إيمي سمير غانم تتمسك بالعمل الإذاعي وترفض الاكتفاء بالدراما
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيَّنت لـ"فلسطين اليوم" الصعوبات التي واجهتها في "حق ميت"

إيمي سمير غانم تتمسك بالعمل الإذاعي وترفض الاكتفاء بالدراما

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيمي سمير غانم تتمسك بالعمل الإذاعي وترفض الاكتفاء بالدراما

الفنانة إيمي سمير غانم
القاهرة - ملك يوسف

كشفت الفنانة إيمي سمير غانم، عن الصعوبات التي واجهتها في مسلسل "حق ميت"، معربة عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها عن دورها في المسلسل.

وأكدت إيمي في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنّها كانت مطمئنة إلى الجمهور على الرغم من خوفها الشديد من كون الشخصية درامية بشكل خالص على عكس ما تعود عليه الجمهور منها من وجود كوميديا في أدوراها.

وأوضحت حول مشاركتها حسن الرداد في أكثر من عمل، قائلة: "نحن نجحنا في أن نصنع دويتو أمام الشاشة مع بعض بشكل جيد جدا جعل الجمهور يحبنا ولا أرى أي عيب في استغلال هذا النجاح لأن نتشارك في أكثر من عمل".

وأشارت إلى أن "الإذاعة بالنسبة لي حالة خاصة وتنمي قدرات الممثل على الإبداع والتواصل مع الجمهور من خلال أداة واحدة فقط ألا وهي صوته ولذلك أعتقد بأنني سأحرص دائما على التواجد في الإذاعة".

وأبرزت أنَّ تعلمت الكثير من تعاونها السابق في الإذاعة مع أحمد حلمي وأشرف عبد الباقي، لافتة إلى أنها استفادت من الوقوف مع النجوم وراء الميكرفون وأكدت أنَّ "عشق الإذاعة يشمل كل نجوم السينما أو التليفزيون".

ونوهت إيمي إلى أنَّ الجزء الثالث من مسلسل "هبة رجل الغراب" سيعرض خلال الفترة المقبلة وفيه الكثير من المفاجآت غير المتوقعة في الأحداث، مشيرة إلى أنَّ سر نجاح هذا العمل في المقام الأول هو التوفيق من الله ثم اجتهادها وحبها الشديد لشخصية "هبة" وتقديمها بمنتهى الصدق والإحساس.

وعن الشائعات التي تعرضت لها أخيرًا، قالت: "أحيانا أرد على الشائعات كأي شخص ينفعل عندما يقرأ عن نفسه شيئًا غير صحيح وأحيانا أتجاهل كل ما يقال ولا أركز إلا في عملي فقط".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمي سمير غانم تتمسك بالعمل الإذاعي وترفض الاكتفاء بالدراما إيمي سمير غانم تتمسك بالعمل الإذاعي وترفض الاكتفاء بالدراما



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday