سيرينا ويليامز تعاني من الاكتئاب وتبتعد عن الملاعب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف موراتوغلو أنها أصيبت في غضروف الركبة

سيرينا ويليامز تعاني من الاكتئاب وتبتعد عن الملاعب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيرينا ويليامز تعاني من الاكتئاب وتبتعد عن الملاعب

مدرب سيرينا ويليامز
واشنطن - يوسف مكي

كشف مدرب سيرينا ويليامز، باتريك موراتوغلو أنّ ابتعادها أخيرًا عن اللعبة يرجع إلى معاناتها من الاكتئاب فضلاً عن حاجتها إلى بعض الوقت للتعافي من الإصابة التي لحقت بها في ركبتيها بعد غيابها عن جدول البطولات الأربع الكبرى في أيلول / سبتمبر. وأشار باتريك موراتوغلو، في تصريحات إعلامية، إلى أنها تقوم بأداء الأشياء كافة عن ظهر قلب، وبالتالي عند عدم تحقيقها أي هدف فإن ذلك يصيبها بخيبة أمل كبيرة.

وأضاف موراتوغلو بأن ويليامز تحتاج إلى بعض الوقت حتى تعود إلى حالتها الطبيعية، مؤكداً على أنه لن يجبرها على شئ، ويدرك جيداً أنها تستطيع العودة بقوة مرة أخرى. وكشف المدرب الفرنسي عن أن الإصابة التي تعاني منها ويليامز في غضروف الركبة تعد مماثلة لتلك التي كان قد تعرض لها رافائيل نادال وأعاقت مشواره في رياضة التنس، مضيفاً أن لاعبة التنس الأميركية تمارس رياضة التنس منذ فترة، ومن ثم فقد تهالك الغضروف ويحتاج إلى منحه بعض الوقت من أجل الشفاء حتى لا تتفاقم الإصابة.

وأشار موراتوغلو إلى أن استمرارها في اللعب وهي تعاني من الإصابة قد يهدد مشوارها وتاريخها في رياضة التنس كما حدث مع رافائيل نادال، حيث تحامل الإسباني واستمر في خوض المنافسات حتى ازدادت الأمور سوءًا ولم يصبح في مقدوره الاستمرار أكثر، ومن ثم ابتعد عن المشاركة لما يقرب من عام وهو ما لا يريده أن يتكرر مع ويليامز التي تبلغ من العمر 34 عامًا، ما يؤثر على مستقبلها في حال توقفت عن اللعب لمدة عام. وتعرضت ويليامز لهزيمة غير متوقعة من منافستها روبرتا فينشي في نصف نهائي بطولة أميركا المفتوحة للتنس، ما جعلها تمتنع عن الإدلاء بأي أحاديث نظرًا إلى ما تعانيه من اكتئاب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيرينا ويليامز تعاني من الاكتئاب وتبتعد عن الملاعب سيرينا ويليامز تعاني من الاكتئاب وتبتعد عن الملاعب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday