الإسلامية تبارك تشكيل مجلسًا طلابيًا موحدًا في البوليتكنك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الإسلامية" تبارك تشكيل مجلسًا طلابيًا موحدًا في "البوليتكنك"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الإسلامية" تبارك تشكيل مجلسًا طلابيًا موحدًا في "البوليتكنك"

الكتلة الإسلامية في جامعات ومعاهد الضفة الغربية
الخليل-فلسطين اليوم

باركت الكتلة الإسلامية في جامعات ومعاهد الضفة الغربية المحتلة، تشكيل مجلس الوحدة الطلابي في جامعة "بوليتكنك فلسطين" في الخليل، داعية إلى تحويله نموذجًا للعمل الطلابي الموحد لخدمة الطلبة وإعادة الاعتبار للحركة الطلابية.

وأوضحت الكتلة، في تصريح صحافي صدر عنها السبت أنها دعت منذ البداية لمجلس الوحدة، وسعت لذلك عبر التنازل عن الرئاسة في سبيل تحقيقه.

وأكدت الكتلة أنها تعمل على ترسيخ مفهوم الوحدة الطلابية في مختلف الجامعات بعدما بدأت ذلك فعلًا في مجلس طلبة جامعة "بيرزيت"، الذي كانت بإمكانها تشكيله منفردة، لكنها آثرت تعزيز الروح الجماعية وفتح أبواب التعاون بين مختلف الكتل الطلابية.

وذكرت أنها ستسعى من خلال لجانها في المجلس لتقديم كل ما تملك لخدمة الطلبة، مثمنة الموقف الإيجابي للكتل الطلابية وإدارة جامعة "البوليتكنك" بشأن الاعتقال السياسي الذي يعاني منه أبناء الكتلة الإسلامية، داعية الجامعات كافة لأخذ خطوات عملية لإغلاق هذا الملف.

وشهدت جامعة "البوليتكنك" التوصل لاتفاق لتشكيل مجلس وحدة وطنية بين الكتلة الإسلامية وحركة الشبيبة والقطب الطلابي، حيث حصلت الكتلة الإسلامية على رئاسة المؤتمر الطلابي، وتنازلت للشبيبة عن رئاسة مجلس الطلبة.

وحصلت الكتلة الإسلامية في توزيعة اللجان داخل مجلس الطلبة، على كل اللجان المركزية والمهمة، التي تستطيع من خلالها تقديم الخدمات لعموم الطلبة، كاللجنة المالية، واللجنة الاجتماعية، ولجنة التخصصات، ولجنة الكافتيريا، ولجنة العلاقات العامة ومنسق النشاطات.

فيما حصلت الشبيبة على اللجنة الفنية، واللجنة الرياضية، ولجنة السلامة والصحة العامة، ولجنة البيئة والعمل التعاوني، بينما كانت اللجنة الثقافية من نصيب القطب الطلابي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإسلامية تبارك تشكيل مجلسًا طلابيًا موحدًا في البوليتكنك الإسلامية تبارك تشكيل مجلسًا طلابيًا موحدًا في البوليتكنك



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday