جامعة الملك عبدالعزيز تدشن فعاليات معرض صنع بيدي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جامعة الملك عبدالعزيز تدشن فعاليات معرض صنع بيدي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جامعة الملك عبدالعزيز تدشن فعاليات معرض صنع بيدي

جامعة الملك عبدالعزيز
جدة ـ واس

دشنت جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة في عمادة شؤون الطلاب لأنشطة الطالبات اليوم, فعاليات معرض وملتقى صنع بيدي السنوي الحادي عشر للمشروعات الصغيرة, وذلك في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة .
وتعد فعاليات معرض وملتقى صنع بيدي في نسخته الحالية معززة لدور مركز صنع بيدي للمشروعات الصغيرة بالجامعة باعتباره حدثا سنويا لعرض وتسويق المنتجات اليدوية للمشروعات الصغيرة المبتدئة للمشاركين فيه، بالإضافة إلى الإبداعات الأدبية والأفكار العلمية وغيرها من مجالات المشاركة المتنوعة .

من جهتها أوضحت عميدة شطر الطالبات بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتورة هناء بنت عبدالله النعيم, أن الحدث الذي يستمر على مدى خمسة أيام يشمل محاضرات ودورات وورش عمل يقدم لزائرات المعرض المهتمات بمجال المشاريع الصغيرة والحرف والصناعات اليدوية .
وتوقعت أن يحظى الحدث بتواجد أكثر من 10,000 زائر وزائرة من أصحاب وصاحبات الأعمال ومنسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز والفروع التابعة لها ومنسوبات وطالبات الجامعات والمراكز الحكومية والأهلية ومدرسات وطالبات المدارس المتوسطة والثانوية الحكومية والأهلية وأولياء أمور المشاركات في المعرض وسيدات المجتمع .

وأشارت الدكتورة النعيم, إلى أن معرض وملتقى صنع بيدي السنوي سوف يقدم المحاضرات والندوات والدورات وورش العمل الحرفية وجلسات استشارية في مجال المشروعات الصغيرة ولقاء الجهات الداعمة لهذه المشروعات إضافة إلى استضافة أبرز الشخصيات اللاتي سبق لهن المشاركة في معارض صنع بيديّ السابقة .
بدورها أبرزت مديرة مركز صنع بيديّ للمشروعات الصغيرة منال بنت عبد الرحمن باحنشل, أهداف المعرض والمتمثلة في تقديم مشروعات المشاركين الصغيرة وعرضها للمجتمع وتسويق منتجاتهم على نطاق واسع وإعطاء الفرصة لذوي الاحتياجات الخاصة للمشاركة وإظهار مواهبهم واستقطاب القطاعات الخاصة والجهات الاستثمارية لتبني تلك المشروعات وبث روح المنافسة الشريفة والتعاون بين المشاركين, إضافة إلى تعزيز ثقة المجتمع بأبنائه من خلال إتاحة الفرصة لهم بالظهور كمُنتجين مبدعين قادرين على مواجهة التحديات المستقبلية .
ولفتت إلى أن هذه الفعاليات تضم عددا من الأقسام في مقدمتها قسم الهدايا والحفلات والمناسبات والإكسسوارات المنزلية والأزياء ومكملات الزينة والتجميل والطفولة والمطبوعات واللوازم المكتبية والتصوير الفوتوغرافي والفيديو والدعاية والإعلان والغذاء والتغذية والأحياء الأليفة ومعرض الكتاب والمشاريع الخدمية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الملك عبدالعزيز تدشن فعاليات معرض صنع بيدي جامعة الملك عبدالعزيز تدشن فعاليات معرض صنع بيدي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday