تعرف على قائمة ترشيحات جوائز الأوسكار 2016 قبل ساعات من الإعلان عنها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في انتظار توزيعها 28 شباط المقبل على مسرح دولبي في لوس أنجلوس

تعرف على قائمة ترشيحات جوائز الأوسكار 2016 قبل ساعات من الإعلان عنها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على قائمة ترشيحات جوائز الأوسكار 2016 قبل ساعات من الإعلان عنها

حفل جوائز الأوسكار
واشنطن ـ رولا عيسى

يبدأ بعد ساعات قليلة، الخميس، الإعلان عن ترشيحات جوائز الأوسكار لعام 2016، وكان كريس روك قد خاض مفاوضات جادة من أجل تقديم الحفل الذي يتابعه عدد كبير من المهتمين بالسينما حول العالم.
وبدأت معالم موسم الجوائز تظهر بعد مشاهدة النقاد وأعضاء الأكاديمية أهم أفلام العام سواء التي عرضت تجاريًا أو في المهرجانات السينمائية والعروض الخاصة.

واستقر النقاد بصورة شبه نهائية على عدد من الأفلام التي من المحتمل أن تنافس بقوة على أهم جوائز الأوسكار لهذا العام وسط مفاجئات سارة تارة وأخرى مخيّبة للآمال.

ويستعرض موقع "فلسطين اليوم" أبرز الأفلام التي ستنافس بنسبة كبيرة على جوائز الأوسكار لعام 2016، المقرر توزيعها ٢٨ فبراير/شباط المقبل على مسرح دولبي في مدينة لوس أنجلوس الأميركية
ومن أهم الأفلام المرشحة لجائزة الأوسكار فيلم "العائد"  “the revenant”

تدور أحداث الفيلم عام 1823 ومستوحاة من حياة صيّاد الفراء "ليوناردو دي كابريو" وفي إحدى رحلات الصيد يتعرض لهجوم من رفاقه فيقومون بسرقته ويقتلون ولده ويتركونه وحيدًا في الغابة فيقطع 320 كيلومترًا للانتقام من الرجال الذين غدروا به، الفيلم من بطولة ليوناردو دي كابريو وتوم هاردي ومن إخراج اليخادرو غونزالس.
فيلم  "جسر الجواسيس" Bridges of spies

وهو فيلم درامي أميركي من إخراج ستيفن سبيلبرغ وبطولة توم هانكس ويتناول الفيلم موضوعًا دراميًا لقضية جاسوسية بدأت وقائعها عام 1953حول محام متخصص بقضايا التأمينات ويختار من قبل وكالة الاستخبارات الأميركية للدفاع عن شخص متهم بالجاسوسية الصالح الاتحاد السوفيتي.
The hateful eight
تدور أحداث الفيلم في نهاية القرن التاسع عشر حول مجموعة تحتجز داخل مبنى متهالك  بسبب اندلاع عاصفة ثلجية مدمرة  بينما تلجأ مجموعة من المسافرين الى نفس المكان للاحتماء بداخله ومنهم الرائد السابق ماركوس وارن وجون راث الذي يعمل كصائد جوائز من خلال قبضه على الهاربين من العدالة الفيلم من إخراج  كوينتن تارانتينو.        
Joy
من إخراج دايفيد راسل وبطولة جينيفر لورانس روبرت دي نيرو ويروي الفيلم قصة عائلة من 4 أجيال ويركز على الفتاة جوي التي تصبح مؤسسسة لأعمال ضخمة ومؤثرة في بلدها وتركز ايضًا عل الخيانة والغدر و فقدان البراءة وتأثير الحب في مشوار جوي الإنساني حتى تصبح قائدة حقيقية للأسرة.
Me and earl and the dying girl

هو فيلم كوميدي ودرامي أميركي في نفس الوقت من إخراج الفونسو غديز وتأليف جيسي أندروز وبطولة توماس هان  وأوليفيا كوك وتدور أحداثه حول غريغ طالب غريب الأطوار في المدرسة الثانوية في بطرسبرغ يصادق زميلته راتشيل المصابة بسرطان الدم ويقوم وصديقه المقرب إيرل بتصوير افلام بميزانية منخفضة وكلها من أجل راتشيل.
The walk

هو اقتباس عن قصة حقيقية كان فيليب بيتوي لاعبًا اكروباتيًا فرنسيًا بالغ الشهرة تخصص طيلة حياته في السير على الأسلاك ومنذ أن رأى برجا التجارة العالمي في العاصمة الأميركية وكانا لا يزالان في طور البناء بات حلمه الأكبر أن يسير بينهما في أعلى القمة عبر سلك رفيع متصل بينهما فقد أراد تحقيق هذا الحلم الذي يقترب من حدود المستحيل الفيلم من إخراج روبرت زيمكس.
  Inside out

تدور قصة الفيلم حول الطفلة "ريلي" التي تنتقل الى سان فرانسيسكو مع عائلتها بعد أن تسلم والدها عملًا جديدًا هناك حيث تتحكم بها مشاعر متناقضة  مثل "السعادة الفرح الحزن الغضب " وغيرها من المشاعر وتحاول ريلي أن تتخطى معاناة الانتقال الى هذه المدينة الجديدة مع المحافظة على أحاسيسها الإيجابية الفيلم من نوع الرسوم المتحركة ومن إخراج بيتي دوكتر.
Carol

تدور أحداث الفيلم خلال حقبة الخمسينات في مدينة نيويورك حيث تحلم تريسي والتي تعمل موظفة في إحدى المحلات الكبرى بحياة أفضل وتقع في الحب مع امراة متزوجة تفوقها بالسن تدعى كارول وتتطور العلاقة بينهما أكثر فأكثر وهو ما يؤثر على العلاقة بين كارول وزوجها الفيلم من بطولة :روني مارا  وكيت بلانشيت ومن إخراج تود هاينز.
Room

الفيلم من إخراج ليني إبراهامسون وبطولة بري لارسون ويدور حول أم وابنها الذي لا يعرف عن العالم الخارجي سوى الغرفة التي ولد فيها ولم يخرج طوال حياته منها إلا أنه استطاع الهروب مع والدته من خاطفهم.      

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على قائمة ترشيحات جوائز الأوسكار 2016 قبل ساعات من الإعلان عنها تعرف على قائمة ترشيحات جوائز الأوسكار 2016 قبل ساعات من الإعلان عنها



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday