ونور مكجريجور يعرب عن عدم تفاؤله بمشاركة ألدو في اللقاء المرتقب بينهما
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن مواجهة "القتال المتنوع" المؤجلة بسبب إصابة البرازيلي

ونور مكجريجور يعرب عن عدم تفاؤله بمشاركة ألدو في اللقاء المرتقب بينهما

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ونور مكجريجور يعرب عن عدم تفاؤله بمشاركة ألدو في اللقاء المرتقب بينهما

بطولة فنون القتال
لندن - ماريا طبراني

أبدى كونور مكجريجور عدم اقتناعه بإمكانية لحاق جوزيه ألدو باللقاء المزمع إقامته فيما بينهما في كانون الأول / ديسمبر، ضمن مواجهات بطولة فنون القتال المتنوع، بعدما انسحب البرازيلي من آخر مواجهة بينهما بداعي الإصابة في الضلع.

ونور مكجريجور يعرب عن عدم تفاؤله بمشاركة ألدو في اللقاء المرتقب بينهما

وكانت هناك مواجهة رقم 189 ضمن منافسات بطولة فنون القتال المختلط من المقرر إقامتها في تموز / يوليو ما بين مكجريجور وبطل وزن الريشة ألدو، ولكنها انتهت بإقصاء شاد مينديز ليحصل مكجريجور على الحزام مؤقتًا في ظل غياب البرازيلي.
ومن المقرر بأن يتقابل الثنائي مجددًا في 12 من كانون الأول / ديسمبر، ولكن إتحاد فنون القتال المتنوع أدرج البطل السابق في الوزن الخفيف فرانكي إدجر بصفة احتياطية في حال عدم مشاركة ألدو.

ونور مكجريجور يعرب عن عدم تفاؤله بمشاركة ألدو في اللقاء المرتقب بينهما

ومن جانبه ذكر مكجريجور لموقع "ذا تيك أوفر"، بأنه قضى أربعة أيام يخضع لجلسات تصوير من أجل العرض الذي ستبثه "UFC" كعد تنازلي للقاء المرتقب، حيث قام فريق التصوير بتعقبه في التدريب وفي أماكن أخرى هنا وهناك.
وأضاف مكجريجور أن خصمه ألدو لا يخضع مثله إلى جلسات تصوير، حيث قالوا له إن شيئًا لم يتغير منذ آخر مرة عندما انسحب من اللقاء.

واعتاد المشاكس القول مرارًا إن البرازيلي الذي لم يخض لقاء منذ مباراته من خمس جولات مع مينديز في تشرين الأول / أكتوبر من عام  2014 يخشى مواجهته.
وكان من المقرر عقد مواجهة ما بين المصنف الثاني في وزن الريشة فرانكي إدجر والمصنف الثالث شاد مينديز، وذلك في الليلة التي تسبق "UFC 194"، ولكن اللقاء لن يقام بحيث يشارك إدجر في اللقاء مساء اليوم التالي إذا لم يكن ألدو تعافى من الإصابة وأبدى قدرته على اللحاق بالمباراة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ونور مكجريجور يعرب عن عدم تفاؤله بمشاركة ألدو في اللقاء المرتقب بينهما ونور مكجريجور يعرب عن عدم تفاؤله بمشاركة ألدو في اللقاء المرتقب بينهما



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday