يوسين بولت يواصل من أجل كسر حاجز الـ ١٩ ثانية في ريو دي جانيرو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح رغبته في ترك الباب مفتوحًا أمام إستمراره لموسم 2017

يوسين بولت يواصل من أجل كسر حاجز الـ ١٩ ثانية في ريو دي جانيرو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يوسين بولت يواصل من أجل كسر حاجز الـ ١٩ ثانية في ريو دي جانيرو

العداء الجامايكي يوسين بولت
القاهرة – محمد عبد الحميد

يسعى العداء الجامايكي يوسين بولت مواصلة إنجازاته والفوز بثلاثية من الألقاب الأولمبية للمرة الثالثة، وسط رغبة في أن يكون أول من يحطم حاجز ال 19 ثانية في سباق 200 متر خلال أولمبياد ريو دي جانيرو 2016, وقال بولت أنه ربما لا يكتفي بذلك ليترك الباب مفتوحًا أمام استمراره لما بعد نهاية موسم 2017 الذي قال إنه سيكون الأخير له.

وهيمن بولت بالفعل على سباقي 100 متر و200 متر في آخر دورتي ألعاب، كما أضاف ذهبية سباق 4 في 100 متر مع زملائه في الفريق الجامايكي سواء في أولمبياد بكين 2008 أو أولمبياد لندن 2012, وقال بولت في مقابلة مع رويترز "أريد فقط الدفاع عن ألقابي والفوز بثلاثية للمرة الثالثة. هذا هدفي الرئيسي. تركيزي ينصب على هذا الأمر".

وأضاف العداء الذي سجل الرقم العالمي لسباق 200 متر وبلغ 19.19 ثانية في 2009 "سيتمثل هدفي الثاني في محاولة كسر حاجز 19 ثانية. هذا الأمر أريد حقا أن أفعله، وأتمنى أن تسير كل الأمور بسلاسة حتى أحققه. هذا سيمثل خطوة كبيرة بالنسبة لي".

وأكد بولت على أنه بدأ استعادة مستواه بشكل تدريجي بعد التعرض لإصابات في الكاحل, وقال العداء الشهير "أشعر أني على ما يرام. مدربي يقول إن لياقتي لم تصل إلى المستوى الذي يريده بعد. كنت أعاني من مشاكل في الكاحل في بداية الموسم.. أعود بشكل تدريجي وهو سعيد بتطوري", وأوضح أنه سيخوض فترة الاستعداد بحرص كبير حتى ينجح في الوصول إلى النهاية السعيدة في مشواره الأولمبي, وقال: "أريد حقا أن أكون في قمة مستواي خلال فترة الاستعداد. لدي شهران قبل التصفيات (الوطنية في جاميكا) وثلاثة أشهر ونصف الشهر قبل خوض المنافسات", وأضاف "سأواصل الاستعداد بقوة وأتمنى أن تسير كل الأمور بسلاسة وأكون في قمة مستواي خلال الأولمبياد".

وأشار إلى أنه سيخوض سباقا في جزر الكايمان، ثم سيذهب إلى مدينة أوسترافا التشيكية ويخوض لقاء في جاميكا قبل التصفيات الوطنية، بينما يشارك بعد ذلك في لقاء في الدوري الماسي في لندن, وأكد بولت (29 عامًا) أن مدربه جلين ميلز طلب منه ألا يحدد موعدا محددًا للاعتزال, وقال بولت "يقول لي المدرب دائما إنه لا ينبغي القول إني أريد الاعتزال. يجب أن ينصب تركيزي على منافسات العام الجاري وكيف سيكون شعوري بعد بطولة العالم (2017 في لندن)", وأضاف الفائز بستة ألقاب أولمبية "وإذا كانت لا تزال لدي الرغبة في الاعتزال فسأفعل. لكنه يقول إنه ينبغي أن أمنح نفسي فرصة لأني أعتقد أن مدربي يحاول دفعي للبقاء لسنوات قادمة. سنرى ما سيحدث".

وتابع ", «على الجانب الشخصي لا أعتقد أني أريد الاستمرار لسنوات وسنوات لأن الأمر يصبح أصعب، وأكون في حاجة إلى مزيد من التضحيات وهذا يحتاج إلى وقت أطول في حياة المرء», وأكد بولت أنه لن يتعامل مع أي سباق في 2017 باعتباره سباق الوداع أو يخوضه في أجواء احتفالية, وقال العداء الجامايكي "لن أشارك أبدا على سبيل الدعابة.. أنا أحب الانتصارات وأؤمن بالانتصارات وأكره الخسارة. لن أقول أبدا إن هذه مشاركة احتفالية. أريد أن أكون في قمة مستواي وأشارك في البطولات وأفوز".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوسين بولت يواصل من أجل كسر حاجز الـ ١٩ ثانية في ريو دي جانيرو يوسين بولت يواصل من أجل كسر حاجز الـ ١٩ ثانية في ريو دي جانيرو



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday