انتخاب الهيئة الإدارية لنقابة العاملات في رياض الأطفال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

انتخاب الهيئة الإدارية لنقابة العاملات في رياض الأطفال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انتخاب الهيئة الإدارية لنقابة العاملات في رياض الأطفال

رياض الاطفال
جنين _ وفا

انتخبت نقابة العاملات في رياض الاطفال والمدارس الخاصة في جنين، مساء اليوم الأحد، هيئتها الإدارية الجديدة المكونة من 13 عضوا.

وعقد الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في جنين، مساء اليوم، المؤتمر الثالث للعاملات في رياض الأطفال الذي أطلق عليه مؤتمر الدعم وتأييد للأسير محمد القيق المضرب عن الطعام وجميع الاسرى ، بالتنسيق والتعاون مع مركز التضامن العمالي الأميركي.

وأشاد عضو الأمانة العامة باير سعيد بجهود مربيات الأطفال والعمل لساعات طويلة، وقلة الأجور لعدم تطبيق قانون الحد الأدنى للأجور، مشيرا إلى أن هذا القطاع من عاملات بحاجة إلى دعم ومساندة من كافة المؤسسات لاتخاذ القرارات الحاسمة والجريئة بتطبيق قانون الحد الأدنى للأجور، لأن هذه الفئة هي الأكثر تضررا ومعاناة من غياب هذا القانون.

من جهته، أثنى الأمين العام شاهر سعد على جهود مربيات الأطفال ونضالهن من أجل العيش بكرامة وأمان، وتوفير لقمة العيش لهن ولعائلاتهن، مؤكدا أن الوقفة الاحتجاجية التي قامت بها دائرة المرأة في الاتحاد العام أمام مجلس الوزراء للمطالبة بتطبيق قانون الحد الأدنى للأجور وإقرار قانون الضمان الاجتماعي ستقطف ثمارها في الوقت القريب.

من ناحيتها، قالت ممثلة وزارة العمل غدير الأحمد إن الوزارة في عمل دءوب ومتواصل وعلى كافة الأصعدة لتطبيق قانون الحد الأدنى للأجور، واتخاذ اجراءات رادعة بحق المخالفين، لإيماننا بالظلم الواقع على عاملات هذا القطاع.

من جهتهم، عبر ممثلو وزارة التربية والتعليم أحمد اغبارية، وكفاح أبو الرب، عن تضامنهم مع عاملات هذا القطاع، لافتين إلى الإجراءات المتبعة في ترخيص رياض الأطفال والمدارس الخاصة.

وفاز في الانتخابات؛ أمل مدحت عبد الهادي، ومريم محمد خليل شيخ علي، وأمال فائق أبو شيخة، وعبير موسى محمود أبو دقة، وسميرة عابدين مصطفى زيد، وإيمان حسن خليل ستيتي، وزينة نزيه محمد الحج أحمد، وانعام ارشيد أحمد مساد، وسهام أبو غران، وسمية اسماعيل إبراهيم حسان، ورئيسة سالم فريد صعابنة، وشامية أحمد محمد زيود، ومنى عبد العظيم عبد الرحيم يحيى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتخاب الهيئة الإدارية لنقابة العاملات في رياض الأطفال انتخاب الهيئة الإدارية لنقابة العاملات في رياض الأطفال



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday