :( سنابل الخير ) وهي عبارة عن كفالات محلية من أهل الخير داخل الوطن والتي بلغت (32395) دينارا أردنيا لـ ( 500 ) يتيما، وصرف مبلغ( 3804 ) دنانير أردنية من الجمعية الخيرية لمناصرة الشعب الفلسطيني / ايطاليا لـ (14) يتيما.
وأضاف: كما تم صرف كفالات لـ ( 24 ) يتيما من مؤسسة الإغاثة الإنسانية/ سويسرا بمبلغ ( 3255 )دينارا أردنيا،  كما قدمت اللجنة هدية زواج لإحدى اليتيمات بمناسبة زواجها بقيمة ( 1085 ) دينارا أردنيا بتبرع من الصندوق الفلسطيني للإغاثة والتنمية / انتربال .
وبدوره أشاد رئيس لجنة الزكاة الحاج محمد سامح  طبيلة بأهل الخير والإحسان في محافظة نابلس وخارجها على دعمهم المتواصل للفقراء والمحتاجين ليقوموا برفع المعاناة عنهم وتفريج كربهم - وبالمؤسسات الكافلة للأيتام سواء خارج الوطن أو داخله، داعيا أهل الخير والإحسان إلى مد المزيد من المساعدة لمدرسة جيل المستقبل للأيتام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة زكاة نابلس تقدم مساعدات للأسر الفقيرة لجنة زكاة نابلس تقدم مساعدات للأسر الفقيرة



GMT 11:55 2020 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يقرر هدم شارع جنوب نابلس بطول 3 كيلو متر

GMT 09:33 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

مستوطنون يسرقون محاصيل الزيتون في نابلس

GMT 13:19 2019 الخميس ,02 أيار / مايو

الاحتلال يستنفر جنوب نابلس ويحظر التجول

GMT 04:22 2019 الأحد ,14 إبريل / نيسان

مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على عوريف

GMT 13:19 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

مستوطنون يجرفون أراضي جنوب نابلس
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday