مدرب منتخب ويلز للرغبي يؤكد أنَّ تولوب فاليتو أحد أفضل اللاعبين في العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ليام ويليامز يرتدي غطاءً للرأس من أجل حماية القطع الذي أصابه

مدرب منتخب ويلز للرغبي يؤكد أنَّ تولوب فاليتو أحد أفضل اللاعبين في العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب منتخب ويلز للرغبي يؤكد أنَّ تولوب فاليتو أحد أفضل اللاعبين في العالم

شارك تولوب فاليتو مع منتخب ويلز في تدريبات الخميس
لندن - سليم كرم

وضع مدرب منتخب ويلز، روبن ماكبراين، لمساته الأخيرة على تشكيل الفريق الذي يخوض مواجهة مرتقبة في منافسات بطولة الأمم الست أمام منتخب فرنسـا، في الوقت الذي وصف فيه اللاعب تولوب فاليتو بواحدٍ من أفضل لاعبي الرغبي في العالم.

مدرب منتخب ويلز للرغبي يؤكد أنَّ تولوب فاليتو أحد أفضل اللاعبين في العالم
وفي حديثه قبيل عقد المؤتمر الصحافي الأخير في ويلز، والذي يسبق المباراة الثالثة لهم في بطولة هذا العام، والتي تقام على ملعب الإمارة، فقد أكد المدرب أن اللاعب فاليتو سينضم إلى قائد الفريق سام واربورتون، وكذلك اللاعب دان ليدياتي في الصف الخلفي للمرة الأولى في بطولة العام 2016، في أعقاب انفصال الثلاثي في المباريات الافتتاحية أمام منتخبي أيرلندا وسكوتلندا.

وأثنى ماكبراين، الذي شارك في 37 مباراة دولية مع منتخب ويلز في الفترة ما بين العامين 1994 و2005، على الأداء القوي الذي يقدمه اللاعب فاليتو البالغ من العمر 25 عامًا وما شكله من إضافة للفريق خلال عصر غتلاند، وأنه يتطور بشكل سريع ويجيد التعامل مع الكرات العالية، فضلاً عن تشكيله تهديد خلال احتفاظه 

مدرب منتخب ويلز للرغبي يؤكد أنَّ تولوب فاليتو أحد أفضل اللاعبين في العالم

ووفقًا لما أكده المدرب فإن اللاعب لا يزال يتمتع بالطموح من أجل إثبات جدارته وتطوير أدائه، بينما يسعى منتخب ويلز إلى إنهاء آمال منتخب فرنسـا في تحقيق الفوز في أولى مواجهات الجولة الثالثة من المباريات، وهو ما سيساهم في إفساح الطريق أمامهم نحو الحصول على لقب بطولة الأمم الست الدولية في حالة إقصاء منتخب فرنسا الذي يمثل عقبة رئيسية أمامهم خلال الخمسة أعوام الماضية.
وبدا اللاعبون يتمتعون بالجاهزية الكاملة خلال تدريبات الخميس، قبيل خوض مواجهة الجمعة المرتقبة، في الوقت الذي سيرتدي فيه اللاعب ليام ويليامز غطاء للرأس من أجل حماية القطع الذي أصابه، ونجح منتخب ويلز في تحقيق أربعة انتصارات أمام أربعة من منافسيه على لقب بطولة الأمم الست الدولية، إلا أن هذه الإحصائية لا تمنع من ضرورة التركيز على استكمال ذلك السجل الجيد.

ولم يتعرض منتخب فرنسـا للهزيمة من منتخب ويلز في كارديف منذ العام 2010، كما أن فريق المدرب غاي نوفز الذي يتمتع بمسيرة ناجحة مع منتخب فرنسا فاز في المبارتين الأخيرتين ببطولة الأمم الست أمام منتخبات إيطاليا وأيرلندا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب منتخب ويلز للرغبي يؤكد أنَّ تولوب فاليتو أحد أفضل اللاعبين في العالم مدرب منتخب ويلز للرغبي يؤكد أنَّ تولوب فاليتو أحد أفضل اللاعبين في العالم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday