حظر دخول اللاجئين مركز ترفيهي ألماني عقب حادث اعتداء جنسي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

3 سوريين يجرِّدون تلميذة وشقيقتها من ملابس السباحة

حظر دخول اللاجئين مركز ترفيهي ألماني عقب حادث اعتداء جنسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حظر دخول اللاجئين مركز ترفيهي ألماني عقب حادث اعتداء جنسي

مركز ترفيهي ألماني يحظر دخول اللاجئين بعد الاعتداء جنسيًّا على تلميذة
برلين - جورج كرم

حَظَر مركز ترفيهي ألماني دخول اللاجئين عقب الاعتداء جنسيًّا على تلميذة من قِبل مراهقيين سوريين، في رد فعل حاسم هو الأول من نوعه في البلاد التي تدعو دول أوروبا والعالم كافة إلى احتضان المهاجرين ومساعدتهم على تجاوز أزمتهم.

وأوقفت الشرطة الألمانية 3 فتيان سوريين في وقت سابق من الشهر الجاري؛ بسبب الهجوم على المركز الترفيهي في ميونيخ، وسط تزايد المخاوف في البلاد بشأن الجرائم الجنسية التي ارتكبها طالبو اللجوء.

حظر دخول اللاجئين مركز ترفيهي ألماني عقب حادث اعتداء جنسي

هذا واعتدى لاجئ (18 عامًا) على امرأة تبلغ من العمر (54 عامًا) في بورنهيم؛ إذ لمس أعضاءها التناسلية وحاول تقبيلها، وتم إنقاذ السيدة بواسطة زوجين سمعا صراخها وساعداها، وتم توقيف الشاب لاحقًا.

وعقد نائب رئيس البلدية ومستشار مجلس الشؤون الاجتماعية، ماركوس شنابكا، بعد هذه الواقعة اجتماعًا طارئًا للسكان المحليين، وتم الإعلان عن حظر حمام السباحة على المهاجرين، مضيفًا: أعلنت في الاجتماع العام أنه قرار صعب للغاية وأنه من الواضح تأثر الكثير من اللاجئين الأبرياء من هذا القرار، ولكن هذه الحوادث المحلية لم تسفر عن أيّة شكاوى جنائية وكان لابد من اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تصعيد الوضع، نحن نتحدث في الأساس عن الهجمات اللفظية.

ويعيش فى بورنهيم الآن 300 لاجئ في المساكن المخصَّصة لهم، وقيل إنه سيتم رفع الحظر بعد استيعاب رسالة مفاداها ضرورة احترام النساء.

وبشأن الهجوم الذي وقع في ميونيخ أحاط 3 من الصبية عمرهم أقل من 15 عامًا بفتاة عمرها 17 عامًا وقاما بخلع زي السباحة السفلي الخاص بها وعندما تدخلت شقيقتها (14 عامًا) لتوقيف الصبية قاموا بخلع زي السباحة السفلي الخاص بها أيضًا، فيما تعد جريمة اغتصاب بموجب القانون المحلي.

حظر دخول اللاجئين مركز ترفيهي ألماني عقب حادث اعتداء جنسي

وتمكنت الفتاة من الهرب ودقّ إنذار الخطر في بركة السباحة وتم استدعاء الشرطة،  وسيتم معاقبة هؤلاء الصبية وفقًا لقانون الأحداث، كما تم توقيف أصدقاء المتهم الرئيسيين لاشتراكهم في الهجوم.

وتأتي هذه الواقعة بعد إعلان أكثر من 300 سيدة تعرضها للاعتداء الجنسي من قِبل مجموعات من الرجال معظمم من العرب وشمال أفريقيا في مدينة كولونيا خلال احتفالات العام الجديد، وتم تقديم مئات الشكاوى الجنائية حيث تضم 45% جرائم جنسية وكان معظم المشتبه بهم من الرعايا الأجانب، واستغلت الجماعات اليمينية هذا الهجوم لإثبات فشل سياسة الباب المفتوح للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

وحمل أكثر من 200 شخص من أنصار اليمين الملثمين لافتات مع إيحاءات عنصرية بارتكاب أعمال تخريب في مدينة لاييزيج في وقت سابق من الأسبوع الجاري وكسروا النوافذ وخربوا المباني.

وتزعم الشرطة الألمانية قيامها بحلّ اعتداء جنسي آخر ممثلاً في اغتصاب ومحاولة قتل امرأة عشية احتفالات عيد الميلاد بعد تتبع الحمض النووي لرجل يعيش في منزل لجوء بالقرب منها، ويبلغ عمر المهاجم 20 عامًا وهو من المغرب، وتم توقيفه مسبقًا لاتهامه بالسرقة، ما سمح بأخذ عينة ساعدت على التعرف عليه عندما هاجم المرأة الشابة، حيث اقترب منها وضربها بعنف حتى فقدت وعيها واغتصبها.

وذكر رئيس البلدية فرانك بارانووسكي: يعتبر العنف ضد المرأة فعل جنائي حقير، إنه عار كبير أن يكون المهاجم من بين اللاجئين الذين رحبنا بهم في مجتمعنا، ولا يعد هذا تجاهلًا للضيافة فقط ولكنه عدم احترام للإنسانية أيضًا، ولن يواجه هذا الشخص عواقب فعلته فقط ولكنه بفعلته هذه ساهم في إضرار جميع اللاجئين الذين فرّوا من ديارهم.
وذكرت الشرطة أن الرجل المتهم يواجه اتهامات بالقتل بسبب الإصابات البالغة التي ألحقها بالمرأة.

حظر دخول اللاجئين مركز ترفيهي ألماني عقب حادث اعتداء جنسي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حظر دخول اللاجئين مركز ترفيهي ألماني عقب حادث اعتداء جنسي حظر دخول اللاجئين مركز ترفيهي ألماني عقب حادث اعتداء جنسي



GMT 08:43 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مغاربة يستعينون بـ "الذكاء الاصطناعي" لتعليم مادة الرياضيات

GMT 08:03 2020 الإثنين ,21 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على قصة معلمة أسوانية تسبب اسمها في شهرتها
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday