أجهزة المنزل بألوان ثورية لتغيير شكل الغرفة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الثلاجات لن تكون مملة بعد الآن

أجهزة المنزل بألوان "ثورية" لتغيير شكل الغرفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أجهزة المنزل بألوان "ثورية" لتغيير شكل الغرفة

مدفأة صفراء
لندن - كارين إليان

لا تُعتبر صناديق القمامة والغسالات والمجففات وغسالات الصحون من القطع التي تثير الاهمتام في المنزل، ولكن ليس بعد الآن، فقد أصبحت هذه القطع بمثابة "التوابل" التي توضع على الجدران البيضاء لتجميلها.

ويشير مصمم الديكور فيل سبنسر إلى أنه حتى لو كانت هذه القطع مصممة للأعمال المنزلية المملة، فهذا لا يعني أنها ستكون مملةً في شكلها أيضًا، ويجب في البداية تحديد الجهاز الذي يحتاجه المنزل، ثم التعامل مع اللون والشكل فيما بعد، فيما أكد المصمم ماوريستو بيلزانزانو أن استخدام ألوان الباستيل، مثل الروز كوارتز والسيرينتي، يخلق بيئةً هادئةً، كما يمكن إضافة عمل فني يجعل الغرفة أكثر ترحيبًا.

ويقدم "فرنس فيرنتشر باينت" 30 لونًا للمنزل من الرمادي إلى الأحمر الناري، يمكن استخدامها لطلاء الجدران أو طلاء الأدوات الكهربائية، بأسعار تبدأ من ستَّة جنيهات إسترلينية، ويساعد التصميم الذكي للمطبخ في استغلال المساحات الصغيرة، ويقدم متجر "ألتيما" غسالة صحون صغيرة مناسبة للمطابخ بقيمة 270 جنيهًا إسترلينيًّا.

أجهزة المنزل بألوان ثورية لتغيير شكل الغرفة

وتطرح "هوت بوينت" مجموعة واسعة من الأجهزة الكهربائية في المطبخ بألوان تقليدية وعصرية، مثل الموقد الأزرق أو البنفسجي، والثلاجات باللون الأزرق والوردي، وأواني الطهي بألوان مختلفة مثل اللوزي، ويقدم "جوزيف جوزيف" أوعيةً معادة التدوير يبدأ سعرها من 24 جنيهًا إسترلينيًّا.

أجهزة المنزل بألوان ثورية لتغيير شكل الغرفة

وتأخذ المدفأة مساحة كبيرة على الحائط، لذلك يمكن استغلالها بطريقة فنية مع طلاء غريب لإضفاء روح مرحة على الغرفة، وهناك العديد من النماذج في السوق تطرحها مخازن "ديي"، التي تستخدم اللون المعدني، فيما تقدم متاجر "فلاسبر" خيارات متنوعة تصل إلى 1700 لون للمدفأة. ويؤكد نيك دوغان من متجر "راديتور" أنه يمكن اليوم اعتبار المدفأة مثل الستائر، فهناك أشكال وألوان ومواد كثيرة، وتصميمات مختلفة للاختيار من بينها.

ويمتلك معظم الناس أنابيب على الحائط في بيوتهم، هي في الأصل لتمديدات المياه أو التدفئة، وينصح خبراء الديكور باستغلال هذه الأنابيب في ديكور المنزل من خلال طلائها بألوان مختلفة لتغيير شكلها، ويمكن تنظيفها بالماء الساخن وإزالة الشحوم والغبار عنها ثم صنفرتها لإزالة بقايا الأسطح الخشنة وطلائها، وبالتالي الحفاظ عليها من التآكل بسبب الصدأ، والحصول على منظر جميل في ذات الوقت، كما يمكن إعادة تزيين صناديق القمامة وتدويرها للحصول على مظهر أجمل، سواء كانت في الداخل أو الخارج، ولمن يملكون مرآب سيارات يُنصح بنقل بعض الأدوات من المطبخ إليه، لإتاحة القليل من المساحة الإضافية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجهزة المنزل بألوان ثورية لتغيير شكل الغرفة أجهزة المنزل بألوان ثورية لتغيير شكل الغرفة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday