رئيس اتحاد الطائرة يبدي سعادته بتأهل مصر لأوليمبياد جانيرو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعلن أن الإنجاز جاء بعد جهد كبير وتحمُّل المسؤولية من اللاعبين

رئيس اتحاد الطائرة يبدي سعادته بتأهل مصر لأوليمبياد "جانيرو"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس اتحاد الطائرة يبدي سعادته بتأهل مصر لأوليمبياد "جانيرو"

رئيس اتحاد الكرة الطائرة ورئيس البعثة فؤاد عبدالسلام
القاهرة - محمد عبد الحميد

 

أبدى رئيس اتحاد الكرة الطائرة ورئيس البعثة فؤاد عبدالسلام، سعادته البالغة بتأهل المنتخب المصري لأوليمبياد ريو دى جانيرو 2016 في البرازيل، مؤكداً أن الإنجاز جاء بعد جهد كبير وتحمُّل اللاعبين المسؤولية.

وأوضح عبد السلام أن المنتخب واجه منافساً عنيدا للغاية، كما أننا دخلنا المباراة النهائية فى غياب الكثير من اللاعبين المصابين، لكن في النهاية حسمنا البطولة، مشدداً على أن المنتخب المصري كان يستحق الفرحة وسط الأحداث التي يمر بها.

وأشار عبد السلام إلى أن فراعنة الطائرة ستعمل على تحقيق إنجاز يحسب لمصر خلال أوليمبياد ريو دي جانيرو، التي ستقام في العام الحالي.

وأعلن عبد السلام أن وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز كان يتابع المباراة دقيقة بدقيقة، وهنأه عقب المباراة مباشرة، وكذلك رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية هشام حطب، الذي دعم الفريق، ولم يتركه لحظة واحدة، موجهاً الشكر لوزير الرياضة والسفير المصري في الكونغو على جهودهم مع المنتخب خلال مشواره في البطولة.

وتأهل منتخب مصر للكرة الطائرة للأوليمبياد بعد الفوز على تونس 3-2 في نهائي التصفيات الأوليمبية، التي اقيمت في العاصمة الكونغولية برازافيل.

جاءت نتائج الأشواط 25-19 و20-25 و25-18 و19-25 و16-14 في لقاء امتد ساعتين وربع الساعة، وتألق خلاله نجم مصر أحمد صلاح، الذي سجل 30 نقطة، كان لها دور كبير في الفوز باللقاء، وبخاصة في الشوط الفاصل.

وغاب عن منتخب مصر صانع العابه المتألق عبد الله عبد السلام؛ للإصابة التي تعرض لها في مباراة الافتتاح، وشارك حسام يوسف في المباراة بأكملها كصانع العاب بجانب ممدوح عبد المنعم وعبد الحليم عبو في مركز حائط الصد، وأحمد قطب وعمر تايسون في مركز 4، وأحمد صلاح في مركز 2 ومحمد معوض في مركز الليبرو.

ويُعتبر هذا التأهل هو الرابع لمنتخب مصر في تاريخه للنهائيات الأوليمبية بعد لوس أنجلوس 1984 وسيدني 2000 وبكين 2008.

وكان الفريقان قد التقيا في المجموعة الأولى للدور الأول للتصفيات، وفازت مصر باللقاء 3-0 قبل أن يخرج منتخب تونس كل طاقاته في النهائي الذي كان أقوى مباريات البطولة.

وحصلت الجزائر على المركز الثالث بفوزها الصعب على الكاميرون 3-2 بعد مباراة مثيرة ليلعب منتخبا تونس ثاني التصفيات الأفريقية والجزائر الثالث في التصفيات العالمية، التي تشارك فيها منتخبات من كل قارات العالم.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس اتحاد الطائرة يبدي سعادته بتأهل مصر لأوليمبياد جانيرو رئيس اتحاد الطائرة يبدي سعادته بتأهل مصر لأوليمبياد جانيرو



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday