مديرية التربية في طولكرم تعلن عن نتائج مسابقة الموسيقى
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مديرية التربية في طولكرم تعلن عن نتائج مسابقة الموسيقى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مديرية التربية في طولكرم تعلن عن نتائج مسابقة الموسيقى

محافظة طولكرم
طولكرم - وفا

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة طولكرم، نتائج مسابقة الموسيقى في الغناء الفردي والجماعي والعزف المنفرد والزجل، للذكور والإناث التي جرت على مدار اليومين الماضيين.

وكانت المسابقة بإشراف رئيس قسم النشاطات الطلابية في المديرية عدنان قعدان، ومشرفة النشاط الموسيقي نادية شحادة.

وفاز بالكورال الغناء الجماعي عن المرحلة الأساسية العليا لمدارس الذكور كل من: ذكور مسقط الأساسية العليا، ومدرسة ذكور عمر بن الخطاب الثانوية، فيما فاز من مدارس الإناث بنات عمر بن عبد العزيز الثانوية، وبنات دير الغصون الثانوية.

وفاز عن مدارس الأساسية الدنيا كل من: ذكور طه حسين الأساسية، ومدرسة ذكور باقة الشرقية الأساسية، وبنات شويكة الأساسية وبنات فاطمة الزهراء الأساسية.

وفي مجال الغناء الفردي، فاز الطالب أوس عتيلي من ذكور أجنادين الأساسية، ويزن أبو مخ من ذكور عمر بن الخطاب الثانوية، فيما فازت الطالبتان ديانا باسم قب من بنات دير الغصون الثانوية، وعلياء عودة من بنات عمر بن عبد العزيز الثانوية، عن مدارس الإناث. وفي مجال العزف الفردي فاز كل من رأفت صدوق على الأورغ من مدرسة ذكور مسقط الأساسية، ومحمد الصدر على الكمان من مدرسة ذكور حلمي حنون الأساسية العليا، وعدي عودة على الجيتار من مدرسة الفاضلية الثانوية، وتقي يحيى على الطبلة من ذكور حلمي حنون الأساسية العليا، وعلاء كامل على الدرمز من ذكور عبد الرحيم الحاج محمد الثانوية، وعبد الرحمن أبو عابد على البيانو من ذكور حلمي حنون الأساسية العليا.

أما من مدارس الإناث فقد فازت الطالبة دنيا عمر على الأروغ من مدرسة الجاروشية الأساسية المختلطة.

وفازت مدرستا ذكور أجنادين الأساسية وبنات عتيل الأساسية العليا في الزجل.

وثمنت مديرة التربية والتعليم في طولكرم نائلة عودة جهود معلمي الموسيقى في المدارس 'الذين يعملون على تنمية مواهب الطلبة في المجال الفني، وقسم النشاطات الطلابية على جهودهم في المتابعة والتحكيم'.

وأضافت أن هذه الأنشطة من شأنها إكساب الطلبة مهارات وخبرات تخلق شخصية متوازنة، إضافة إلى الترويح عن النفس وكسر الروتين المدرسي اليومي، مؤكدة 'أهمية مثل هذه الأنشطة التي تنمي الروح الرياضية والعلاقات بين الطلبة في أجواء مرحة'.
ــ

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مديرية التربية في طولكرم تعلن عن نتائج مسابقة الموسيقى مديرية التربية في طولكرم تعلن عن نتائج مسابقة الموسيقى



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday