سيمون تعلن عودتها للسينما منذ آيس كريم في جليم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ "فلسطين اليوم" مشاركتها في "جراب حوا"

سيمون تعلن عودتها للسينما منذ "آيس كريم في جليم"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيمون تعلن عودتها للسينما منذ "آيس كريم في جليم"

الفنانة سيمون
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة سيمون أنها تقرأ حاليًا سيناريو فيلم سينمائي جديد سيكون بمثابة عودة قوية لها في السينما، وذلك بعد غياب طويل منذ أن قدَمت فيلم "آيس كريم في جليم" مع الهضبة عمرو دياب 1992، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور، مضيفة أنه سيتم الكشف عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة. كما أنها انتهت من تصوير أحدث أعمالها الدرامية مسلسل "جراب حوا" حيث تؤدي خلال السياق الدرامي للمسلسل بحلقتين من مجمل 60 حلقة، وذلك لأن العمل يحتوي على 30 قصة، كل قصة يتم تقديمها في حلقتين، ويقوم بها بطلة من الفنانين المتواجدين على الساحة الدرامية.
 
وعن دورها في مسلسل "جراب حوا" أوضحت سيمون، في حديث خاص لـ "فلسطين اليوم"، أنها ستظهر في دور جديد عليها تماما ومختلف عما قدمته من قبل في مشوارها الفني. وقالت "أجسَد بالعمل دور مذيعة مشهورة جدا ومحببة لدى الجمهور تلقي الضوء على قضية معينة من اجل الانتباه إليها وللعلم دور المذيعة الذي أقدمه بالعمل لا يحمل أي إسقاط على أي أحد من المذيعات المشاهير في الوقت الحالي لا شكلا ولا موضعا ولا حتى في طريقة الأداء، خصوصًا ان الدور تم صياغته بشكل حرفي للغاية بحيث يكون مختلفًا تماما عن أي أحد من المذيعات الموجودين على الساحة الحالية ولا يدع مجال للتشكيك في ان المسلسل يقصد فلان او غيره".
 
وأضافت انها انتهت من تصوير دورها في المسلسل، وتقرأ في الوقت الحالي مجموعة من السيناريوهات الدرامية من اجل بدء تصويرها خلال الفترة المقبلة، خصوصًا ان هذه الأعمال سيتم عرضها قبل موسم رمضان المقبل. وكشفت سيمون عن سبب موافقتها على المشاركة في المسلسل "جراب حواء"، موضحة "ترشحي للدور جاء من قبل مخرجة العمل سارة وفيق وانا أكون سعيدة جدا عندما يتم ترشيحي من المخرج، أفضل من ان اختار الدور لنفسي وذلك لأنني أحترم جدا رؤية ووجهة نظر المخرج، فضلا عن أن وجود مسلسل 60 حلقة يحتوي على 30 ممثل سيخلق حالة جديدة في الدراما ويجعل المشاهد يشعر بالتنوع في مشاهدة المسلسل بمشاهده نجم جديد كل حلقتين فهذا شيء متميز ومختلف عن طبيعة المسلسلات التي يتم تقديمها خلال الفترة الأخيرة من نوعية الـ60 حلقة، بالإضافة الى ان سيناريو المسلسل مكتوب بشكل حرفي للغاية يجذب المشاهد من الوهلة الأولى فكل هذه العناصر كانت عوامل جذب للمشاهدة في العمل بصرف النظر عن عدد الحلقات التي يتم تقديمها، المهم الدور مختلف ومميز وجديد عن ما قدمته من قبل".
 
وأكدت سيمون، بأن زيادة عدد حلقات المسلسل لا يعني بالضرورة شعور المشاهد بالملل فمسلسلات الأجزاء لم يتم تقديمها سوى بعد نجاح الجزء الاول ثم الثاني والثالث وهكذا فالعمل النجاح هو الذي يتم تقديم حلقات جديدة له طالما توافرت به عناصر الجذب والتشويق لدي الجمهور فالسيناريو الجيد هو الذي يفرض نفسه على المشاهد بصرف النظر عن عدد حلقاته.
 
وطالبت بخلق مواسم جديدة تبقى طوال العام لعرض الأعمال الدرامية بخلاف موسم رمضان الذي يتم تكدس كل المسلسلات لعرضها خلاله. وأوضحت أن "ذلك يظلم الكثير من المسلسلات الجيدة في المتابعة ونسب المشاهدة خصوصًا ان ذلك يضع الجمهور في مأزق شديد ويكون لديه عذره نظرا لكثرة المسلسلات خلال الشهر الكريم فليس من المعقول ان يتم متابعة 60 او أكثر من المسلسلات الدرامية في شهر واحد فلا يوجد لدى أي انسان متسع من الوقت لذلك، ولكن اذ تم عرض مسلسلات درامية طوال العام بشكل جيد ذلك سيجعل المشاهد ليس في حاجة إلى مسلسلات خارجية كالتركية او الهندية او غيرها".
 
وأشارت الفنانة الى ان ذلك سيفتح مجلات كثيرة للفنانين، موضحة أنه "لا يصبح التركيز على مجموعة معنية من النجوم بل ذلك سيجعل كل النجوم والوجوه الشابة تقدم أعمال درامية في أي موسم في العام كما سيتم فتح شغل لكل العاملين سواء امام الكاميرا او خلف الكاميرا ويتم تنشيط العمل التليفزيوني كثيرا بهذا الطريقة كما انه سيكون لدى المشاهد المصري كم وفير من المسلسلات المصرية التي ستغنيه عن أي اعمال دونها".
 
أما حول السينما تحدثت قائلة "أنَ السينما في الفترة الحالية تشهد حالة من الرواج بسبب اختلاف تناول الموضوعات التي يتم تقديمها للجمهور وكذلك وجود شركات إنتاج مختلفة تقوم بالتنوع في تناول الموضوعات اذ انه تم تقديم خلال الفترة الاخيرة موضوعات جريئة والكوميدية الخفيفة وغيرها من الموضوعات مشددة انه خلال عام او عامين سيتم تطور السينما الى حد كبير".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيمون تعلن عودتها للسينما منذ آيس كريم في جليم سيمون تعلن عودتها للسينما منذ آيس كريم في جليم



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday