حمادة هلال يعود مجددًا إلى أغاني المسلسلات وشيرين تقدّم طريقي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ياسين التهامي في "مولانا العاشق" ويارا تشارك للمرة الأولى

حمادة هلال يعود مجددًا إلى أغاني المسلسلات وشيرين تقدّم "طريقي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حمادة هلال يعود مجددًا إلى أغاني المسلسلات وشيرين تقدّم "طريقي"

الفنان حمادة هلال
القاهرة ـ محمود الرفاعي

تنافس نجوم الفن والغناء في تقديم تترات الأعمال الدرامية في السباق الرمضاني، للتواجد الجماهيري خصوصًا وأنّ غناء مقدمات المسلسلات الرمضانية ظاهرة حققت نجاحا كبيرًا خلال الأعوام الأخيرة. وتقدم المطربة شيرين عبد الوهاب في رمضان مسلسل "طريقي" الذي يسرد حياة فتاة تبحث عن الشهرة والمجد وإثبات نفسها كمطربة، وبيّنت شيرين في تصريحات صحافية لها، أنها ستقدم أكثر من أغنية خلال العمل من بينها "التتر"، ولكنها رفضت الكشف عن التفاصيل، كما لفتت إلى أنها تفكر جديًا في طرح ألبوم غنائي وستكون الأغنيات بتوقيع الملحن محمد رحيم.

وأبرزت أنّ الأغنية سيكون لها المحور الأساسي فى سياق العمل، لكون المسلسل يدورفى فلك الغناء، كما أن هناك الكثير من الأغنيات التي ستقدمها تحكي عن تفاصيل في العمل وتغني عددًا من الأعمال القديمة منها أغنية فنان الشعب سيد درويش "يا عشاق النبي".
وأوضح أحمد فهمي أنه لن يغني مطلقًا خلال العمل، وسيكتفي بتغيير صوته ضمن الحلقات، نظرا لكونه يقدم دور مذيع في ستينات القرن المنصرم ويعمل على اكتشاف موهبة شيرين، وأكّد أنه يفضل أن يبتعد عن غناء تترات المسلسلات التي يشارك فيها حتى يركز بشكل كامل في دوره التمثيلي.

واعتادت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، أن تشارك سنويا في رمضان بأكثر من تتر غنائي، ولكن العام الحالي اكتفت بتتر مسلسل الفنانة مى عز الدين، "حالة عشق"، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.
وأوضح الملحن وليد سعد أن الاتفاق على اختيار نانسي جاء بناء على نجاحها الدائم في غناء التترات خلال السنوات الأخيرة، مشيرًا إلى أنها وافقت على الفور بعد أن عرفت قصة العمل.
وقرر حمادة هلال أن يكون له نصيب الأسد من الأغاني التي تطرح داخل "ولي العهد"
رغم مشاركته البطولة مع المطربة مي سليم.
وسجل أكثر من أغنية للمسلسل من بينها تتر البداية بأغنية "يا عيني على الأخوات" كلمات هادي أبو اليزيد وألحان حمادة هلال وتوزيع أحمد عادل، ويقدم أغنية "يارب بارك لمتنا" من كلمات عادل توفيق وألحان حمادة هلال وتوزيع أشرف أبو زيد.

 وفي محاولة لإعادة نجاح تتر مسلسل "سبع وصايا" الذى اتخذ المنهج الصوفي، واستطاع أن يحقق نجاحا منقطع النظير، قرر صاحب شركة "سينرجي" منتجة مسلسل الفنان مصطفى شعبان، "مولانا العاشق"، المنتج تامر مرسي، اختيار المنشد الديني الشهير ياسين التهامي ليقدم بصوته تتر المسلسل. ويقدم ياسين خلال العمل خمس أغنيات.
ويغني المطرب السعودي إبراهيم الحكمي مسلسل الفنانة غادة عبد الرازق الجديد "الكابوس" بدلا من أنغام التي تراجعت عن تقديمه في اللحظات الأخيرة. واختيار الحكمي لغناء التتر جاء بناء على النجاح الكبير الذي حققه مع الفنان محمود عبد العزيز في مسلسله الأخير "جبل الحلال".

ونجح الموسيقار مروان خوري، أن يقنع المطرب راغب علامة ويقدمه للمرة الأولى في عالم الدراما التلفزيونية لغناء تتر مسلسل "24 قيراط "الذي تنتجه شركة "إيغل فيلمز"، من بطولة سيرين عبد النور وعابد فهد.
وأوضح مروان خوري في تصريحات له، أن صوت راغب علامة يعتبر أصدق الأصوات التي تليق على غناء تتر المسلسل، وأنه ظل فترة طويلة يعمل مع راغب من أجل أن يقنعه بغناء التتر،
مشيرًا إلى أن سبب موافقته على غناء تتر العمل يعود إلى أن كلمات وألحان مروان خوري تذكره بمرحلة شابة معتبرًا أنه من أقرب الفنانين الذين يشعر معهم بالصدق في أعمالهم.
وتتر الأغنية بعنوان "حبيني" من كلمات وألحان مروان خوري وتوزيع وجيه أبو عقل. وتحكي عن إنسان تائه يؤدي دوره الممثل السوري عابد فهد.

ومن كبرى المفاجآت في الدراما التلفزيونية المصرية هذا العام، ظهور الصوت اللبناني يارا ضمن تترات الاعمال، بعد أن نجح المنتج محمود شيمس مع الملحن وليد سعد في إقناعها بغناء تتر مسلسل "زواج بالإكراه" الذي تؤدي بطولته زينة وأحمد فهمي.
وتغني يارا التتر من كلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع أحمد إبراهيم وجرى تسجيل الأغنية خلال فترة تواجدها في مصر في استوديو الملحن وليد سعد.
ولفت سعد إلى أن اختيار يارا جاء بعد طرح اسمها على القائمين باللعمل، ووافقوا على ذلك الاختيار بعد أن حقق ألبومها الغنائي الأخير "عايش بعيوني" نجاحا كبيرا، واستطاعت أن تبرز موهبتها في تقديم الأغنية المصرية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمادة هلال يعود مجددًا إلى أغاني المسلسلات وشيرين تقدّم طريقي حمادة هلال يعود مجددًا إلى أغاني المسلسلات وشيرين تقدّم طريقي



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday