منافسات البطولة الختامية للموسم تهدّد مكافآت آندي موراي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يواجه اللاعب أزمة مع رابطة لاعبي "التنس"

منافسات البطولة الختامية للموسم تهدّد مكافآت آندي موراي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منافسات البطولة الختامية للموسم تهدّد مكافآت آندي موراي

آندي موراي
لندن ـ سليم كرم

يواجه لاعب كرة المضرب الإسكتلندي آندي موراي، تهديدًا بخسارة أكثر من مليون جنيه إسترليني في حال تجاوز المشاركة في بطولات نهاية العام، من أجل الاستعداد لخوض منافسات كأس ديفيز، الأمر الذي قد يضعه في صدام مع رابطة لاعبي التنس المحترفين.

وعقب قيادة بريطانيا إلى الانتصار على حساب أستراليا في نصف النهائي، ثار الجدل حول مشاركة اللاعب في نهائيات الجولة العالمية على ملعب O2 Arena"" والمقرر إقامتها في تشرين الثاني/ نوفمبر.

ويقام نهائي كأس ديفيز أمام بلجيكا في الفترة من 27 وحتى 29 من تشرين الثاني / نوفمبر، وبيّن موراي أنه مستعد لمواجهة كلاي في حال جرى اختياره من طرف البلجيكيين، بدلا من المشاركة على ملعب O2 Arena وهو ما يعد خرقاً للوائح رابطة لاعبي التنس المحترفين.

وأكد رئيس الرابطة كريس كيرمود، في بيان له أن المشاركة في نهائيات الجولة العالمية إلزامية وفقاً للوائح. وأبرز أن اللاعبين المتأهلين باستثناء المصابين ينبغي مشاركتهم في المنافسات، واعتبر أنّ آندي موراي قدم موسمًا رائعاً وحصل على مكانه وسط أفضل ثمانية لاعبين في العالم من أجل المشاركة والمنافسة في نهائيات البطولة.

ولفت إلى أنه في حال أقدم اللاعب على تخطي المشاركة على ملعب O2 Arena فإن ذلك سيحرمه من المكافآت المجمعة عن العام. وفي حال قرر موراي استكمال ما تبقى له من المباريات عن العام والبالغ عددها ثلاث مواجهات مع احتلاله التصنيف الثالث على العالم، فإن المكافأة ستصل إلى 530 ألف جنيه إسترليني، وفي حال حصل على التنصيف الثاني عالميًا، تصبح 900 ألف إسترليني.

وكشفت التقارير أن اللاعب سيحصل على 100 ألف إسترليني فور مشاركته في البطولة، وفي حال فوزه في المباريات الثلاث المقبلة سيحصل على مليون ومائتي ألف إسترليني، ما يعني أن تخلفه عن المشاركة سيكلفه الكثير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منافسات البطولة الختامية للموسم تهدّد مكافآت آندي موراي منافسات البطولة الختامية للموسم تهدّد مكافآت آندي موراي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday