رولا سعد تنفي شائعات فشلها في السينما وتكشف عن ألبوم غنائي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكَدت لـ "فلسطين اليوم" أنها ستستمر سينمائيًا وتلفزيونيًا وغنائيًا

رولا سعد تنفي شائعات فشلها في السينما وتكشف عن ألبوم غنائي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رولا سعد تنفي شائعات فشلها في السينما وتكشف عن ألبوم غنائي

الفنانة اللبنانية رولا سعد
بيروت- ميشال حداد

أكَدت الفنانة اللبنانية رولا سعد، أنَ الاتهامات التي تلاحقها بين الحين من فشلها في السينما غير صحيحة، مشيرة إلى أنَ تجربتها في فيلم "الغرفة 707" كانت موفقة، موضحة أنها فتحت أمامها أبواب التلفزيون ايضًا.

وقالت سعد لـ " فلسطين اليوم "، "لا يمكن لاحد ان يختصرني بتلك الطريقة التي اجدها مجحفة خصوصًا وان الجمهور هو الحكم وليس الشائعات التي طالما كان هناك من يقف خلفها بهدف تأجيجها و بالتالي الاستفادة منها، وانا في الشارع الشعبي المصري و العربي نجحت و سأستمر سينمائيًا وتلفزيونيًا وغنائيًا.

وتابعت، "ربما اطلالاتي السينمائية ليست كثيفة لأنني لست على عجلة في الوصول الى الفرص كما هو حال البعض لذلك انتظر ما يناسبني كي لا أقع في اخطاء ممكن ان تؤثر سلبًا على مسيرتي الفنية التي اسعى الى تحصينها بالنوعية وليس الكميات الفارغة".

وأعطت رولا رأيها بتجارب بعض الفنانات اللبنانيات في السينما المصرية، وقالت، "لا شك ان هناك من كان عابرًا للطريق و يوجد من ترك بصمة لدى الناس و انا منهن و لا اريد ان اتطرق الى اسماء معينة لكن الناس يعلمون من سقط في الامتحان و من حقق النجاحات و لا تتوقع ان يدوم اسم فنان الا اذا كان مرتبطًا بمحبة الناس وهي النجاح الحقيقي والتوفيق الملموس".

ولم تنفي سعد تلَقَيها عدد من العروض ضمن إطار الدراما اللبنانية، وذكرت "اجل تلقيت عروضًا في لبنان ولي الفخر ان اعمل في دراما بلدي لكنني لن ارضى بأي فكرة دون المستوى لأنني لا اريد ان استعرض نفسي امام الكاميرات بل اهدف الى العمل الجميل الذي ممكن ان يتناغم مع تطلعاتي واحلامي ومستقبلي فأنا رغم كل شيء حققته ما زلت احلم و اسعى الى الافضل و لم اكتفي لأنني لست محدودة وآفاق شهرتي تتعدى قدرتي احيانًا".

واستغربت رولا سعد من اتهامها باستغلال الفنانة الراحلة صباح، مشيرة الى ان من استغلها معروف ومكشوف امام كل الناس، وأوضحت قائلة "انا من الفنانات اللواتي حصلن على مباركة الصبوحة ودعمها وهي غنت معي بعد ان رفضت القيام بتلك الخطوة مع اخريات وثقتها بي كبيرة وسأسعى الى الحفاظ عليها بكل قوتي اما بالنسبة للاستغلال فهناك من رفض اجراء حتى مكالمة هاتفية بها في اخر مراحل حياتها رأيته في عزائها يتحدث امام اهل الاعلام و كأنه لم يفارقها ليلًا ونهارًا و هي ناحية معيبة لا يمكن لأحد أن يقبل بها".

وبيَنت النجمة اللبنانية أن تجربة تقديم البرامج التلفزيونية التي خاضتها مع برنامج "ليالي الانس" كانت مميزة، مضيفة "سأطل عبر فكرة اخرى اكثر تميزًا وضخامة و من البديهي ان لا ارضى بالأمور التقليدية لأنني اساسًا مميزة مع العلم ان البعض حاول خوض غمار البرامج وفشل، لان الخلفية الثقافية مطلوبة في مثل تلك المهمة التي ربما تعتمد على الاعداد لكن يجب ان تكون هناك سرعة بديهة على الاقل و الموضوع ليس خشبة لعرض الازياء فقط".

وأردفت "في جعبتي أكثر من فكرة، سأقدم الاكثر خصوصية من بينها و اتمنى ان اصل الى مرحلة ارضاء اكبر جزء من الرأي العام لأنني اعمل من اجل اسعاد الاخرين و اضافة الترفيه الى اوقاتهم و من الطبيعي ان ابادل الناس نفس المحبة التي حصلت عليها منهم منذ بدايتي الفنية".

وأعلنت رولا عن ألبوم غنائي جديد تحضر له مع نخبة من الملحنين والشعراء من مصر ولبنان اضافة الى انها ستصَور فيديو كليب لمواكبة تلك الخطوة، موضحة ان العمل يتضمن اغنيات باللهجتين اللبنانية والمصرية اضافة الى انها تدرس امكانية تقديم اغنية مغربية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رولا سعد تنفي شائعات فشلها في السينما وتكشف عن ألبوم غنائي رولا سعد تنفي شائعات فشلها في السينما وتكشف عن ألبوم غنائي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday