كاظم الساهر يخوض مغامرة جريئة مع فريقه في ذا فويس كيدز
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" عزوفه عن اقتحام التمثيل السينمائي

كاظم الساهر يخوض مغامرة جريئة مع فريقه في "ذا فويس كيدز"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كاظم الساهر يخوض مغامرة جريئة مع فريقه في "ذا فويس كيدز"

النجم كاظم الساهر وفريقه في برنامج "ذا فويس كيدز"
بيروت ـ ميشال حداد

كشف النجم العراقي كاظم الساهر مفاجأة كبرى لجمهور برنامج "ذا فويس كيدز"، مؤكدًا أنه قرَّر الغناء مع بعض المشاركين في فريقه، رافضًا الإفصاح عن تعاونه المرتقب مع الشاعر اللبناني نزار فرنسيس.

وأكد الساهر، في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، أن العمل الفني الذي يفكر فيه ليس مجرد "دويتو" ثنائي عادي، وإنما أغنية سيشارك فيها أطفال كانوا ضمن إطار فريقه، ومن المقرر بدء التحضيرات لتلك المغامرة الفريدة في القريب العاجل، وأن فضائية "أم.بي.سي" ستتبنى الفكرة، بعد أن وجدت في تلك الخطوة نقلة نوعية قادرة على تحقيق الأصداء الإيجابية للبرنامج.

وأوضح الفنان العراقي بقوله: أفخر بالتعاون مع هؤلاء الصغار الذين أدهشوا الوطن العربي بأصواتهم وطاقاتهم، لاسيما أنني أشرفت على تدريبهم، وربما لم أفكر في أي ثنائي في الوقت الحالي مع فنانين بالغين، لكنهم جعلوني اتجه نحو تلك المبادرة بثقة وقناعة تامة، والمشاركة في "ذا فويس كيدز" لها متعتها ومسارها وخصوصيتها، والجميع فوجئ بالكثير من الأصوات التي فاقت كل التوقعات وحققت انتشارها، بل نالت حصتها من حفاوة الجمهور.

وأشار الساهر إلى أن الرهان على الطاقات الفنية الجديدة مطلوب من أجل تحصين المستقبل الغنائي العربي وإحاطته بالمواهب الواعدة والمثقفة، التي من الممكن أن تحدث التغيير والتقدم نحو الأمام، مضيفًا: البناء من أجل الغد مطلوب ونحن نبني من خلال أصوات واعدة مرحلة جديدة يجب دعمها بكل ما هو فريد ونوعي، ومن خلال برنامج "ذا فويس" والنسخة الخاصة بالأطفال أيضًا ساهمنا في التركيز على نماذج قادرة على نيّل ثقة الشارع العربي، وهناك تبدأ فصول الامتحان الصعب؛ لأن الحفاظ على المكانة الفنية أكثر صعوبة من تحقيقها.

ونوَّه الفنان العراقي إلى أن مسرحية "جلجامش" مازالت تنتظر التبني الإنتاجي، مؤكدًا أنه انتهى قبل عامين من تلحين الموسيقى الخاصة بذلك الطرح المسرحي التاريخي على نفقته الخاصة؛ لأنه يريد ضمّها إلى مكتبته الفنية، وأنه تعاون مع فرقة الأوبرا المصرية آنذاك لإنجاز تلك الملحمة، التي يرى أنها أكثر من مجرد عمل مسرحي عادي، وإنما خطوة إبداعية تؤرخ لحضارة لها ملامحها الخاصة، مضيفًا "ربما عُرض عليّ الكثير من الأعمال المسرحية في بعض الدول العربية، لكنني اخترت العراق كنقطة بداية، وأردت أن أقدم الموسيقى التي تليق بتلك الملحمة الراسخة في تاريخ بلدي وشعبي".

ونفى موافقته على المشاركة في أي عمل سينمائي، مؤكدًا أنه طرحت أمامه الكثير من العروض لكنه مازال لا يرى نفسه في ذلك المسار، وأنه ربما في وقت من الأوقات تتغير وجهة نظره تجاه السينما ويرحب بالمشاركة التمثيلية في عمل مميز، أو عبر الموسيقى كما حدث في مسلسل "مدرسة الحب"، وأضاف: يوجد فرق بين أن يغامر المرء بمجال لم يسبق له العمل في أجوائه، وبين التهور في قبول أي شيء لمجرد الدخول في موجة فنية معينة.

وبشأن تعاونه مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز"، أكد الساهر أن التعاون ممتاز وفي مراحله الأولى والخصبة، وهناك الكثير من الأعمال التي ستجمعه بالشركة، وكما العادة ستكون مختلفة وتلبي الذوق العام بمضمون فني له وزنه وقوة تأثيره ودوره في التأسيس لغد أفضل، فالفنان صاحب رسالة ولا يقتصر نجاحه على إطلاق الألبومات وتنظيم الحفلات، بل يجب أن يجسد دوره الطبيعي تحت الأضواء, مشددًا على أنه أدرك تلك المسؤولية ويعمل على تطويرها، وأن مهمته الفنية كانت تهدف دائمًا إلى التغيير والتطوير وإحداث الوعي وغيرها من الجوانب التي ربما تكون غائبة عن تجارب أخرى تحت الأضواء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاظم الساهر يخوض مغامرة جريئة مع فريقه في ذا فويس كيدز كاظم الساهر يخوض مغامرة جريئة مع فريقه في ذا فويس كيدز



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday