صحيفة غارديان تطلق مسابقة الخيول عبر موقعها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الفائز يحصل على 100 جنيه إسترليني

صحيفة "غارديان" تطلق "مسابقة الخيول" عبر موقعها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صحيفة "غارديان" تطلق "مسابقة الخيول" عبر موقعها

مسابقة الخيول
لنن - كاتيا حداد

أعدت صحيفة "غارديان" البريطانية مسابقة "سباق الخيول" السنوية لعام 2015، على أن يحصل الفائز على رهان 100 جنيه إسترليني من شركة  Betfai. وبدأت المسابقة في الساعة الواحدة، من ظهر الجمعة، بتوقيت لندن. ووضعت الصحيفة، نموذجا للمسابقة، لمن يريد الإطلاع على نموذج من نوعية الأسئلة.

وتتضمن المسابقة 50 سؤالا تم إنزالها على الصفحة بحلول الساعة الواحدة، ولكن سيتم وضعهم تباعا وفقا للنظام القديم، حفاظا على يسر وسهولة تحميل الموقع للأسئلة. وتحدد خطوات الإجابة لمن يرغب في وضع إجابته كتعليق سفلي على هذا التقرير، على أن تشمل الإجابة بوضوح على رقم السؤال والإجابة المثلى له، ومن الأفضل أن يكون هجاء الإجابة صحيحاً.

وعلى الرغم من أن الأسئلة الحقيقة لا تميل إلى أن تكون ذاتية. وحسب الصحيفة، فإن أول شخص سيجيب بشكل صحيح على الأسئلة سيحصل على نقطة، وفي نهاية المسابقة سيفوز برهان 100 استرليني، ثم سيراسل المسؤول عن صفحة سباقات الخيول الشخص الفائز  عبر البريد الإلكتروني ليحصلوا على جوائزهم.

وينتهي الاختبار عندما يتم الإجابة على الأسئلة جميعها بشكل صحيح أو بحلول الساعة 3 عصرا، بتوقيت لندن، من اليوم ذاته. وفي حال وجود تعادل على المركز الأول، فيضع المحرر المسؤول عن الصفحة بنفسه سؤال كسر التعادل بحلول الساعة 4 عصرا، وسيكون الشخص الفائز، هو الأسرع في كتابة الإجابة الصحيحة، ممن كانوا نالوا المركز الأول.

وفي حالة عدم كتابة أحد من الأشخاص الذين نالوا التعادل على المركز، للإجابة الصحيحة لسؤال كسر التعادل بحلول الساعة 5 مساء، ستذهب الجائزة إلى أي من هؤلاء الذين كانوا أول من نشروا أي إجابات صحيحة على الصفحة. وأوضح محرر الصحيفة معايير محددة ينبغي الالتزام بها، مثل إن أي شخص يكتب إجابات متعددة لنفس السؤال، فلن تحتسب هذه الإجابة، وأن كل الأسئلة تتعلق بأحداث 2015، ما لم ينص على خلاف ذلك.

يمكن للأشخاص تقسيم العديد من الإجابات لو كانوا يريدون نشرها في تعليق واحد، طالما أنها كانت واضحة، حيث الأسئلة تم الإجابة عليها. وأوضح المحرر أن السرعة مهمة جدا، إذا أن إجابة كل سؤال يحصد عليها الشخص على نقطة، ما لم يأخذ غيرها، لذا من الأفضل نشر الإجابة مرة واحدة. وفي حال وجود أي نزاع، فإن القرار  النهائي للمحرر نهائي إزاء كل شيء، وذلك لمنع البدء في أي جدال عنيف، فضلا عن ذلك، سيتم تطبيق قواعد المنافسة المعتادة لصحيفة "غارديان".

وكانت الأسئلة معظمها ترتكز على ذكر اسم بعض الفرسان المهرة في سباقات الخيول حول العالم، بذكر أسئلة حول أماكن ولادتهم أو دراستهم أو معلومات شخصية عنهم وغيرها، حتى يكتب المتسابق اسم الشخصية. وأجاب على الأسئلة 7 أشخاص، حصد منهم ثلاثة تعادل في المركز الأول، فاتبع المحرر قاعدة سؤال كسر التعادل، وكان أول من أجاب عن السؤال هو ثالث متسابق في المركز الأول، إذ أجاب على السؤال بعد طرحه الساعة 4 عصرا خلال ثوان معدودة. ونشرت الصفحة بعد نهاية المسابقة الإجابات الصحيحة لكافة الأسئلة التي طرحها في الاختبار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحيفة غارديان تطلق مسابقة الخيول عبر موقعها صحيفة غارديان تطلق مسابقة الخيول عبر موقعها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday