معين علي يتعرض لضربة قوية كادت تودي بحياته في اختبار الكريكيت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بسبب عدم ارتدائه درع الحماية الاختياري على خوذته أثناء المباراة

معين علي يتعرض لضربة قوية كادت تودي بحياته في اختبار "الكريكيت"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معين علي يتعرض لضربة قوية كادت تودي بحياته في اختبار "الكريكيت"

لاعب "الكريكيت" الباكستاني معين علي
إسلام آباد ـ جمال السعدي

تعرّض لاعب "الكريكيت" الباكستاني معين علي، لإصابة قوية في رأسه من الخلف حيث المكان الذي من المفترض بأن يكون متمتعًا بالحماية بواسطة الدرع "ستيم جارد"، ولكن هذا الحشو الإضافي للخوذة يعد إختياريًا في إرتدائه، وأصيب معين خلال الأدوار الثانية عندما أساء تقدير كرة قصيرة بواسطة وهّاب رياض، وكانت مثل هذه الإصابة قد أودت بحياة اللاعب الأسترالي فيليب هيوز خلال منافسات "الكريكيت" التي أقيمت العام الماضي في سيدني.

  وهرع لاعبو منتخب باكستان، عقب إصابة معين علي، للإطمئنان عليه بعدما سقط على الأرض قبل أن ينهض سريعًا، وحينها نزع الخوذة وتلقى العلاج من أعراض الارتجاج على يد طبيب الفريق كريغ دي ويمارن، ليضيف بعدها الحماية التي تتصل بقاعدة الخوذة وتجنبه من بعض الآلام حتى يستطيع استكمال اللقاء.

ويواجه منتخب إنجلترا، صعوبات في مشواره خلال منافسات اختبار الكريكيت، في الوقت الذي يسعي فيه إلى تحسين النتيجة التي تشير إلى تقدم واضح لصالح منتخب باكستان مع تألق اللاعبين مثل شعيب مالك، ما يزيد من المتاعب التي تواجه لاعبي المنتخب الإنجليزي، ومن الممكن بأن يكون وجود معين علي إلى جوار أليستر كوك قد انتهى في ذلك الاختبار الثالث بعد تحقيق نتيجة مخزية من 84 شوطًا ليصل إلى 14.

وتسببّت إصابة أخرى كان قد تعرض لها اللاعب الأسترالي كريس روجرز من جانب جيمس آندرسون خلال اختبار الرماد الثاني علي ملعب لوردز Lord's في اعتزاله اللعب. وكان روجرز يرتدي خوذة Shrey الشبيهة بتلك التي كان يرتديها معين علي والراحل هيوز والتي تم تجهيزها في الوقت الحالي ببطانة وحشو مطاطي لمزيد من الحماية.

ومن جانبه، فقد نفى طبيب المنتخب الأسترالي  بيتر بروكنر وجود علاقة بين سقوط  رودجرز والإصابة التي كان قد تعرض لها قبلها بنحو 48 ساعة، حيث أنّ اللاعب الذي خاض الاختبارات الخمسة جميعها كان يعاني من مشاكل في الأذن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معين علي يتعرض لضربة قوية كادت تودي بحياته في اختبار الكريكيت معين علي يتعرض لضربة قوية كادت تودي بحياته في اختبار الكريكيت



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday