وليد عطا يطالب حمَّاد كالكابا بدعم مصر لتنظيم  بطولة إفريقيا المقبلة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

دعم من الاتحادين الدولي والإفريقي لرئيس اتحاد ألعاب القوى المصري

وليد عطا يطالب حمَّاد كالكابا بدعم مصر لتنظيم بطولة إفريقيا المقبلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وليد عطا يطالب حمَّاد كالكابا بدعم مصر لتنظيم  بطولة إفريقيا المقبلة

رئيس اتحاد ألعغاب القوى المصري وليد عطا ونظيره الدولي سيباستيان كو
القاهرة – محمد عبد الحميد

 

أبدى رئيس اتحاد ألعاب القوى المصري وليد عطا سعادته البالغة بالمساندة القوية التي لقيها من رئيس الاتحاد الدولي والإتحاد الأفريقي له في أزمته مع اللجنة الأوليمبية الأخيرة.

جاء ذلك خلال إجتماع مجلس إدارة الاتحاد الافريقي لألعاب القوى والذي عقد في الكاميرون على هامش "بطولة أفريقيا لاختراق الضاحية" بحضور البريطاني اللورد سيباستيان كو  رئيس الإتحاد الدولي للعبة.
 
وأكد كو ، أن الاتحاد الدولي لالعاب القوى يقف خلف أبنائه رؤساء الاتحادات الوطنية المنتخبين ويدعمهم بقوة ويقف بصفهم في أي أزمة قد تؤثر على اللعبة سلباً ، موضحاً أن الاتحاد الدولي ليس له علاقة بأي شأن داخلي ، و لكنه سيتدخل في الوقت المناسب إذا ما استشعر خطراً حقيقياً يهدِّد العاب القوى المصرية ونتائجها المتميزة ، وسيكون ذلك التدخل لصالح اعضاء اللعبة المنتخبين دون غيرهم.
 
 وأشاد كو بالتطور الذي شهدته نتائج ألعاب القوى المصرية ونتائجها غير المسبوقة ، مؤكداً  على ضرورة دعم أسرة ألعاب القوى في العالم لبعضها البعض ، ومشددا على أن مشكلة أي عضو في أسرة ألعاب القوى يعتبرها مشكلته الشخصية ومشكلة لأسرة اللعبة بالكامل ، كون ألعاب القوى أسرة واحدة . وقال أنه ماضٍ في سبيله للتطوير كما وعد به منذ توليه المسؤولية.
 
أما  حماد كالكابا رئيس الاتحاد الافريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى، فقد أكد أيضاً دعمه الكامل والمطلق للاتحاد المصري للعبة، مشيراً الى أن ازمة اتحاد العاب القوى المصري مع اللجنة الاولمبية شأن داخلي لا علاقة للاتحاد القاري او الدولي به ، متمنيا الا تتفاقم الازمة مما يضطر الاتحادان القاري والدولي للتدخل. وشدد على ان هذا لن يكون في مصلحة اللعبة، لأن أي تدخل سيكون في مصلحة اتحاد اللعبة والمنتخب وابطاله اصحاب النتائج المتميزة.
 
 وطالب كالكابا وليد عطا رئيس الارئيس الإتحاد المصري لألعاب القوى ونائب رئيس الاتحاد العربي وعضوالاتحاد الأفريقي للعبة بمخاطبته رسمياً بشأن قرارات اللجنة الاوليمبية الاخيرة ضد منتخبات ألعاب القوى لاتخاذ اللازم بشأنها .
 
و أثنى الدكتور عطا على كلمة رئيس الاتحاد الدولي، مشددا على تمسكه بكل وعود الكاميروني حماد كالكابا رئيس الاتحاد الأفريقي والتي كان قد أعلنها أثناء زيارته لمصر أكتوبر الماضي وعلى رأسها تنظيم مصر لبطولة إفريقيا لليوم الواحد للسباقات البرونزية، وكذلك تنظيم مصر لبطولة أفريقيا للناشئين عام 2019م خلال شهري يونيو أو يوليو.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وليد عطا يطالب حمَّاد كالكابا بدعم مصر لتنظيم  بطولة إفريقيا المقبلة وليد عطا يطالب حمَّاد كالكابا بدعم مصر لتنظيم  بطولة إفريقيا المقبلة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday