النجوم الغائبين يعودون إلى الدراما في رمضان المقبل بنصوص قوية ومتينة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبرزهم يسرا ومحمود عبدالعزيز والفخراني وهند صبري وجمال سليمان

النجوم الغائبين يعودون إلى الدراما في رمضان المقبل بنصوص قوية ومتينة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النجوم الغائبين يعودون إلى الدراما في رمضان المقبل بنصوص قوية ومتينة

الفنانون جمال سليمان وهند صبري ويسرا
القاهرة - سهير محمد

يشهد الموسم الدرامي في رمضان 2016 والذي بدأ التجهيز له مبكرًا عودة عدد كبير من الفنانين الذين غابوا عن الموسم الرمضاني المنصرف منهم يسرا ومحمود عبد العزيز ويحيى الفخراني وهند صبري وجمال سليمان.

ومن الفنانين العائدين الفنانة يسرا التي تتعاون لأول مرة مع المنتج ممدوح شاهين وتبحث الآن عن نص جيد تعود به بعد غياب حيث كان آخر عمل لها مسلسل "سرايا عابدين "بجزأيه.

وتعاقدت الفنانة هند صبري مع المنتج صادق الصباح على مسلسل لرمضان المقبل، وتبحث الآن عن سيناريو جيد لتقديمه ومع نفس الشركة تعاقد الفنان يحيى الفخراني على مسلسل كوميدي يكتبه عبد الرحيم كمال ويخرجه نجله شادي الفخراني وكان من المفترض أن يخرج هذا العمل للنور في رمضان الماضي لكن ضيق الوقت دفعتهم لتأجيل المسلسل للعام المقبل وسيبدأ الفخراني في التحضير الفعلي للمسلسل بعد انتهاء عرض مسرحيته "ليلة من ألف ليلة".

ويواصل الثنائي سامح عبد العزيز وأحمد عبدالله تعاونهما في مسلسل "رمضان كريم" ينتجه جمال العدل ويقوم ببطولته باسم سمرة وروجينا، فيما يعود الفنان محمود عبدالعزيز بعد غياب عام على الموسم الرمضاني منذ أن قدم مسلسله الأخير "جبل الحلال" واختار موضوع ذا طابع كوميدي كتبه المؤلفان كريم فهمي وأحمد فهمي ويحمل عنوان "قرش دهب" ومازال لم يستقر على مخرج بعد اعتذار أحمد خالد وستقوم بإنتاج هذا العمل مجموعة "فنون مصر" التي يمتلكها نجلاه محمد وكريم وريمون مقار.

وللعام الخامس على التوالي يواصل الزعيم عادل إمام وجوده في الموسم الرمضاني وتعاونه مع المنتج تامر مرسي والمؤلف يوسف معطي، حيث تعاقد مع هذا الفريق ومعهم قنوات "ام بي سي مصر" ويتكتمون على تفاصيل العمل إلى حين الإعلان عنه بشكل رسمي.

ويستأنف الفنان السوري جمال سليمان عمله في الدراما المصرية بعد غياب عام وذلك من خلال الجزء الثاني من مسلسل "حدائق الشيطان" والذي يحمل عنوان "مسك الليل" وهو إنتاج أحمد الجابري وسيقوم بإخراجه حسني صالح ويكتبه ناصر عبدالرحمن ومرشح للمشاركة في البطولة المطرب علي الحجار وريهام عبدالغفور ورياض الخولي وأمير العايدي ومن الشباب هنا الزاهد وجميلة عوض ومحمد ناصر وسيتم البدء في تصويره أول تشرين الثاني/ نوفمبر المقبلة في قرية الجابري.

وعادت الفنانة غادة عبدالرازق من جديد للتعاون مع المنتجة مها سليم بعد انفصالهما عامين واتفقت مع السيناريست مدحت العدل على بطولة مسلسل "فعل فاضح" وذلك في ثالث تعاون بينهما حيث سبق أن شاركت غادة في أعمال "البطل" و"محمود المصري " وهما من تأليف مدحت العدل وتواصل غادة التحضير للعمل وترشيح مخرج له.

وتعاقدت الفنانة مي عزالدين هي الأخرى مع شركة "o3" وقنوات "mbc" على بطولة مسلسل لرمضان 2016 وفي نفس الوقت تعود للتعاون مع السيناريست أيمن سلامة بعد خمسة أعوام من مسلسل "قضية صفية" وذلك من خلال مسلسل "وعد" وسيقوم بإخراجه إبراهيم فخر.

ومع الشركة نفسها يتعاون الفنان محمد رمضان واختار مسلسل "الأسطورة " الذي يكتبه السيناريست هشام هلال، أما الفنان أمير كرارة يواصل تعاونه مع شركة "كان" والمنتجة دينا كريم والذي قدم معها معظم أعمال وكان آخرها "حواري بوخارست" الذي عرض في الموسم الرمضاني المنصرم واختار مسلسل "الطبال "ليكون عمله المقبل.

وقررت الفنانة داليا البحيري أن تخوض رمضان المقبل بالجزء الثاني من المسلسل الكوميدي "يوميات زوجه مفروسة" مع خالد سرحان ورجاء الجداوي وتأليف أماني ضرغام.

ويخوض الثلاثي هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي تجربة الدراما التليفزيونية للمرة الثانية بعد مسلسل "الرجل العناب" وذلك في مسلسل يكتبه أحمد فهمي وكريم فهمي وينتجه أحمد السبكي في أول تجربه له في التليفزيون.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجوم الغائبين يعودون إلى الدراما في رمضان المقبل بنصوص قوية ومتينة النجوم الغائبين يعودون إلى الدراما في رمضان المقبل بنصوص قوية ومتينة



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday