سام كين يقود منتخب نيوزيلندا في مواجهة ناميبيا ضمن كأس العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إجراء 12 تغييرًا في تشكيل الفريق منذ المباراة الافتتاحية

سام كين يقود منتخب نيوزيلندا في مواجهة ناميبيا ضمن كأس العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سام كين يقود منتخب نيوزيلندا في مواجهة ناميبيا ضمن كأس العالم

اللاعب فلانكر سام كين
ويلبنغتون - سليم كرم

يقود اللاعب فلانكر سام كين منتخب نيوزيلندا لأول مرة خلال مواجهة الخميس ضمن منافسات كأس العالم والتي من المقرر بأن تكون أمام منتخب ناميبيـا.

وأجرى مدرب منتخب نيوزيلندا ستيف هانسن 12 تغييرًا عن الفريق المشارك في المباراة التي فاز خلالها على منتخب الأرجنتين منذ ثلاثة أيام، بحيث لم يبق سوى الجناحين نيهي ميلنر سكودر وجوليان سافي جنبًا إلى جنب مع سام وايتلوك.

وتشمل قائمة اللاعبين المشاركين منذ البداية سوني بيل وليامز ويام ويسام وفيكتور فيتو، فيما يأتي ضمن مقاعد البدلاء ريتشي مكاو وكيران ريد وماغا نونو، ومع وجود مكاو وكيفن ميلامو وتوني وودكوك على مقاعد البدلاء فهذا يعني بأن منتخب نيوزيلندا يمتلك ثلاثة لاعبين يصلح كل منهم بأن يكون قائدًا للفريق وهو ما يعد رقمًا قياسيًا في كأس العالم.

ومنح المدرب ستيف هانسن الثقة للاعب كين الذي يقود منتخب بلاده وهو في سن صغير حيث يبلغ من العمر (23 عامًا)، ورأى هانسن بأن سام يمتلك المقومات التي تؤهله لكي يكون قائدًا للفريق لفترة طويلة، حيث أنه قوي ولا يهاب المنافسين، كما يحظى باحترام الجميع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سام كين يقود منتخب نيوزيلندا في مواجهة ناميبيا ضمن كأس العالم سام كين يقود منتخب نيوزيلندا في مواجهة ناميبيا ضمن كأس العالم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday