بلاتينوم ريكوردز تطلق احتفالها الأضخم على وقع موسيقى حيّة تحت شعار فن الأداء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الوصلة الأولى من تقديم الجريني والثانية كارول سماحة والثالثة أحلام

"بلاتينوم ريكوردز" تطلق احتفالها الأضخم على وقع موسيقى حيّة تحت شعار "فن الأداء"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بلاتينوم ريكوردز" تطلق احتفالها الأضخم على وقع موسيقى حيّة تحت شعار "فن الأداء"

جانب من حفل بلاتينوم ريكوردز
دبي- فلسطين اليوم

التقى نجوم المغنى والطرب والفن في الحفل السنوي الأضخم، الذي أقامته شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الموسيقي، بالتعاون مع شريكيها الاستراتيجيّين "ميدان شوبا" و"جاكوار الشرق الأوسط"، إلى جانب وجوه وضيوف "مجموعة أم.بي.سي" التي تنضوي "بلاتيوم ريكوردز" تحت مظلّتها، بالإضافة إلى حشد من أهل الصحافة والإعلام الذين قدموا خصيصًا من دول عربية للاحتفال.

بلاتينوم ريكوردز تطلق احتفالها الأضخم على وقع موسيقى حيّة تحت شعار فن الأداء

وبعد أن جرى تأجيل الحفل لمدة 3 أيام بسبب سوء الأحوال الجوية، أعادت "بلاتينوم ريكوردز" إطلاق الحفل "الأضخم" في تاريخها تحت عنوان "ويستمر الحفل"، على نحوٍ أضخم من حيث التنظيم والتجهيزات الفنية والسمعية – البصرية، ورفع شعار "فن الأداء"  على ضفاف أول بحيرة كريستالية في قلب دبي، من مدينة محمد بن راشد آل مكتوم "دستركت ون"، بإطلالتها الساحرة على "سكاي لاين" و"برج خليفة".

بلاتينوم ريكوردز تطلق احتفالها الأضخم على وقع موسيقى حيّة تحت شعار فن الأداء

وأحيا الحفل 10 من نجوم "بلاتينوم ريكوردز" على وقع موسيقى حيّة عزفتها فرقة ضخمة قوامها 70 عازفاً وعازفة محترفين قدموا من بيروت وكييف وبوخارست بقيادة المايسترو والموزع والمؤلف الموسيقي ميشيل فاضل، إلى جانب 10 من ضاربي الإيقاعات الخليجية المتخصّصين، ناهيك عن 20 راقصًا وراقصة عالميين جاؤوا إلى دبي لتقديم العروض البصرية المبهرة التي رافقت الوصلات الغنائية بحضور 400 ضيف وضيفة لبّوا الدعوة. 

بلاتينوم ريكوردز تطلق احتفالها الأضخم على وقع موسيقى حيّة تحت شعار فن الأداء

وشهد الحفل إطلالة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما والسينما العرب، وعدد من الشعراء والملحنين وممثلي كبرى شركات الإنتاج الفني، إلى جانب أبرز وجوه ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من الضيوف الرسميين وأصحاب السعادة، بالإضافة إلى وجوه ومدراء مجموعة أم.بي.سي ومذيعاتها اللواتي تناوبن على تقديم فقرات الحفل ووصلاته الفنية.

كما حضر الحفل عدد من "فريق صنّاع الموسيقى" في "بلاتنيوم ريكوردز" الذي أُعلن تشكيله العام الماضي كمبادرةٍ كانت الأولى من نوعها في المنطقة، فضم الحضور كل من الملحن والموزع الموسيقي ميشيل فاضل، والملحن والمغني والمنتج الموسيقي فايز السعيد، والشاعر أمير طعيمة، والموزع والمنتج الموسيقي هادي شرارة، والشاعر نزار فرنسيس، والشاعر علي الخوار، وجلال الحمداوي.

بلاتينوم ريكوردز تطلق احتفالها الأضخم على وقع موسيقى حيّة تحت شعار فن الأداء

وعبر نقلٍ حيٍّ ومباشر، بثّ برنامج "إيت بالعربي" على قناة "أم.بي.سي4" وقائع دخول النجوم والمشاهير إلى الحفل على الهواء مباشرةً، مسلّطًا الضوء على توقّفهم لالتقاط الصور وإجراء المقابلات على السجادة الحمراء والأجواء الساحرة التي رافقت مجريات هذا الحدث.

وذكر المدير العام لشركة "بلاتينوم ريكوردز" تيمور مرمرشي في كلمةٍ ألقاها على هامش الحفل: أردنا الليلة أن نُبيّن كيف يمكن للموسيقى العربية أن تُقدَّم حيةً للجمهور ضمن إطارٍ سمعي وبصريٍ متميز يرقى إلى مصاف العالمية لناحية القيمة الإنتاجية للعروض الحيّة التي يتميّز كل واحدٍ منها بطابعٍ وطبيعةٍ وشكلٍ وأداءٍ مُختلفٍ عن الآخر، وأقول بكل تواضع أنني في غاية الفخر بما قدّمَته "بلاتنيوم ريكوردز" خلال العام الماضي من إنتاجاتٍ ناجحة كان لها شرف تبوّء الصدارة في قطاع الإصدارات الموسيقية في المنطقة، واليوم نشهد انضمام نجوم جدد لعائلة "بلاتينوم"، فضلاً عن استمرار استثمارنا في مواهب شابة نثق بقدراتها ونمنحها ما تحتاجه من دعمٍ لإثبات نفسها في الساحة الفنية.

بلاتينوم ريكوردز تطلق احتفالها الأضخم على وقع موسيقى حيّة تحت شعار فن الأداء

وأكد نائب رئيس التسويق والمبيعات في "ميدان شوبا- دستركت ون"، جوزيف الشريف: نحن سعداء جدًا لاستضافة هذا الحدث بالتعاون مع "بلاتينوم ريكوردز" تحت عنوان "فن الأداء"، والذي يقام حصريًا في "مدينة محمد بن راشد آل مكتوم– دستركت ون".

في الواقع هذا العنوان هو شعار لميدان شوبا نستلهم منه ومنظومة يومية في تطوير هذا المشروع الساكن الفاخر في قلب المدينة، وأضاف الشريف: منذ بداية أول فكرة للمشروع، والآن إلى أكثر المراحل الإنشائية تطورًا، كان فن الأداء سرًا لقصة نجاحنا في "دستركت ون".

وذكر مدير العلاقات الإعلامية والإعلام الاجتماعي في شركة جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سلمان سلطان، كانت فعالية "فن الأداء" المبادرة الأولى في إطار الشراكة بين جاكوار وبلاتينوم ريكوردز، وكانت معرضًا حقيقيًا لأفضل أشكال الفن والإبداع والأداء، ونحن مسرورون جدًا باحتفالنا بالمعاني التي يحملها مفهوم فن الأداء من خلال الموسيقى، أحد أشكال الفنون التي لا تزال متداخلة بقوة مع ثقافة منطقة الشرق الأوسط، وكانت هذه الخطوة الأولى ضمن سلسلة من أنشطة التعاون المميزة، حيث نتطلع إلى تعزيز شراكتنا مستقبلاً مع شركة "بلاتينوم ريكوردز".

ومنصّة البث الموسيقي الإلكتروني "أنغامي" أطلقت أخيرًا "بلاي ليست" جديدة جاهزة للتحميل تتيح الاستماع إلى جميع الأغنيات التي قام النجوم بتأديتها عشية حفل "بلاتينوم ريكوردز" السنوي، وبموازاة ذلك، عرضت "أم.بي.سي 1" في وقتٍ لاحقٍ جميع الوصلات الغنائية والعروض المبهرة التي قدمها الفنانون خلال الحفل.

وانقسم حفل "بلاتينوم ريكوردز" السنوي إلى 4 وصلات غنائية/موسيقية، قدم خلالها 10 من نجوم بلاتينوم القدامى والجدد مزيجًا من الأغنيات الجديدة والقديمة على وقع الموسيقى الحيّة التي عزفتها الفرقة المحترفة المؤلفة من 70 عازفًا وعازفة عالميين وعرب، بموازاة عروض راقصة مبهرة قدمها الراقصون والراقصات العالميين المحترفين.

وقدم الوصلة الأولى قدمها كل من عبدالفتاح الجريني، وجميلة، وأسيل عمران،       الوصلة الثانية قدمها كل من أسماء المنور فايز السعيد، وكارول سماحة، وملحم زين، وكاظم الساهر، والوصلة الثالثة قدمتها أحلام، أما مسك الختام فكان مع مقطوعة موسيقية قدمتها الفرقة السمفونية الرومانية تحت قيادة المايسترو ميشيل فاضل.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلاتينوم ريكوردز تطلق احتفالها الأضخم على وقع موسيقى حيّة تحت شعار فن الأداء بلاتينوم ريكوردز تطلق احتفالها الأضخم على وقع موسيقى حيّة تحت شعار فن الأداء



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday