توقيع مذكرة تفاهم بين جامعتي الاسراء وقبرص الدولية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعتي الاسراء وقبرص الدولية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - توقيع مذكرة تفاهم بين جامعتي الاسراء وقبرص الدولية

توقيع مذكرة تفاهم
عمان - فلسطين اليوم

وقع رئيس جامعة الاسراء الدكتور بسام ملكاوي ورئيس جامعة قبرص الدولية الدكتور خليل النادري اليوم الخميس، مذكرة تفاهم للتعاون المشترك في المجالين الاكاديمي والبحثي .

وتنص بنود المذكرة على التعاون والشراكة بين الجامعتين في المجالات البحثية والأكاديمية وتبادل الدراسات والخبرات، وتنظيم زيارات مشتركة للطلبة وأعضاء هيئة التدريس والباحثين والمشاركة في إقامة المؤتمرات والندوات ، بالإضافة إلى تشجيع إجراء الدراسات والبحوث العلمية ذات الاهتمام المشترك وتبادل البحوث والمجلات العلمية الصادرة عن الجامعتين .

وجرى خلال اللقاء، تبادل وجهات النظر بين الجانبين لفتح آفاق جديدة من التعاون الأكاديمي المشترك في العديد من الجوانب، التي تساهم في تنمية وتطوير التعليم الجامعي وتطوير شراكة حقيقية وتوفير فرص تدريبية وتعليمية وتبادل ثقافي وبحثي وأكاديمي وطلابي بين الجامعتين، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء برامج دراسية مشتركة على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا بينهما.

وأكد الدكتور ملكاوي أهمية إقامة علاقات التعاون الأكاديمي بين الجامعات ما يساهم في تبادل الخبرات والتجارب لينعكس على مستوى التعليم العالي ويحسن من جودته، ويدفع أعضاء هيئة التدريس للمشاركة الفاعلة في البحث العلمي المتقدم، مبينا أن الجامعة ترتبط بعلاقات تعاون مع العديد من الجامعات والمؤسسات الأكاديمية العريقة على مستوى العالم.

واستعرض مسيرة الجامعة وما حققته من انجازات علمية وبحثية على جميع المستويات المحلية والعربية والدولية وانفتاحها على الجامعات العالمية.

من جانبه قدم النادري إيجازاً عن فلسفة جامعة قبرص وخططها وبرامجها العلمية والبحثية المتطورة مشيداً بالمستوى العلمي الرفيع الذي وصلت إليه جامعة الإسراء ودورها في توسيع نطاق التعاون بين الجهتين وتواصلها الدؤوب في تقديم الخبرات العلمية المشتركة .

وقال رئيس مجلس إدارة شركة الإسراء للتعليم والاستثمار/ المدير العام المهندس ماهر الغلاييني، إن استراتيجية الجامعة بالتعاون مع الجامعات العربية والعالمية تصب في مسار مواكبة الحداثة والتطور وتلبية احتياجات المجتمع المتغيرة والمتجددة ، لافتاً إلى أن آفاق التعاون المشترك بين الجامعات الأردنية والعالمية تعد نافذة توفرها الجامعات لطلبتها للارتقاء بمستواهم التعليمي والبحثي وتبادل المعرفة وإيجاد أرضية مشتركة للتبادل الأكاديمي وفرص المشاركة في الأبحاث العلمية والتدريبية بين الجامعات .

وفي نهاية اللقاء الذي حضره مساعد رئيس الجامعة للشؤون الدولية الدكتورة غيداء أبو رمان، وعميد البحث العلمي الدكتور خالد الطراونة، وعميد كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتور محمود نور، جرى تبادل الدروع التقديرية بين الجانبين .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعتي الاسراء وقبرص الدولية توقيع مذكرة تفاهم بين جامعتي الاسراء وقبرص الدولية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday