سيرينا ويليامز تتألق في منافسات بطولة أميركا المفتوحة للتنس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نجحت في الفوز على بيثاني ماتيك ساندس في نيويورك

سيرينا ويليامز تتألق في منافسات بطولة أميركا المفتوحة للتنس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيرينا ويليامز تتألق في منافسات بطولة أميركا المفتوحة للتنس

سيرينا ويليامز
واشنطن ـ يوسف مكي

أكّدت سيرينا ويليامز أنها خاضت منافسات بطولة أميركا المفتوحة للتنس من أجل أن تحقق الفوز لتكون بذلك قد حصلت على ألقاب البطولات الكبرى كلها، والتي تصبح معها أول لاعبة منذ عام 1988 تحمل الألقاب كافة في العام ذاته. وفي مباراتها مع بيثني ماتيك، الجمعة، على ملعب "آرثور آش" تمكنت من العودة إلى المباراة بعدما خسرت في أول مجموعة بنتيجة 3 – 6 لتفوز بعدها بنتيجة "7 – 5" و"6 – 0".

وتعد هذه هي المرة الثامنة خلال هذا العام للمصنفة الأولى على العالم، التي تعود فيها إلى المباراة بعد الخسارة في إحدى المجموعات لتفوز بعدها بالبطولة ضمن "الغراند سلام"، ومن المقرر أن تواجه ويليامز مواطنتها ماديسون كيز في دور الـ 16.

وبيّنت لاعبة التنس الأميركية البالغة من العمر 21 عامًا أنه لا يهمها تحقيق الفوز من عدمه حيث لا يعد ذلك نهاية العالم بعدما وصلت إلى قمة التألق في أعقاب الفوز ببطولة "ويمبلدون"، مشيرة إلى أن الجماهير متعصبة أكثر منها حول ضرورة تحقيق لقب بطولة أميركا المفتوحة ولكنها توضح "أنا إنسان ومن الوارد أن أتعرض إلى الخسارة"، وتعهدت بأن تقدم أفضل ما لديها.

وفي حال استطاعت ويليامز الفوز على كيز التي تغلبت على أنيسكا رادفانسكا فمن الممكن أن تواجه شقيقتها فينوس في دور ربع النهائي، إذ تخطت فينوس عقبة المصنفة السويسرية بليندا بينتشيك بنتيجة 6 – 3 و 6 – 4 لتكون على بعد جولة واحدة من أول صدام لها مع شقيقتها في فلاشينغ ميدوزو منذ عام 2008. ومن المقرر أن تواجه الشقيقة ويليامز الكبرى اللاعبة آنيت كونتافيت من أستونيا في الدور ذاته.

يُذكر أنّ فينوس تبلغ من العمر 35 عامًا، وتعتبر أكبر لاعبة سنًا في البطولة الحالية، ولكن فوزها على اللاعبة الشابة بينتشيك البالغة من العمر 17 عامًا أظهر بأنه ما زال لديها الكثير لتقدمه بما تتمتع به من حيوية وقوة.

وفازت الكندية أوجيني بوشارد على دومينيكا سيبولكوفا من سلوفاكيا بنتيجة 6 – 6 "11 / 9" 4 – 6 ، 6 – 3 ليكون بذلك هو الفوز الثالث على التوالي الذي تحققه بوشارد منذ كانون الثاني/يناير وهو ما أرجعته إلى جيمي كونورز الذي ساعدها كثيراً في العودة إلى كامل لياقتها من أجل خوض البطولة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيرينا ويليامز تتألق في منافسات بطولة أميركا المفتوحة للتنس سيرينا ويليامز تتألق في منافسات بطولة أميركا المفتوحة للتنس



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday