افتتاح عدة طرق حيوية في نابلس‎
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

افتتاح عدة طرق حيوية في نابلس‎

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - افتتاح عدة طرق حيوية في نابلس‎

وزير الأشغال العامة والاسكان د.مفيد الحساينة
رام الله - غازي محمد

افتتح وزير الأشغال العامة والاسكان د.مفيد الحساينة عدد من الطرق الزراعية في قرية عموريا جنوب نابلس، والتي تم تنفيذه بالتعاون ما بين وزارة الأشغال العامة وأهالي القرية.

جاء ذاك خلال احتفال تم تنظيمه اليوم من قبل مجلس قروي عموريا-اللبن في القرية بحضور كل من محافظ محافظة نابلس اللواء اكرم الرجوب، ورئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان المهندس وليد عساف، والعقيد عمر البزور مدير شرطة نابلس والمقدم اسامة منصور مدير الارتباط العسكري، ورؤساء بلديات سلفيت وعبوين وقبلان، اضافة الى رئيس قروي عموريا وعدد  من أهالي القرية.

وافتتح الاحتفال اللواء اكرم الرجوب محافظ محافظة نابلس، الذي أشار الى أن افتتاح الأراضي الزراعية لتمكين المواطنين من الوصول اليها، هي رسالة هامة لنا اولا أن ارضنا يجب المحافظة عليها والوصول لها، ورسالة ثانية للاحتلال للتأكيد لهم أننا صامدون باقون على أرضنا وهم راحلون، وأننا علينا أن نتكاثف ونتوحد من أجل مواجهة التوغل الاستيطاني.

من جهته د.مفيد الحساينة وزير الأشغال العامة، اكد على أهمية هذه الطرق الزراعية وأهمية افتتاحها نظراً لكون المنظقة محاطة بالاستيطان والمستوطنات من كل الجهات، وان افتتاح مثل هذه الطرق هو تمكين للمواطنين من الوصول لأراضيهم والحفاظ عليها لنا وعدم تمكن الاستيطان من السيطرة عليها.

وأضاف، أن هذه الطرق طرق مهمة ورابطة وحيوية حيث يبلغ طولها 8كم، تربط بين محافظات نابلس وسلفيت ورام الله، وأن مهما دمر الاحتلال وسلب من أراضي سنعيد تعميرها وسنبقى صامدين على أرضنا.

وفي نهاية الاحتفال كرم مجلس قروي عموريا-اللبن وزير الأشغال العامة ومحافظ نابلس ووزير الزراعة ومدير مديرية اشغال نابلس وعدد من الشخصيات والعاملين الذين قاموا بانجاح هذا المشروع.

وفي سياق آخر، تفقد وزير الأشغال العامة والاسكان اليوم طريق سردا-الجلزون، والذي يتم العمل فيه على توسعة وتأهيل الشارع حيث يشمل تعبيد مقطع بطول 200م وعرض 5م للاسفلت.

وأشار المهندس صابر حمد المشرف على المشروع، الى أن هذا الشارع حيوي جداً، حيث يربط محافظات الشمال بالبيرة خاصة عند اغلاق الاحتلال لشارع الجلزون بيت ايل، ليصبح هذا الشارع بديل للمواطنين.

وسيتم الانتهاء من عمليات الاسفلت للشارع خلال يومين، فيما سيتم الانتهاء من أعمال السلامة العامة للطريق خلال اسبوعين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح عدة طرق حيوية في نابلس‎ افتتاح عدة طرق حيوية في نابلس‎



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday