مجلة دي جي تستعرض تفاصيل حفل جوائز السينما العربية الأول
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مجلة "دي جي" تستعرض تفاصيل حفل جوائز السينما العربية الأول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجلة "دي جي" تستعرض تفاصيل حفل جوائز السينما العربية الأول

مجلة "دي جي"
القاهرة– محمود الرفاعي

أعلنت مجلة "دي جي" عن حفل توزيع جوائز السينما العربية، والمقرر إقامته في  آذار/ مارس المقبل، وهو الحدث الأول والأضخم في الوطن العربي.

وجاء ذلك بحضور رئيس مجلس إدارة المجلة، ماجد حسني، ورئيس شركة "كات" الشريك الإعلامي، عمرو قورة، ورئيس إذاعة 9090 الراعي الإذاعي، الإعلامي طارق أبو السعود، ومنظم الحفلات وليد منصور.

وعرض حسني الجائزة للحضور والتي ستكون عبارة عن تمثال لفلاحة مصرية  فرعونية مطلي بالذهب، وهي الجائزة التي ستمنح للفائزين بعد تنافس الأعمال التي تم اختيارها من قِبل صناع السينما في مصر والوطن العربي، وسيتم تقديم الجوائز للجهود الفردية أو الجماعية المتميزة للذين ساهموا في مجال صناعة السينما العربية والتي تصل إلى 25 جائزة في كافة المجالات السينمائية، ومن المقرر تنظيم حفل كبير تتجه إليه أنظار العالم العربي أجمع.

وعلّق رئيس مجلس إدارة مجلة "دي جي"، بقوله: لماذا لا يكون لدينا هذا الحدث ونحن "هوليوود الشرق"، ونستحق أن يكون لدينا جائزة مهمة على غرار "الأوسكار" لكن بشكل عربي، فنحن لدينا أكبر وأهم الفنانين بخلاف الأرشيف الفني من مكتبة سينمائية ومواهب حقيقية.

وطالب حسني بدعم الاعلام العربي ومساندة الفنانين للخروج بالحدث بشكل يليق باسم مصر والوطن العربي، وتوجه بالشكر إلى شركاء الحدث وهم شركة "كات" والشركاء الإعلاميين وتمثلهم مجموعة قنوات النهار وراديو 9090 وشركة وليد منصور لتنظيم الحفلات.
 
وبشأن كيفية اختيار الأفلام المشاركة والفائزين، ذكر قورة أن الاختيار جاء في البداية من قائمة الأفلام التي تم عرضها للجمهور العام 2015 عن طريق غرفة صناعه السينما، ثم عرض الأفلام على أبرز نقاد الوطن العربي لاختيار 8 فقط لقائمة الأفلام النهائية المرشحة، ثم بعد ذلك تأتي عملية التصويت الإلكتروني على أفضل فيلم من خلال كارت سيتم توزيعه على أعضاء "الأكاديمية الافتراضية"، ما سيتيح لكل فرد التصويت على الفئة التي ينتمي إليها، أما بشأن الأفلام العربية المرشحة فسيتم اختيارها عن طريق وزارة الثقافة الخاصة بكل بلد شقيق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلة دي جي تستعرض تفاصيل حفل جوائز السينما العربية الأول مجلة دي جي تستعرض تفاصيل حفل جوائز السينما العربية الأول



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday