ريهام حجاج تعلن أنها انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم مولانا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عدَّدت لـ"فلسطين اليوم" المسلسلات التي تسجلها للموسم الجديد

ريهام حجاج تعلن أنها انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم "مولانا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريهام حجاج تعلن أنها انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم "مولانا"

الفنانة ريهام حجاج
القاهرة - إسلام خيري

أعلنت الفنانة ريهام حجاج أنها تواصل تصوير مشاهدها الخارجية من مسلسل "ولد فضة" مع النجم عمرو سعد في شوارع القاهرة، رافضة الإفصاح عن تفاصيل دورها، مكتفية بقولها: إنها "سيحمل الكثير من المفاجأت للمشاهدين، كما أنني لا أحب الحديث عن أدواري حتى لا احرقها بحيث يكون المشاهد دائما في شغف وحب استطلاع لمعرفة تفاصيل الدور ويكون مهتما بمتابعته جيدا، ومن ثم يكون له الحكم حينما يشاهد الدور سواء كان عبر شاشات القنوات الفضائية او دور العرض السينمائية" .

 ولفتت الى أنه يشاركه في بطولة مسلسل "ولد فضة" الذي يناقش بعض القضايا الصعيدية، كل من سوسن بدر وإيهاب فهمي وسهر الصايغ وأميرة العايدي وريهام حجاج وعايدة رياض وأحلام الجريتلي ومحمد التاجي، وعدد كبير آخر من الفنانين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد شفيق. وقالت ريهام في حديث خاص  لـ"فلسطين اليوم" إنها "انتهت من تصوير 75% من مجمل مشاهدها من مسلسل "بنات سوبرمان" ، على أن تستكمل تصوير باقي مشاهدها خلال الفترة المقبلة،  ويشارك في بطولة المسلسل كل من يسرا اللوزي، وشيري عادل، وبيومي فؤاد، وكريم عفيفي، وانتصار، وحمدي الوزير، وأحمد صيام، وسامي مغاوري.

وأشارت الى أنها تنتظر تحديد موعد استكمال تصوير دورها ضمن أحداث فيلم"خمس خمسات خمسة"، اذ لا يتبقى لها على انتهاء تصوير الفيلم سوى عدد من الايام ويتم الانتهاء منه تماما،  على ان يتم عرضة خلال الفترة المقبلة. ويشارك في بطولته كل من  أحمد صلاح السعدني، وأوس أوس، وبيومي فؤاد، وكلوديا حنا، وعبدالله مشرف، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وطارق الكاشف، وإخراج منال الصيفي.

وأفادت الفنانة حجاج انها انتهت  من تصوير مشاهدها في فيلم "مولانا" الذي تظهر فيه كضيف شرف، مبدية اعجابها الشديد بالسيناريو خاصة انه على الرغم من انها ضيفة شرف الا انها تعتز بالشخصية جدا، خاصة ان لديها تاثيراً كبيراً في مجري الاحداث بالفيلم، وكان من الصعب رفض هذا الدور لكونة مميزاً وجديدا بالنسبة لدي، فضلا عن ان كل ما يشغل تفكيري هو تقديم الشيء الجديد والمتيز بصرف النظر عن مساحة الدور وخلافه من الامور الهامشية، فمن الممكن ان يكون الدور صغيرا جدا ولكن لديه تاثير كبير في العمل وعلى اساسة تسير الاحداث.

والفيلم من بطولة عمرو سعد ودرة, وفرح يوسف, ومحمد سليمان, وأحمد مجدي ويتناول قصة أحد الدعاة الجدد، والعمل مأخوذ عن رواية مولانا لإبراهيم عيسى. وختمت ريهام حديثها بالقول:إنها قد اعتذرت عن استكمال دورها في الجزء الثالث من المسلسل الكوميدي "هبة رجل الغراب" ، وعلى الرغم من إعجابي بالسيناريو الا انني فضلت الاعتذار وذلك لان الدور على الرغم من مساحته الكبيرة الا انني لا ارى نفسي فيه ولن يضيف جديدًا علي، وليس كما يشاع من اخبار مغلوطة انه تم تهميش دوري، فهذا الكلام لا اساس له من الصحة نهائيا، فضلا عن انني مشغولة اكثر من عمل ومن الصعب التوفيق بينها جميعا. وبين "هبة رجل الغراب"  بالاضافة الى ان  عدد المشاركين في المسلسل كبير و يتسبب في مشاكل إنتاجية كثيرة، مما يجعل المسلسل يتوقف كثيرا، الأمر الذي يؤثر سلبا على المشاركين في العمل، خاصة ان الاجزاء السابقة تم تصويرها على فترة طويلة، كما انني اتوقع نجاح الجزء الثالث من المسلسل حين البدء في تصويره وعرضة على شاشات القنوات الفضائية بالسيناريو بالفعل جيد .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهام حجاج تعلن أنها انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم مولانا ريهام حجاج تعلن أنها انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم مولانا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday