غلوفكين يتغلب على ليميو في الجولة الثامنة ويعزز سجل انتصاراته
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال مباراة الملاكمة القوية التي جمعت بين البطلين الشهيرين

غلوفكين يتغلب على ليميو في الجولة الثامنة ويعزز سجل انتصاراته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غلوفكين يتغلب على ليميو في الجولة الثامنة ويعزز سجل انتصاراته

الكازاخستاني غينادي غلوفكين
واشنطن - عادل سلامة

شهد لقاء الكازاخستاني غينادي غلوفكين أجواء مثيرة بحضور حشد جماهيري كبير في ماديسون سكوير غاردن سعى خلالها إلى توحيد قسم وزن المتوسط في المباراة التي جمعته بمنافسه بطل اتحاد الملاكمة العالمي الكندي دايفيد ليميو.

وعندما وصلت المباراة إلى جولتها الثامنة، كان الإعياء الشديد ظاهرًا على وجه ليميو الذي لم يعد قادرًا على استقبال أية لكمات أخرى، وكان أنفه ينزف الدماء بشدة نتيجة الإصابات القوية التي تعرض لها من خصمه غلوفكين الذي دائمًا ما يكون حاضرًا في تلك المناسبات الكبيرة.

غلوفكين يتغلب على ليميو في الجولة الثامنة ويعزز سجل انتصاراته

وبات غلوفكين يستحق عن جدارة ملء الفراغ  في ساحة الملاكمة الذي تركه النجم فلويد مايوذر في أعقاب اعتزاله اللعب، فضلًا عن اقتراب ماني باكياو أيضًا من اللحاق به عن قريب، حيث يمتلك غينادي مقومات النجومية من أداء رائع وخبرة كبيرة اكتسبها عبر المباريات التي خاضها.

وبذلك الفوز الأخير يكون الملاكم البالغ من العمر (33 عامًا) عزز من سجل الانتصارات الخاص به، بعدما وصل إلى الفوز رقم 34 من دون هزيمة بما في ذلك 21 مباراة انتهت بالضربة القاضية، ليتفوق بذلك على مايك تايسون في الفوز بالضربة القاضية.

وأظهرت الإحصائيات كم كانت سيطرة غلوفكين واضحة منذ البداية، فضلًا عن اللكمات المؤثرة التي وجهها إلى خصمه، وبمقارنة اللكمات التي تلقاها وعددها 89 بخصمه الذي تلقى عددًا لكمات بواقع  335 فإن التحكم من جانب الكازاخستاني في مجريات اللقاء يبدو واضحًا.

غلوفكين يتغلب على ليميو في الجولة الثامنة ويعزز سجل انتصاراته

ومن جهة أخرى فإن هناك لقاء يمكن وصفه بأكثر المواجهات إثارة حينما يلتقي في تشرين الثاني / نوفمبر المقبل كل من ميجيل كوتو وكانيللو ألفاريز على لقب بطولة الوزن المتوسط الموحد، وهو اللقب الذي قد يذهب أيضًا إلى الأيرلندي آندي لي حامل لقب الإتحاد العالمي للملاكمة.

وعزز البطل العالمي في وزن الذبابة جونزاليس أيضًا سجله الحافل بالانتصارات الذي ينافس به الملاكم الكازاخستاني، بعدما استطاع الوصول إلى الفوز رقم 44 عندما تغلب على بريان فيلوريا في الجولة التاسعة.

غلوفكين يتغلب على ليميو في الجولة الثامنة ويعزز سجل انتصاراته

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غلوفكين يتغلب على ليميو في الجولة الثامنة ويعزز سجل انتصاراته غلوفكين يتغلب على ليميو في الجولة الثامنة ويعزز سجل انتصاراته



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday