أفلام لجودي فوستر وستيفن سبيلبرغ و شون بن في مهرجان كان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعزيزات أمنية فرنسية كبيرة من أجل حماية المشاهير والحضور

أفلام لجودي فوستر وستيفن سبيلبرغ و شون بن في مهرجان "كان "

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفلام لجودي فوستر وستيفن سبيلبرغ و شون بن في مهرجان "كان "

مشاركة جودي فوستر لأول مرة في مهرجان كان لعام 2016 بفيلم من إخراجها وهو وحش المال أو Money Monster
واشنطن ـ رولا عيسى

تشارك جودي فوستر في مهرجان كان Cannes لعام 2016 بفيلم من إخراجها وهو "وحش المال Money Monster"  في أول ظهور لها ضمن هذه التجربة. وتدور أحداث فيلم فوستر الجديد حول خبير المال التلفزيوني الذي يقع رهينة في يد أحد الرجال الذين تعرضت عائلته للإفلاس بعد إتباع نصائح ذلك الخبير المالي في وول ستريت والذي يجسد شخصيته النجم جورج كلوني، بينما تجسد النجمة جوليا روبرتس شخصية المنتجة التليفزيونية. ومن المقرر بأن يعرض الفيلم دوليـاً خلال فعاليات المهرجان الذي يقام في منتجع ريفيرا Riviera في الفترة من 11 أيار / مايو وحتى 22 من الشهر ذاته من العام الجاري .

 أما الممثل والمخرج الأميركي شون بن، فإنه يشارك في المهرجان بفيلمه الجديد الوجه الأخير أو The Last Face بطولة صديقته السابقة الممثلة تشارليز ثيرون، وكذلك خافيير بارديم، والذي تدور أحداثه حول الرومانسية في إفريقيـا وسط العاملين في المجال الإنساني. ومن بين النجوم أبطال الفيلم أيضاً الممثلة الفرنسية أديل أكزاركوبولوس.

 كما يعرض ضمن الأفلام المشاركة في المهرجان فيلم The Big Friendly Giant لستيفن سبيلبرغ، في حين يفتتح النجم الكوميدي وودي ألن مهرجان "كان" هذا العام بفيلمه التاسع والأربعين والذي سوف يكون الثالث له في إفتتاحية المهرجان بعد إنهاء هوليوود عام 2002 و منتصف المهرجان في باريس عام 2011

 ويتنافس في المهرجان أيضاً، أفلام Loving لجيف نيكولز و The Neon Demon لويندنغ ريفري، إضافةً إلى دراما بيدرو ألمودوفار وفيلم جولييتا Julieta. وعن لجنة التحكيم هذا العام، فتحمل الكثير من المفاجآت، من بينها وجود المخرج البريطاني المخضرم كين لوتش ضمن أعضائها ، إلى جانب غياب الفائز مرتين في مهرجان كان Cannes وهو الصربي أمير كوستوريكا في أكبر المفاجآت.

أفلام لجودي فوستر وستيفن سبيلبرغ و شون بن في مهرجان كان

 وقال رئيس المهرجان تييري فريمو بأنهم يدركون حجم المخاطر التي يواجهونها، ولكنهم يريدون مشاركة هذه الأفلام مع الجماهير لإعتقادهم بأهميتها. وسيترأس هذا العام لجنة التحكيم لجائزة السعفة الذهبية المخرج جورج ميلر.

أفلام لجودي فوستر وستيفن سبيلبرغ و شون بن في مهرجان كان

وبعدما كان من المنتظر أن يبدأ عرض الأفلام في العاشرة صباحاً بتوقيت المملكة المتحدة، فقد تم إجراء تعديل طفيف بتأخيره بعد إعتراض الممثلين الفرنسيين وطاقم العاملين إضافةً إلى العاملين في مجال المسرح. فيما ذكرت الحكومة الفرنسية بأنها سوف تدفع بتعزيزات أمنية من أجل حماية المشاهير والحضور البالغ عددهم 200,000 لمهرجان كان السينمائي.

أفلام لجودي فوستر وستيفن سبيلبرغ و شون بن في مهرجان كان

والتقى وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوفا هذا الإسبوع برئيس بلدية كان Cannes، وأوضح في بيـان له بأنه سوف يتم نشر كافة الوسائل الضرورية لضمان تحقيق أعلي مستويات الأمان الممكنة  للقضاء على هاجس الجميع من التهديدات الأمنية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفلام لجودي فوستر وستيفن سبيلبرغ و شون بن في مهرجان كان أفلام لجودي فوستر وستيفن سبيلبرغ و شون بن في مهرجان كان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday