الامارات تتفوّق على أقرب منافسيها الأردن بـ 7 ميداليات متنوّعة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حصلت على 4 ذهبيات وفضية وبرونزيتان

الامارات تتفوّق على أقرب منافسيها الأردن بـ 7 ميداليات متنوّعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الامارات تتفوّق على أقرب منافسيها الأردن بـ 7 ميداليات متنوّعة

بطولة غرب آسيا السادسة للبلياردو والسنوكر
دبي - فلسطين اليوم

حصدت الإمارات بطولة غرب آسيا السادسة للبلياردو والسنوكر، التي اختتمت منافساتها مساء أمس الأول بالعاصمة الأردنية عمان، باحتلالها صدارة ترتيب المنتخبات الأكثر حصولا على ميداليات في البطولة برصيد 7 ميداليات متنوعة «4 ذهبيات وفضية وبرونزيتين»، متفوقة على أقرب منافسيها منتخب الأردن - المستضيف - والذي حل ثانيا برصيد 5 ميداليات «ذهبية ومثلها فضية و3 برونزيات»، وهو نفس رصيد وميداليات منتخب السعودية، فيما حل المنتخب القطري رابعا بذهبية وبرونزيتين.

وحظيت منافسات النسخة السادسة من البطولة التي أقيمت من 18 إلى 27 مارس/اذار الجاري، بمشاركة 9 منتخبات هي الإمارات والسعودية وقطر والبحرين والعراق وسوريا وفلسطين ولبنان، علاوة على الأردن البلد المنظم.

وشهد اليوم الختامي إقامة نهائيات مسابقة الفرق في كلا المسابقتين البلياردو والسنوكر، حيث نجح منتخبنا للسنوكر في إحراز الميدالية الذهبية بتغلبه في المباراة الختامية بسهولة على منتخب سوريا 3-صفر، ومثل منتخبنا في المباراة نجمينا محمد شهاب ومحمد الجوكر، والذين تغلبا على الثنائي السوري المكون من كرم فاطمة وعبد الكريم مقصود.
وفي نهائي منافسات الفرق للبلياردو أحرز منتخبنا المكون صلاح الريماوي ومحمد الحوسني الميدالية الفضية بخسارته أمام نظيره القطري المكون من بشار حسين وعلي العبيدلي 7-11 في المباراة النهائية.

وبهذه النتائج تربع لاعبو الاماراتي على صدارة البطولة برصيد 7 ميداليات عبارة عن 4 ذهبيات وفضية وبرونزيتان (3 ذهبيات وبرونزية في السنوكر، وذهبية وفضية وبرونزية في البلياردو)، وحرص اتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر على إقامة استقبال رسمي بالورود للبعثة لدى عودتها إلى أرض الدولة مساء أمس تكريما لهم على ما حققوه من إنجازات.

ومن جانبه عبر سلطان الجوكر الأمين العام لاتحاد البلياردو والسنوكر عن سعادته بهذا الإنجاز غير المسبوق، مهديا هذا الإنجاز الكبير إلى أصحاب السمو الشيوخ، مؤكدا أن هذا الإنجاز لم يكن يتحقق إلا بدعم ورعاية سموهم، ومتابعة الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية.

وأكد الجوكر أن ما حققته بعثتنا في هذه النسخة من البطولة أمر يحسب للاعبي منتخبينا في السنوكر والبلياردو، الذين قدموا أفضل أداء لهم، ونجحوا في حسم صدارة البطولة التي جاءت نسختها الحالية على أعلى مستوى من القوى بسبب ارتفاع مستويات جميع المنتخبات المشاركة.
وأضاف الجوكر: «ما يزيد من قيمة هذا الإنجاز الكبير أن لقب بطولة غرب آسيا يعد هو أولى ألقاب منتخبي البلياردو والسنوكر في عام 2016، بعد موسم رائع في العام الماضي، وجاء مع بداية العام الحالي بإنجاز كبير وغير مسبوق، حيث لم يحدث أن احتل منتخبنا صدارة هذه البطولة بجدارة، وبهذا العدد من الميداليات وبفارق كبير عن أقرب منافسيه منتخب الأردن مستضيف البطولة»، وتابع: «عودنا منتخبنا منذ تأسيس الاتحاد عام 1986 على تحقيق ألقاب وميداليات في كل بطولة يشارك فيها، يقدم الجديد، ويحقق المزيد من الإنجازات، وهو ما حققه في بطولة غرب آسيا هذا العام».

وأشاد الأمين العام للاتحاد بالأداء والمستوى الرائع الذي يقدمه لاعبو منتخب السنوكر، مؤكدا أن ما يحققونه من إنجازات، يستحق أن تشيد لهم «تماثيل» تخلد بطولاتهم، مشيدا في نفس الوقت بنتائج منتخب البلياردو، الذي حقق هو الآخر نتائج طيبة ومتقدمه له في هذه البطولة، واعتبر سلطان الجوكر أن هذه النتائج المميزة والإنجاز غير المسبوق خير حافز للاعبي المنتخب لتحقيق المزيد الفترة المقبلة، خاصة قبل المشاركة في بطولة آسيا المفتوحة والتي تستضيفها قطر أبريل المقبل، وتليها بطولة آسيا للسنوكر 6 كرات والتي تحتضنها العاصمة أبوظبي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الامارات تتفوّق على أقرب منافسيها الأردن بـ 7 ميداليات متنوّعة الامارات تتفوّق على أقرب منافسيها الأردن بـ 7 ميداليات متنوّعة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday