جيهان فاضل تعترف بإهمال نفسها وتراجعها فنيًا وتبحث عن حل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعلنت لـ"فلسطين اليوم" اعتزالها السياسة بسبب "التخوين"

جيهان فاضل تعترف بإهمال نفسها وتراجعها فنيًا وتبحث عن حل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جيهان فاضل تعترف بإهمال نفسها وتراجعها فنيًا وتبحث عن حل

الفنانة والإعلامية جيهان فاضل
القاهرة ـ نسرين علاء الدين

أكدت الفنانة والإعلامية جيهان فاضل، أنَّ ابتعاد المنتجين الفنيين عنها بسبب مواقفها السياسية لن يدفعها إلى تغيير تلك المواقف، مشيرةً إلى أنها متصالحةٌ مع نفسها ولا تنظر خلفها على الرغم من التحديات التي تواجهها وتأخرها عن غيرها من بنات جيلها، معترفة بأنها مقصرةٌ في حق نفسها فنيًا إلا أنها تؤكد عدم قدرتها على التسويق لنفسها.

وأوضحت فاضل في حوار مع "فلسطين اليوم" أنَّ تنتظر عرض مسلسلها الرمضاني "تحت السيطرة"، الذي تجسد فيه دور "ندى" الأم التي تعاني من إدمان ابنتها على المواد المخدرة، إذ كان لديها تجربة قديمة مع أزمة الإدمان مع حبيبها السابق الذي انساق إلى هذا الطريق فيما تحاول مساعدة ابنتها على الخروج من هذه الدائرة.

وأضافت حول سعيها وراء البطولة: "لا أبحث عن البطولة؛ لكني أفضل أن يكون العمل جيدًا، فلا يوجد عمل لبطل واحد ينجح من وجهة نظري، بالتالي لا بد من بطولات جماعية حتى ننجح"، وعن حاجتها لتصدر "أفيش": قالت: "لا أشعر بذلك في الدراما وأفضل البطولة الجماعية التي أثبتت خلال الأعوام الماضية قوتها، خصوصًا بعدما نما وعي الجمهور تجاه عدم البحث عن الأسماء لكن الاتجاه حول الأعمال القوية".

وأشارت إلى أنَّ المسلسل الذي ينتظره الناس بفارغ الصبر، سيحظى بمكانةٍ كبيرة؛ لأنه مسلسل قوي، مضيفة: "مريم ناعوم أكدت أنها قوية وأصبح لها جمهورها وكذلك نيللي كريم"، موضحة: "أنتظر في رمضان مسلسلات مريم نعوم فهي أثبتت أنها مؤلفة وموهوبة ومبدعة وأعمالها الأعلى مشاهدة منذ أربعة أعوام والتي من بينها "سجن النسا" و"ذات" و"موجة حارة"".

ولفتت إلى أن تخلفها عن بطلات فيلم "سهر الليالي" بسبب عدم قبولها كل الأعمال التي تعرض عليها، على الرغم من أنهم نجحوا سويًا وتوقع الجميع النجومية للأربع نجمات، مضيفةً: "أنا لا أسعى وراء عملي وأنا مقصرة بالتأكيد لكني لا أعرف لماذا ولا أعرف الحل".

وبيَّنت فاضل أن الجمهور أحبها في الأدوار المركبة، مشيرة إلى أنها تحب هذه النوعية من الأعمال، مضيفة: "لا أعرف حقيقةً لماذا تراجعت نجوميتي؛ ولكني أحب العمل وأتمنى أن أعمل في أدوار مثل "موجة حارة" الذي أثر في الجمهور لأنه صعب"، متوقعةً نجاح مسلسل "تحت السيطرة".

وصرحت عن تحضيرها لفيلم جديد اسمه "يوم سعيد" الذي سيكون أول أعمال المخرج محمود شعبان وسيشارك في بطولته أحمد خليل وأحمد عزمي وجلال عيسى، وتدور أحداثه حول ممثل يعود إلى الأضواء بينه وبين ابنته أزمات، حيث تقول: "قمنا بتصوير يومين والفيلم تنتجه وزارة "الثقافة" ضمن التمويل المحلي ويعتبر أولى بطولاتي السينمائية".

وأكدت أن ابتعادها عن الساحة العام الماضي بسبب عدم تلقيها عروضًا جيّدة، كما وتقول عن قلة أدوارها السينمائية "إنَّ السينما منذ الثورة قليلة الإنتاج أساسًا"، وترد على أنَّ مواقفها السياسية جعلت المنتجين يتعاملون معها بحذر، قائلة " لو كان هذا حقيقيًا فهم أحرار وأنا لا أجزم بذلك ولا أفكر فيه ولكني لم أدخل في ضمائر الناس وفكرة التفكير في أن من حولك ينتظرون منك خطأ مرعبة".

وتابعت: "أنا بشكل شخصي لم أخدم عملي ولم أسوق لنفسي، ولو كان هذا حقيقيًا لن أضعه في تفكيري وأقول ما أشعر به، وكل مواقفي كنت أشعر بها ولم اصطنع منها شيئًا، وإذا عرضني ذلك للظلم مهنيًا فهذا أمر مهين" وعن اعتزالها الحديث السياسي تقول "فعلًا لم أعد أتحدث كالسابق بسبب التخوين والتقويل ولكنني أقول رأيي لمن يسألني".

وتعلق فاضل على الوضع السياسي، قائلة: "دائمًا أرى أن هناك أملًا، لكن لا يزال المعتقلون السياسيون في السجون وأتمنى أن ينالوا حريتهم لأنهم مظلومون، والناس تتمنى أن تفوق من هذه الفترة الصعبة والمليئة بالتحديات"، متمنيةً أن تخرج مصر منها قوية ومرفوعة الرأس دائمًا.

وعرجت فاضل على دور أسرتها وحياتها الشخصية في الابتعاد على الساحة في فترات كالامتحانات التي تقضيها مع أولادها على حد قولها، مضيفة: "أتابعهم وأتابع بيتي وحياتي الشخصية مهمة بالنسبة لي وأكيد أخذوه مني كممثلة ولكنهم كل حياتي".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيهان فاضل تعترف بإهمال نفسها وتراجعها فنيًا وتبحث عن حل جيهان فاضل تعترف بإهمال نفسها وتراجعها فنيًا وتبحث عن حل



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday