ريم مصطفى مرعوبة من الزعيم وتتمنى تجسيد حياة نبيلة عبيد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نفت لـ"فلسطين اليوم" مشاركتها في مسلسل "أفراح القبة"

ريم مصطفى "مرعوبة" من الزعيم وتتمنى تجسيد حياة نبيلة عبيد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريم مصطفى "مرعوبة" من الزعيم وتتمنى تجسيد حياة نبيلة عبيد

الفنانة الشابة ريم مصطفى
القاهرة- إسلام خيري

دخلت الفنانة الشابة ريم مصطفى الوسط الفني عن طريق الصدفة بعد أن عُرض عليها القيام بدور مذيعة في قناة أوربت، وفي التوقيت ذاته أجرت اختبارًا للمشاركة في فيلم للفنان أحمد حلمي، ومن هذا الاختبار عُرض عليها المشاركة في مسلسل "هبة رجل الغراب" الذي يُعد سبب شهرتها الفنية.

وأكدت ريم، خلال حوار مع "فلسطين اليوم"، أنها كانت واثقة من نجاح "هبة رجل الغراب" ولكنها لم تتوقع هذا المستوى من النجاح وردود الفعل الإيجابية التي تلقتها عن شخصية "بيري".

وأوضحت أن اقتحام مجال التمثيل كان شغلها الشاغل والحلم الذي تمنت تحقيقه، فكان التمثيل متعتها في المسلسل وشعرت بأن حلمها بدأ يتحقق بصرف النظر عن نجاحها كممثلة من عدمه.

وعن تجربة المسلسلات الطويلة مثل "هبة رجل الغراب" و"الخطيئة"، أضافت أنها مرهقة للغاية ولن تكررها مجددًا؛ نظرًا لأنها تتطلب التزامًا كبيرًا ما قد يشكّل عبئًا على أي فنان أن يلتزم بالشخصية ذاتها  لمدة عامين أو أكثر.

وبشأن مسلسل "نصيبي وقسمتك"، أضافت ريم أن فكرة العمل أعجبتها للغاية لاسيما أنها تعشق القصص و"الحواديت"، وأن المسلسل يحتوي بالفعل على مجموعة من القصص، وكل قصة على 3 حلقات، فكأنها قدمت للمشاهدين فيلمًا من 3 حلقات.

وأشارت إلى أن القصة التي ستقدمها تحبها كثيرًا؛ نظرًا إلى كونها مختلفة وجديدة عليها تمامًا لم تقدمها من قبل في أعمال درامية، وأشادت بحرفية السيناريست عمرو محمود ياسين في كتابة الشخصية ما يجعل من الصعب تمامًا أن ترفض أداء هذا الدور.

وتجسد ريم في "نصيبي وقسمتك" دور مضطربة نفسيًّا، وعن هذا أضافت: هو دور صعب جدًا بالنسبة لي وجعلني في تحدٍ كبيرٍ أمام نفسي في تقديمه، وتأهبت للدور بالذهاب إلى مستشفى أمراض نفسية ولقاء أطباء نفسيين لمعرفة تفاصيل أكثر عن حالة الشخصية التي أقدمها؛ حتى تظهر للمشاهد بشكل أكثر مصداقية وواقعية، فضلاً عن عقد جلسات مع السيناريست عمرو ياسين لمناقشته في تفاصيل الشخصية وساعدتني وكذلك توجهات الفنان هاني سلامة بطل العمل.

ونفت الفنانة الشابة تدخُل سلامة في تفاصيل العمل أو فرض رأيه على أحد، مؤكدة أنه لا يوجد شيء اسمه فرض سيطرة النجم على العمل، وإنما يوجد إبداء رأي وملاحظات على ملامح الشخصية ليس أكثر، حتى يخرج العمل بأفضل صورة للمشاهدين.

وأكدت ريم أنها تحمست كثيرًا للمشاركة في مسلسل "الأسطورة"؛ لأنه من إنتاج شركة "أو3" وهي شركة إنتاج متميزة وتحب التعامل معها وسعدت بالعمل معها من قبل، فضلاً عن أنها كانت تتمنى العمل مع المخرج محمد سامي وقد تحقق ذلك في هذا العمل، بالإضافة إلى تقديرها للعمل مع الفنان محمد رمضان، متمنية أن يكون علامة مميزة في مشوارها الفني.

وأردفت أنها ستظهر خلال السياق الدرامي بدور زوجة رمضان ولكنها ستكون ضحية، وهذا ما ستبرزه الأحداث عند عرض المسلسل عبر القنوات الفضائية، رافضة الكشف عن تفاصيل أكثر من ذلك.

 وبشأن مشاركتها في مسلسل "مأمون وشركاه" أمام الزعيم عادل إمام، أفادت بأن ترشحيها جاء من قِبل المخرج رامي إمام، وأن دورها سيكون مفاجأة لجمهورها إذ ستقدم شخصية جديدة عليها لم تقدمها من قبل، فضلاً عن أن الوقوف أمام الزعيم شرف عظيم لأي فنان، مؤكدة بقولها: على الرغم من حبي الشديد له إلا أنني "مرعوبة" من الوقوف أمامه.

وأشارت إلى أنها تتمنى تجسيد قصة حياة الفنانة القديرة نبيلة عبيد إذا سمحت لها الظروف، مشددة على أن تقديم قصة فنانة كبيرة من عمالقة الفن مثل الجميلة نبيلة شرف لأي فنان.

ونفت ريم كل الأخبار التي تتداولها المواقع الإلكترونية بشأن مشاركتها في مسلسل "أفراح القبة"، واختتمت حديثها موجهة رسالة للعام 2015 قائلة: أشكرك بشدة ومتفائلة بـ2016 أن يكون أفضل بكثير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريم مصطفى مرعوبة من الزعيم وتتمنى تجسيد حياة نبيلة عبيد ريم مصطفى مرعوبة من الزعيم وتتمنى تجسيد حياة نبيلة عبيد



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday