اللغة العربية ممنوعة داخل مراكز الخدمات الهاتفية في جامعة تل ابيب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اللغة العربية ممنوعة داخل مراكز الخدمات الهاتفية في جامعة تل ابيب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللغة العربية ممنوعة داخل مراكز الخدمات الهاتفية في جامعة تل ابيب

اللغة العربية
رام الله - فلسطين اليوم

حظرت جامعة تل ابيب على موظفات مركز الخدمات الهاتفية الخاصة بموضوع تكاليف التعليم التحدث مع المتصلين باللغة العربية حتى وان كانوا من الناطقين بالعربية .
وقالت صحيفة " هارتس " في عددها الصادر " الاربعاء" ان سبب هذا الاجراء الذي بدا العمل به منذ ديسمبر الماضي غير واضحة وغير مفهومة .
وجاء في الرسالة الالكترونية التي ارسلها " مدير الوردية " في مركز الخدمات " جامعة تل ابيب تقدم معلومات حول الخدمات الاكاديمية والإدارية باللغة العبرية فقط وعلى هذا الاساس وجهت لنا تعليمات مشابهة بصفتنا موظفين في مراكز الخدمة الهاتفية ".
وأنهت الموظفة العربية الوحيدة في مركز الخدمة المذكور " ألاء حج يحيى" عملها في يناير الماضي بدلا من اذار القادم وذلك بعد تلقيها التعليمات الجديدة الخاصة باستخدام اللغة العبرية فقط وطريقة تعامل المسئولين معها .

وقالت " حج يحيى" خريجة القانون لصحيفة "هارتس" انها بدأت العمل في المركز عام 2013 وانها اعتادت التحدث مع الطلاب والمرشحين العرب باللغة العربية دون ان تكون بحاجة للتوجيهات خاصة او لشخص يلفت انتباهها واستمر هذا الحال الى ما قبل شهرين حين توجهت لها احدى المديرات في وردية العمل وطلبت منها التوقف عن التحدث باللغة العربية .

وأوضحت " حج يحيى" للمديرة المذكورة بانها غير مستعدة للتحدث مع الطلاب العرب باللغة العبرية وانها تحدثت معهم حتى الان باللغة العربية وهنا دار جدال بين المديرة والموظفة العربية التي طلبت رفع الامر للمدير المسئول لحل الخلاف .
واكدت " الاء الحج يحيى" ان المدير المسؤول ومديرة الودية عادوا وقالوا لها بشكل قاطع بوجوب ان تتحدث باللغة العبرية فقط لا غير وان الحديث باللغة العربية ممنوع وان نقاشا جرى بهذا الشان وانتهى لهذه النتيجة ".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللغة العربية ممنوعة داخل مراكز الخدمات الهاتفية في جامعة تل ابيب اللغة العربية ممنوعة داخل مراكز الخدمات الهاتفية في جامعة تل ابيب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday