بلدية رام الله تكرم 117 عامل نظافة في المدينة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بلدية رام الله تكرم 117 عامل نظافة في المدينة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بلدية رام الله تكرم 117 عامل نظافة في المدينة

محافظ رام الله الدكتورة ليلى غنام
رام الله- فلسطين اليوم

كرمت بلدية رام الله وبالتعاون مع نادي شباب رام الله عمال قسم النظافة في مدينة وبلدية رام الله، وتأتي هذه الخطوة تقديرًا لدورهم وجهدهم الذي يبذلونه في خدمة مدينة رام الله والوطن،وعطائهم في الحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة.

وشارك في حفل التكريم محافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام، ورئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد، وممثلين عن الوزارات والأحزاب والفصائل الفلسطينية والأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية والشعبية وأعضاء المجلس البلدي والعاملين في قسم النظافة ببلدية رام الله.

من جانبها، أكدت د. غنام أن هذه اللفتة الكريمة للعاملين في قسم النظافة تقديرًا لهم لجهودهم المخلصة والكبيرة في الحفاظ على بيئة ونظافة مدينة رام الله هي أقل ما يمكن تقديمه لهؤلاء العمال، مشيرًا الى أن العمال يقدمون خدمة انسانية لكافة أبناء المدينة من خلال عملهم الدؤوب في الحفاظ على نظافة المدينة.

ورحب حديد بالحضور، مؤكدًا أن هذا التكريم جزء بسيط من تعبيرنا عن التقدير والفخر بجهود العاملين في قسم النفايات الصلبة من عمال الصحة والسائقين في بلدية رام الله الذين يتحملون مشقة العمل في جميع فصول السنة، مشيرًا الى الجهود الى تبذلها البلدية لرفع مستوى نظافة المدينة وتحقيق شعار " رام الله نظيفة 24/7 "، وخلال الحفل أطلق م. حديد على عمال النظافة اسم عمال الوطن الذين يحافظون على بيئتنا نظيفة وصحية.

وأشار م. حديد الى الإعلان عن اطلاق حملة "معًا لتطبيق قانون تغريم ملقي النفايات في شوارع فلسطين" بمبادرة من شباب وشابات متطوعين، مخاطبًا وزارة الحكم المحلي للمصادقة على مسودة "نظام بلدية رام الله بشان الحفاظ على نظافة المدينة" الذي تم اعداده من قبل لجنة رام الله نظيفة وخضراء، وتم تسليمه خلال الحفل إلى مدير الحكم المحلي رائد البرغوثي.

كما شكر حديد، نادي شباب رام الله على عمله المتواصل لخدمة المدينة وابنائها من خلال الانشطة التطوعية المختلفة التي ينظمها النادي، مشيرًا الى أن هذا التعاون ليس الأول بين الطرفين حيث سبقها العديد من النشاطات، أهمها: مشاريع تشجير المدينة والتطوع في مهرجانات البلدية وفعالياتها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية رام الله تكرم 117 عامل نظافة في المدينة بلدية رام الله تكرم 117 عامل نظافة في المدينة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday