الأوقاف تُنظم أمسية قرآنية ومشروع إفطار الصائم في العمري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الأوقاف" تُنظم أمسية قرآنية ومشروع إفطار الصائم في العمري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الأوقاف" تُنظم أمسية قرآنية ومشروع إفطار الصائم في العمري

أمسية قرآنية ومشروع إفطار الصائم في العمري
غزة-فلسطين اليوم

أكد النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني الدكتور أحمد بحر، أن الشعب الفلسطيني ماضٍ في طريق تحرير الأرض والأقصى والمسرى رغم المؤامرة والإغلاق والحصار على قضيتنا والمقاومة وعلى الشعب الفلسطيني، مشيرًا إلى أن الشباب الذين يتحدون الاحتلال تراق دمائهم نصرة لفلسطين والقدس.

جاء تأكيده، خلال الأمسية القرآنية ومشروع إفطار الصائم، الذي نظمته وزارة "الأوقاف" في المسجد العمري الكبير في غزة، في حضور القائم بأعمال وكيل وزارة "الأوقاف" عبد الهادي الأغا، والسفير التركي في فلسطين مصطفى سارنتش، ومنسق برنامج "تيكا" في فلسطين بولاند تورقوماز، ورئيس المجلس التشريعي بالإنابة الدكتور أحمد بحر، ووكيل وزارة "الخارجية" الدكتور غازي حمد.

وذكر بحر، "إن القدس في أعماقنا وأعماق كل مسلم يؤمن بالله واليوم الآخر، وتركيا لها نصيب في دعم فلسطين والقدس"، لافتًا إلى أن تركيا لها مواقف مشرفة، لاسيما عندما رفض السلطان عبد الحميد الثاني بيع فلسطين.

وأشار إلى أن تركيا المسلمة التي وقفت مع الشعب الفلسطيني وقفة عز وكرامة ضحت بأبنائها في سفينة مرمرة ووقفت مع الشعب الفلسطيني لدعمه سياسيًا في المحافل الدولية وتدعمه ماديًا واجتماعيًا.

وأوضح الأغا، أن هذا اللقاء وهذه المائدة الخيرية التي تقدمها تركيا لأهل غزة هي تعبيرٌ عن شعور الامة الواحدة ببعضها البعض، مستذكرًا العدوان "الإسرائيلي" العام الماضي.

ولفت الأغا الى أن تركيا وقفت في محنتنا واصطفوا مع الشعب الفلسطيني وبذلوا ما بوسعهم لأجل حماية الشعب الفلسطيني ووقف العدوان والوصول لاتفاق سياسي.

وقدم المدير العام للتحفيظ شكره لتركيا رئاسة وحكومة وشعبًا على دعمها ومساندتها للشعب الفلسطيني المرابط على هذه الأرض وتعزيز صموده عليها، منوهًا إلى أن ما تقوم به تركيا تعبر عن صورتها المشرقة وأياديها البيضاء في كل المواطن والمواقف.

وهنأ السفير التركي الشعب الفلسطيني بحلول شهر رمضان المبارك، مشيرًا إلى أن هذا الإفطار الجماعي هو كهدية رمزية من الشعب التركي، راجيًا قبولها، كما أنه جاء بتمويل من رئاسة الشؤون الدينية التركية بالشراكة مع مؤسسة "تيكا".

وأكد سارنتش أن تركيا ستستمر خلال شهر رمضان بتقديم مساعدات أبرزها تقديم 50 ألف طردًا غذائيًا للفقراء والمحتاجين ممولًا من رئاسة الشؤون الدينية التركية بالتنسيق مع "تيكا"، إلى جانب دعم ألف أسرة كل أسبوع بوجبات إفطار، لافتًا إلى أن العديد من المؤسسات التركية ستقوم بتقديم مساعدات وإفطارات رمضانية في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وأوضح السفير أن ما تعانيه غزة من حصار ستعمل تركيا على كسره وستساعد بكل ما تستطيع للوقوف إلى جانب غزة وأهلها.

وأعرب عن أمله أن يتم رفع الحصار عن غزة ويعيش شعبها الفلسطيني بسلام، وأن يكون العيد المقبل عيد محبة وسلام، مشددًا على أن تركيا ستستمر بمشاريعها الكبيرة في القطاع من أجل تعزيز صمود أهل غزة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأوقاف تُنظم أمسية قرآنية ومشروع إفطار الصائم في العمري الأوقاف تُنظم أمسية قرآنية ومشروع إفطار الصائم في العمري



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday