ريهام تؤكد أن شغلها مع الفنانين الكبار أكسبها الخبرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ"فلسطين اليوم" أنها عملت مع نجوم كبار

ريهام تؤكد أن شغلها مع الفنانين الكبار أكسبها الخبرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريهام تؤكد أن شغلها مع الفنانين الكبار أكسبها الخبرة

الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور
القاهرة ـ محمد عمار

فنانة من الجيل المميز إستطاعت أن تدخل قلب المشاهد من خلال إطلالتها, قدمت الكثير من الأعمال في السينما والمسرح والتليفزيون, قدمت الفتاة الصعيدية, و المعاصرة, و البريئة, والنصابة, تميزت بأداء أدوراها بشكل مختلف عن الآخرين, وتستعد هذه الأيام لأعمال جديدة, ويعرض لها فيلما سينمائيا "الهرم الرابع".

أكدت, الفنانة, ريهام عبد الغفور, على أنها سعيدة بردود فعل المشاهدين لهذا الفيلم, لأنه عمل جاد يخاطب جماهير المشاهدين, و يحمل عدة موضوعات مهمة في التاريخ المعاصر. وكشفت في حديث خاص إلى "فلسطين اليوم"  أنها تصور حاليا مسلسل "القيصر" مع الفنان يوسف الشريف للعرض في رمضان المقبل, وهو من تأليف محمد ناير, واخراج احمد نادر جلال.

 وقالت إن اعمال يوسف تتسم بالتشويق, ووجد لنفسه مكانه مختلفة في عالم الدراما, ولا أحد يستطيع من المشاهدين ان يتوقع ماذا يقدم في أعماله الدرامية هذا العام.

 وأشارت إلى أنها تحب الفن مثلما يحبه يوسف الشريف, مشيرةً إلى أنها تقدم دائما الجديد ولا تحب أن تحصر نفسها في أدوار معينه.

 ولفتت إلى أنها منذ أن بدأت العمل في الفن تعلمت هذا من النجوم الكبار سواء الاستاذ محمد فاضل الذي قدمها للمشاهدين من خلال مسلسل العائلة والناس عام (2000) , مؤكدةً على أن تعاونها مع النجوم الكبار مثل د. يحي الفخراني, ونبيلة عبيد, ويوسف شعبان, وعبله كامل, ومحمد صبحي, جعلها تكتسب خبره كبيرة في عملها, معللةً بأن كل واحد فيهم له مدرسه.

وأضافت ريهام أنها تعلمت من والدها الفنان اشرف عبد الغفور الكثير من خبراته مثل أن تثق في نفسها وفي أدواتها, مؤكدةً على أنه وهو من شجعها, للعمل باللغة العربية الفصحى على المسرح, ونطق الحروف بشكل صحيح, والثقة فيما تقدمه طالما أمنت به .

وقالت إن لها ذكريات مع عدد كبير من النجوم الكبار, فمثلا الاستاذ محمد فاضل إختارني للعمل في العائلة والناس وكنت خائفة ولكنه شجعني والأستاذ يوسف شعبان أول شخص أقول له يا "بابا" في الفن لذلك له معزة خاصه في قلبي, أما د. يحي فعلمني مواجهة الجمهور في مسرحية الملك لير, وعلمني كيفيه التمثيل الحركي وكان معه والدي أشرف عبد الغفور, بينما الفنانة نبيلة عبيد علمتني أنها لا تترك شيء للصدفة, ولابد أن يكون الممثل في حالة يقظة مستمرة ويقدم الجديد لفنه وتاريخه.

وتابعت: أما الفنانة فردوس عبد الحميد, فتعلمت منها كيفية أن اكسب زميلي في المشهد وأن نقوم معا بعزف سيمفونية جميله أمام الكاميرا
وواصلت, "كل من عملت معه  من النجوم إستفدت منهم, وجميعهم علموني, ولا أنسى عندما تحدث معي د. يحيى الفخراني في احد المرات داخل كواليس مسرحيه الملك لير أنه من

الضروري أن أستمع للصحفيين وأن أجيب على اسئلتهم, ولا أنفعل لأن الصحفي كالفنان, والطبيب الكل يؤدي عمله, وأرشدني الى مواجهة أي مشكلة, مشيرةً إلى أن هذا هو الفنان المحترف.

وعن الاختلاف الان بين ريهام الفنانة منذ عام (2000), قالت, قدمت خلال هذه الأعوام عشرات الأعمال إكتسبت فيها خبرة, وتعاملت مع مخرجين من كل الأجيال, وتضيف: " تبقى لي أمنية أتمنى أن تتحقق في يوم من الأيام وهذه الأمنية طالما حلمت بها وهي الوقوف مع الفنان محمد صبحي على خشبه المسرح, لقد قدمت معه مسلسل "فارس بلا جواد" وكنت في بدايتي وعملت خمس حلقات فقط.

وتمنت أن تسير مصر نحو التقدم والرقي, وأن يوفق الله جميع المصريين في تحقيق نجاحات مستمرة مثلما التي ننجح فيها الآن, مضيفةً أن الفن بالفعل حدث فيه تجديد والجميع يحاول تقديم كل ما هو جديد وممتع للمشاهدين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهام تؤكد أن شغلها مع الفنانين الكبار أكسبها الخبرة ريهام تؤكد أن شغلها مع الفنانين الكبار أكسبها الخبرة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday