عمار العقارية تفتتح مسجد الريحان الممول من البنك الإسلامي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عمار العقارية تفتتح مسجد الريحان الممول من البنك الإسلامي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عمار العقارية تفتتح مسجد الريحان الممول من البنك الإسلامي

مجموعة عمار العقارية تفتتح مسجد الريحان الممول من البنك الإسلامي العربي المزيد على دنيا الوطن .. http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2015/06/23/733873.html#ixzz3dvXDNXEK Follow us: @alwatanvoice on Twitter | alwatanvoice on Facebook
رام الله-فلسطين اليوم

افتتحت مجموعة عمار العقارية، الذراع الاستثماري لصندوق الاستثمار الفلسطيني في القطاع العقاري، برعاية وحضور وزير "الأوقاف والشؤون الدينية"، سماحة الشيخ يوسف ادعيس، مسجد الريحان في ضاحية الريحان السكنية، في حضور الرئيس التنفيذي لمجموعة عمار العقارية المهندس منيف طريش، والمدير العام للبنك الإسلامي العربي السيد سامي الصعيدي، وبمشاركة ممثلين عن القطاعين العام والخاص وعددٌ من سكان الضاحية.

وأشار المهندس طريش خلال الافتتاح بأن مجموعة عمار العقارية قد خصصت مساحة 4 دونمات من مساحة مشروع الريحان لبناء هذه المنشأة، والتي تضم إلى جانب المسجد مكتبة، ومختبرًا للحاسوب، ودار حضانة، وبمساحة إجمالية بلغت حوالي 3000 مترًا مربعًا، وقد بلغت التكلفة الإجمالية لهذا المبنى حوالي 2.25 مليون دولار أميركي، حيث قام صندوق زكاة البنك الإسلامي العربي بتقديم دعم بقيمة 1.7 مليون دولار لإنشاء المبنى، في حين قامت شركة الريحان بتغطية باقي التكاليف بقيمة 0.5 مليون دولار.

وأضاف طريش، "تم تصميم المنشأة ليكون معلمًا حضاريًا منسجمًا مع مختلف عناصر الريحان، بحيث سيستفيد سكان الريحان من هذه المنشأة، لتكون مكملًا لمختلف المرافق التجارية والصحية والخدماتية الأخرى، إذ لطالما حرصت مجموعة عمار على توفير مختلف الخدمات التي يحتاجها السكان، وذلك بالتوازي مع توفير المسكن المناسب."

وأشاد وزير "الأوقاف والشؤون الدينية"، سماحة الشيخ يوسف إدعيس، بافتتاح المسجد، والذي تزامن مع حلول شهر رمضان المبارك، مثمنًا دور صندوق الاستثمار الفلسطيني في تنفيذ مشاريع حيوية وخاصة ضاحية الريحان السكينة، والتي تضم مختلف المرافق السكنية والتجارية والصحية والتعليمية، لينعم السكان بباقة متنوعة من الخدمات التي وفرتها مجموعة عمار العقارية، كما قدم الشيخ ادعيس شكره للبنك الإسلامي العربي على تمويله لهذا المسجد، مؤكدًا على الدور الرائد الذي يلعبه البنك على صعيد المسؤولية الاجتماعية في فلسطين.

وبين رئيس صندوق الاستثمار الفلسطيني محمد مصطفى، أن افتتاح مسجد الريحان يأتي استكمالًا لتجهيز المرافق العامة والمراكز الخدماتية لسكان ضاحية الريحان، منوهًا إلى أنه تمت مراعاة مبدأ التكامل في مبنى المسجد ليوفر خدمات تعليمية واجتماعية يحتاجها أي مشروع سكني.


وأوضح المدير العام للبنك الإسلامي العربي، السيد سامي الصعيدي، إلى أن هذا الافتتاح في شهر رمضان الفضيل هو خطوة مباركة، وهي إحدى مساهمات البنك الإسلامي العربي ضمن مسؤوليته الاجتماعية، مبينًا أن وجود المسجد هو ضرورة اجتماعية وثقافية في الريحان، ويأتي تمويل هذا الصرح انسجامًا مع استراتيجية البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية، والهادفة إلى دعم هذه النشاطات وتوفير مختلف الاحتياجات للمواطن الفلسطيني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمار العقارية تفتتح مسجد الريحان الممول من البنك الإسلامي عمار العقارية تفتتح مسجد الريحان الممول من البنك الإسلامي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday