الرجوب يؤكد أن زيارة ذياب وطينة تعكس الانسجام بين أعضاء اتحاد السلة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال اجتماع الاتحاد المركزي مع أعضاء مكتب اللجنة الأولمبية في غزة

الرجوب يؤكد أن زيارة ذياب وطينة تعكس الانسجام بين أعضاء اتحاد السلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرجوب يؤكد أن زيارة ذياب وطينة تعكس الانسجام بين أعضاء اتحاد السلة

اللواء جبريل الرجوب
رام الله – فلسطين اليوم

أكد رئيس اللجنة الأولمبية اللواء جبريل الرجوب، أن زيارة اتحاد كرة السلة ممثلة في رئيسه خضر ذياب والأمين العام عزيز طينة إلى محافظات غزة تعكس مدى الانسجام ما بين أعضاء الاتحاد في شقي الوطن.

وتمنى اللواء الرجوب، خلال كلمة له في اجتماع الاتحاد المركزي مع أعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية أن تتواصل اللقاءات على صعيد كل الاتحادات الرياضية بعيدًا عن التجاذبات السياسية لتؤسس لبداية مرحلة جديدة تساهم في تطوير اللعبة.

وأضاف أن ما تحقق على مستوى المنتخب الوطني لكرة السلة ووصوله إلى نهائيات أمم آسيا يُبنى عليه الكثير وخطوة نحو وضع آليات للتأكيد على هذا الإنجاز الكبير.
وأعرب الرجوب، عن أمله في بناء ثقافة رياضية وطنية لها علاقة بالاحترام والاحتراف والتنافس الشريف والحفاظ على ما تم تحقيقه في مختلف الصعد، متمنيًا التوفيق لأعضاء الاتحاد واللجنة الأولمبية خلال الفترة المقبلة.

كما أعرب نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور أسعد المجدلاوي عن سعادته الكبيرة بوجود رئيس الاتحاد والأمين العام في غزة لعقد الاجتماع المركزي والذي تحقق بعد محاولات عديدة بفضل عزيمة وإصرار الاتحاد وكوادره وجاءت تتويجًا لجهود اللواء الرجوب لإنجاح تلك الزيارة.

وأضاف المجدلاوي أن اللقاء يهدف إلى تعزيز الثقة وبناء مؤسسة متكاملة لوضع الأسس السليمة والتخطيط الجيد للمرحلة المقبلة، واعتبر المجدلاوي تأهل المنتخب الوطني لكرة السلة للأمم الآسيوية للمرة الأولى يلقى على عاتقه الكثير من الأعباء والمسؤوليات، لافتًا إلى أن الاجتماع المركزي يعزز من وحدة الوطن والتواصل بين شقي الوطن.

وأشار المجدلاوي إلى أن الاجتماع المركزي يأتي في إطار جهود الاتحاد لتطوير وتحسين واقع لعبة كرة السلة في محافظات الوطن، موضحًا أن اجتماع المكتب التنفيذي المقبل برئاسة اللواء الرجوب سيناقش قضية رعاية كرة السلة بعد الإنجازات الكبيرة التي حققتها في البطولات.

وقال عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية عصام قشطة أن الزيارة تؤسس لبناء عمل متكامل للاتحاد في شطري الوطن والتأكيد على حقنا في ممارسة كافة الألعاب لأننا أبناء شعب واحد، معتبرًا أن هذه اللقاءات تعمل على تجاوز كافة العقبات وحافز قوي لتطوير اللعبة، متمنيًا التوفيق للاتحاد.

وشكر رئيس اتحاد السلة خضر ذياب، المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية لعقد الاجتماع المركزي للاتحاد في غزة.

وأكد ذياب أن الزيارة تعكس مدى وحدة الجسم في محافظات الوطن ونسعى من خلالها الوقوف عند كل القضايا والملفات التي تهم اللعبة، مشيرًا إلى أن الاتحاد تواصل مع شركة جوال من أجل إقامة ورعاية دوري جوال للعام الثاني على التوالي.

وأكد ذياب أن الاتحاد يبذل جهودًا كبيرة من أجل إقامة دوري موحد، ونسعى لإقامة لقاء يجمع بين بطلي الدوري والكأس، موضحًا أن الاتحاد يتطوع لخدمة المشروع الوطني عبر تأدية الرسالة الرياضية التي عرفت العالم بوجود الشعب الفلسطيني وندعو جميع الهيئات لدعم المشروع الرياضي.

وشكر ذياب شركة جوال على دورها الداعم لكل الفعاليات والأنشطة التي ينظمها الاتحاد، كما شكر ذياب اللواء جبريل الرجوب على رعايته ودعمه للحركة الرياضية وكرة السلة الفلسطينية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجوب يؤكد أن زيارة ذياب وطينة تعكس الانسجام بين أعضاء اتحاد السلة الرجوب يؤكد أن زيارة ذياب وطينة تعكس الانسجام بين أعضاء اتحاد السلة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday