عبد الباقي  يؤكّد تقديمه رساله فنيه لتقديم شباب جديد موهوب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد لـ " فلسطين اليوم" احترامه لرأي الجمهور

عبد الباقي يؤكّد تقديمه رساله فنيه لتقديم شباب جديد موهوب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبد الباقي  يؤكّد تقديمه رساله فنيه لتقديم شباب جديد موهوب

الفنان أشرف عبد الباقي
القاهرة - محمد عمار

كشف الفنان أشرف عبد الباقي عن رسالته التي يود تقديمها من " مسرح مصر " وعن خطواته الفنية المقبلة .

و قال الفنان أشرف عبد الباقي في حديث خاص لـ " فلسطين اليوم"  انه يقدم رساله فنيه هادفة من خلال " مسرح مصر" والرسالة تتمثل في تقديم شباب جديد موهوب الى جانب تقديم نصوص جيده ، و انا أدين لأساتذتي الذين خدوا بيدي منذ ان كنت شابا في مقتبل العمر وانا ارد جميلهم في الشباب وهذا واجب على كل فنان مصري .

وعن الهجوم الذي يطال اغلب العروض قال :أنا احترم كل رأي ولكن الجمهور يشاهد الاعمال بحب وأقول لأي شخص يهاجم العروض قدّم انت عروضا قوية".

وعن الافيهات التي تلقى في العروض قال: "هذه لا تتم الا بالاتفاق بيني وبين الشباب ومعنا الأستاذ نادر صلاح الدين مؤلف الاعمال ومخرجها . ويتابع : المسرح أيضا التزام حتى القاء الافيهات لابد ان تتم بالاتفاق وهذا ما تعلمته من اساتذتي وعلى رأسهم الفنان الراحل الكبير عبد المنعم مدبولي ."

أما عن خطواته الفنية الأخرى قال : "سنعود انا وابطال "راجل وست ستات" من جديد في الجزء العاشر وفيها نتناول كل ما هو حديث ولكن بأسلوب خفيف يصل للمشاهد مثل كل اعمالي السابقة اقدم قضيه ولكن بأسلوب لايت وجميل ارسل المضمون في غلاف شيك وانا مبتسم ."

وحول تغيبه عن الاعمال الدرامية الكبيرة قال عبد الباقي : "عندما اجد عملا قويا درامي واجد نفسي فيه سأقدمه بلا تردد مثلما حدث في عدد من الاعمال مثل "حضرة المحترم" وهي رواية لأديب نوبل نجيب محفوظ ومثلما حدث في مسلسل "إسماعيل يس أبو ضحكه جنان"  ."

وعن الوفاء والإخلاص الدائمين لديه عندما يذكر علاء ولي الدين قال : "علاء توفي في 11 فبراير 2003 ونحن نعيش في ذكراه الان وعلاء كان صديق داعم لمجموعة أصدقائنا تضم محمد هنيدي واحمد أدم وانا وهو كان أصدقاء الضحكة الدائمة المتفائلة واذكر احلامنا وفرحتنا عندما يدخل اي منا عمل ناجح ولا اخفي ان علاء فراقه هو جرح العمر بالنسبة لي ولكن هذا قضاء الله وهذه اعمار."

وعن أحلامه قال: "أتمنى ان اقدم دائما ما يسعد الجمهور"

و حول تقديمه فتره من الوقت عدد من البرامج التليفزيونية قال :  "البرامج التي قدمتها كانت ذات فكره وحققت المعادلة الصعبة والتي تتمثل في برنامج لايت ولكن يقدم معلومة مثلما حدث في برنامج أصل الكلمة الذي قدمته على احدى القنوات الفضائية وكنت وقتها استضيف الفنانين واسألهم عن اصل الكلمة  "الموجودة في الحلقة " .

وحول مقارنته وتشبيهه بعدد من الفنانين الراحلين ومنهم عبد المنعم ابراهيم و إسماعيل يس قال عبد الباقي: "لا يوجد احد مثل احد ولا يوجد فنان متكرر والا ما كان ظهر الفن كل فنان له كونيه خاصه وأسلوب خاص مع احترامي للفنانين الكبار لان هناك فرق بين الفنان وبين المقلد وعلى الرغم من ذلك فتشبيهي بأي فنان راحل كبير يعني ذلك اننا اسير على الدرب الصحيح في الفن ويعني ذلك انني اقدم فن جميل وهذا جميل".

اما عن اشتراكه كضيف شرف في عدد من أعمال الفنان عادل امام بعد ان وصل مرحلة النضوج الفني قال اشرف ان الأستاذ عادل عندما يطلبني في أي عمل حتى ولو كان ضيف شرف مثلما حدث من سنوات في فيلم عريس من جهة امنيه أوافق على الفور لان العمل مع عادل امام شرف وعندما يطلبني في أي عمل هذا يعني انه يثق بي.

وأضاف عبد الباقي: "التقينا بعد ذلك في فيلم بوبوس وكان مشهدي معه عندما نتبادل تمثيل دور الرئيس من اعلى المشاهد في العمل والحمد لله."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الباقي  يؤكّد تقديمه رساله فنيه لتقديم شباب جديد موهوب عبد الباقي  يؤكّد تقديمه رساله فنيه لتقديم شباب جديد موهوب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday