لمسة الذهبي سر الفخامة البريطانية والفرنسية لإكساب المنزل الإطلالة الراقية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ينصح خبراء الديكور باعتماده مع الديكور الكلاسيكي والعصري

لمسة الذهبي سر الفخامة البريطانية والفرنسية لإكساب المنزل الإطلالة الراقية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسة الذهبي سر الفخامة البريطانية والفرنسية لإكساب المنزل الإطلالة الراقية

الديكور الكلاسيكي والعصري
مراكش- ثورية ايشرم

لا يختلف اثنان على أن اللون الذهبي من الألوان الراقية والفخمة، التي تحقق الأناقة للمكان الذي اعتمد فيه، لذلك ينصح به خبراء الديكور ويسعون إلى اعتماده في تجديد الديكور الخاص بالمنزل ومنحه الرقة والجمالية والإطلالة الفاخرة التي تزيده فخامة وجمالية مبهرة.

وقد برز هذا اللون في عدة مناسبات، إلا أنه عاد بقوة هذا الموسم ليكون لمسة الفخامة في المنزل، والتي اعتدنا على رؤيتها في القصور البريطانية والمتاحف الفرنسية والفيلات الفخمة، والتي يمكن الآن اعتمادها واستخدامها بطرق غاية في التألق والأناقة لمنح المنزل رونقًا فاخرًا يضاهي جمالية القصور والفيلات الراقية، لاسيما أنه من الألوان المميزة التي تتماشى مع الديكور سواءً كان كلاسيكيًّا أو عصريًّا أو حتى تقليديًّا.

ويمكن استخدام اللون الذهبي بلمسات خفيفة وراقية في فضاءات المنزل، كاعتماده مثلاً في غرفة النوم باختيار الستائر بلمسة من اللون الذهبي مع مزجه بلون آخر كالأبيض أو الأسود أو الرمادي داخل الغرفة، واعتماد مجموعة من الديكورات كالتحف الفنية أو الشموع الخاصة بغرفة النوم أو إطارات المرايا وأفرشة السرير والشراشف.

إضافة إلى اعتماد مجموعة من الإكسسوارات مثل الوسائد الصغيرة التي يمكن وضعها على السرير أو الأرضية بلمسة من الذهبي التي تضفي فخامة راقية وغاية في الرقة على الغرفة، دون نسيان خامة السجاد التي يمكن اختيارها بلمسة من اللون الذهبي مع لون آخر حتى يكون هناك تناسقًا غاية في التميز والرقة.

ولا يقتصر هذا اللون على غرفة النوم بل يمكن استخدامه كذلك في غرفة الجلوس أو الصالون، باختيار مجموعة من اللمسات التي تضفي رقة وجمالية على المكان كاستخدام ورق الحائط بهذا اللون، إضافة إلى اختيار الكنبات بلون أبيض أو أسود كونها من الألوان الراقية والأكثر جمالًا وتناسقًا مع اللون الذهبي.

وكذلك يمكن اعتماد مزهريات تحتوي على اللون الذهبي ووضعها إما في طاولة الغرفة أو في الطاولات الجانبية، فضلاً عن اعتماد أباجورات مميزة باللون الذهبي الساحر مع خامة من الديكورات الذهبية التي يمكن توزيعها وترتيبها على الفضاء بتناسق وتميز يلفت الأنظار.

كما أن للحمام حقه أيضًا في استخدام اللمسة الذهبية عن طريق اختيار مجموعة من المناشف بهذا اللون أو بلون أبيض مع تطريزات ولمسات من الريبون باللون الذهبي، إضافة إلى مسة الشموع الذهبية المعطرة والخاصة بالحمام، كما أن المرايا الذهبية التي يمكن اعتمادها في الحمام لمسة فخمة تزيد المكان رقة وجمالية وإطلالة فاخرة تخطف الأنظار، شريطة عدم الإفراط في استخدامه حتى لا يفقد المكان رونقه والهدف الأسمى من إضافة الذهبي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسة الذهبي سر الفخامة البريطانية والفرنسية لإكساب المنزل الإطلالة الراقية لمسة الذهبي سر الفخامة البريطانية والفرنسية لإكساب المنزل الإطلالة الراقية



GMT 10:04 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ديكورات غرف طعام عصرية ورائعة تعرف عليها

GMT 08:39 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

3 نصائح لتصميم غرف نوم المراهقين تعرف عليها

GMT 12:44 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

4 قطع أثاث يتمنى خبراء الديكور اختفائها قريبًا

GMT 11:44 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

اللون الفيروزي يُقدّم السحر والهدوء في ديكورات منزلك

GMT 11:16 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على خلطة الشرقي والـ"مودرن" في الديكور

GMT 13:15 2020 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة نصائح ديكورات غرفة الملابس الضيقة في خطوات
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday