النجم وائل كفوري يشعل حماس جماهير مهرجان قرطاج الدولي في نسخته 51
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد غياب دام لمدة 8 سنوات عن المشاركة في المهرجان التونسي

النجم وائل كفوري يشعل حماس جماهير مهرجان قرطاج الدولي في نسخته 51

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النجم وائل كفوري يشعل حماس جماهير مهرجان قرطاج الدولي في نسخته 51

الفنان العربي وائل كفوري
تونس –كمال السليمي

أطل الفنان العربي وائل كفوري على جمهوره على مسرح قرطاج الدولي، وذلك في إطار الدورة الواحدة والخمسين للمهرجان، بعد غياب دام لمدة 8 سنوات عن المشاركة في المهرجان التونسي.

ونجح وائل الكفوري الذي اعتلى المسرح  ملتحفًا بالعلم التونسي في دفع الجماهير الغفيرة التي قدمت منذ اللحظات الأولى بعد موعد الإفطار للظفر بمقاعد  على مدارج المسرح الأثري في قرطاج  إلى التفاعل معه حيث ردد الحضور كلمات معظم الأغاني التي قدمها في السهرة.

وكانت سهرة كفوري، انطلقت في ساعة متأخرة نوعًا ما وتحديدًا الحادية عشرة ليلًا ودامت قرابة ساعة ونصف استهلت   بإلقاء قصيد " نحبّ البلاد " للشاعر محمد الصغير أولاد أحمد  ومن ثم النشيد الوطني قبل أن يشرع الجمهور في أداء أغنية "بحبك أنا كتير" بصحبة الفرقة الموسيقية المرافقة لوائل الكفوري  قبل أن يطل هذا الأخير وسط عاصفة من التصفيق والهتافات ويشرع في تأدية العديد من أغانيه العاطفية المعروفة من ألبوماته القديمة ومن ألبومه الجديد "الغرام المستحيل" والتي لاقت نجاحًا جماهريًا في الأوساط الشبابية، على غرار  " شو قيمة النظرة"  و"شو رأيك"  و"اسمع يا هوى" التي أداها الجمهور كاملة ودون أن يترك المجال لوائل كفوري للإنفراد بالغناء كامل السهرة تقريبًا، كما أدى أغنيته الشهيرة " يا تضلي يا تروحي " وسألوني" و" حكم القلب " و"مين حبيبي أنا".

وطالبت  جماهير قرطاج، وائل كفوري منذ البداية بأغنية الغرام المستحيل لينزل عند رغبة الجماهير مؤديًا الأغنية في آخر الحفل، وقد انسجم وائل كفوري خصوصًا بعد أدائه  لمواويل ميزت جبال الأرز إضافة إلى المقاطر الطربية والتي تماشت مع رغبات الجمهور الذي وجد متعة كبيرة في الرقص على إيقاع أغانيه وفي مشاركته الغناء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجم وائل كفوري يشعل حماس جماهير مهرجان قرطاج الدولي في نسخته 51 النجم وائل كفوري يشعل حماس جماهير مهرجان قرطاج الدولي في نسخته 51



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday